تقرير بالصور عن منتجع بريرا الخبر

منتجع بريرا الخبر من أهم وأشهر فنادق الخبر 4 نجوم العائلية، نظرًا لما يتمتع به من موقع جذاب يتوسط جميع المرافق الحيوية بمدينة الخبر، ومنها مجمعات التسوق والملاهي والمطاعم والكافيهات، علاوةً على إطلالة مُباشرة على البحر، ثم رُقي خدمي وترفيهي داخلي يحث على الاستمتاع بشقيّه الحيوي والاسترخائي، وهو ما يجعل الجميع صغارًا وكبارًا في أريحية سياحية مُذهلة، وذوي برامج أنشطة كثيفة ومُتلاحقة.

هُنا نستعرض كل ما تتميز به منتجعات بريرا الخبر من وحدات سكنية وأسعار وخدمات وأوجه ترفيه، تأكيدًا على أسرار التميز التي ساهمت في ارتفاع تقييمات الزوّار له.

أهم ما يُقدمه منتجع بريرا الخبر لضيوفه

أولى أسباب تهافت العوائل على حجز منتجع بريرا بالخبر أنه يوفر مجموعة من الأجنحة والفلل العازلة للصوت والمُكيفة بنظام مركزي، وذات المساحات الكبيرة الاستيعابية، وذات التجهيزات العصرية المنزلية المُتكاملة بما فيها المطبخ والحمام الرخامي ذو لوازم الاستحمام المجانية، إلى جانب إطلالات من ثنائية إلى رباعية، على البحر والحدائق والمسابح وأفق المدينة، كل ذلك وفق باقات أسعار رائعة ومُتوازنة.

منتجع بريرا الخبر

كما تشتمل باقات الإقامة في منتجع بريرا بالخبر العزيزيه على عناصر ترفيهية حيوية، منها مسبح خارجي، مركز اللياقة البدنية، مناطق التنزه، نادي أطفال، ملعب اطفال، غرف ألعاب داخلية، مركز للرياضات المائية، صالة مشتركة بتلفاز، مصلى.  

كما يوفر منتجع بريرا بالخبر خدمات إنترنت مجانية، صف سيارات مجاني، مكتب استقبال يُجيد اللغات، شبكات تلفزيون للأطفال، التنظيف اليومي، غسيل وكيّ الملابس برسومٍ إضافية.

خيارات طعام منتجع بريرا الخبر

المطابخ المُجهزة بداخل الأجنحة والفيلات كاملة الخيارات التقنية لإعداد وجبات منزلية شخصية شهية يسهل تناولها بمنطقة الطعام المُخصصة والمؤثثة بحداثة، وإضافة إلى ذلك يتوفر مطعم بنظام القوائم الإنتقائية مُخصص لإعداد وجبات الإفطار يوميًا، وكذلك مقهى راقي.

منتجع بريرا بالخبر

الغرف المُتوفرة في منتجع بريرا الخبر

• جناح سوبيريور وتبلغ مساحة الغرفة 40 م²

منتجعات الخبر

• جناح تنفيذي وتبلغ مساحة الغرفة 60 م²

منتجع بريرا الخبر

• فيلا مكونة من غرفتي نوم وتبلغ حجم الفيلا: 160 م²²

• فيلا من 3 غرف نوم وتبلغ حجم الفيلا: 240 م²² – منتجع بريرا الخبر

منتجع بريرا الخبر

• فيلا مع مسبح خاص وتبلغ حجم الفيلا: 400 م²²

• فيلا من غرفتي نوم مع رحلة بحرية ويبلغ حجم الفيلا: 160 م²²

منتجع بريرا

• فيلا من 3 غرف نوم مع رحلة بحرية ويبلغ حجم الفيلا: 240 م²²

منتجع بريرا الخبر

أسعار الإقامة في منتجع بريرا الخبر

تتراوح تكلفة الإقامة في منتجع بريرا ما بين 499 – ‏1,583 ‎ريال سعودي في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية، وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز

تقييمات الزوّار لما يُقدمه منتجع بريرا الخبر

منح النزلاء منتجع بريرا بالخبر تقييمات عامة بدرجة جيد جدًا بفضل الموقع، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، وتغطية الإنترنت.

موقع منتجع بريرا بالخبر

يقع منتجع بريرا في شارع الملك فهد بحي العزيزية، ويبعد مسافة 69.9 كم من مطار الملك فهد الدولي، 19.9 كم من الرحمانية مول الخبر، 19.6 كم من مجمع الراشد.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول منتجع بريرا بالخبر وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من منتجع بريرا الخبر