تقرير بالصور عن فندق بودل الرياض

بُعد فندق بودل الرياض أحد افضل فنادق الرياض، وأفضل الخيارات بفضل لموقعه المثالي من وسط والمميز في حي العليا وبالقرب من مول الفيصلية وأقرب ما يكون للمعالم السياحية الرئيسية بالمدينة ووسائل النقل العامة اللازمة للانتقال فيما بينها، إطلالته الرائعة على أفق المدينة.

إلى جانب ديكوراته وتصميماته العصرية وما يكفُله لزائرية من راحة فضلاً عن حُسن استقبال طاقم العمل، سأشارككم في السطور القادمة معلومات مفصلة عن في فندق بودل الرياض بكل إيجابياتها وسلبياتها.

أهم ما يُقدمه فندق بودل الرياض لضيوفه

مع أن فندق بودل الرياض لم يوفر مرافق ترفيهية كثيرة كغيره من فنادق الرياض الأخرى، إلا أن المتوفر به يكفُل إقامة مرفهة ومُريحة، تبدأ بالموقع المثالي في شارع حيوي وقريب من أهم المعالم السياحية ومراكز التسوق ووسائل المواصلات، كما يوفر غرف وأجنحة عائلية مُكيفة بمساحات فسيحة.

فندق بودل الرياض

فضلًا عن توفيره مجموعة من الخدمات الهامة مثل شبكة إنترنت في كافة الأرجاء، خدمة غرف يومي، كما يوفر الفندق موقف مجاني وخاص للسيارت في الموقع ولا يُطلب الحجز المسبق، مكتب استقبال على مدار الساعة لتسجيل الوصول والمُغادرة.

فندق بودل بالرياض

خيارات طعام فندق بودل الرياض

لم يوفر فندق بودل مطعم خاص به لكنه وفر داخل الغرفة كل ما يلزم لعمل وجبتك على ذوقك، كما يمكنك تناول وجبتك المفضلة بأحد المطاعم الكثيرة المنتشرة في محيط فندق بودل حيث تتعدد المقاهي والمطاعم الراقية وأشهرها مطعم ضيعتنا اللبناني ويعمل على مدار 24 ساعة، مطعم ووتر لمون، مطعم بخارى سفرة الرياض المُتخصصان في تقديم أشهى الأطباق من المطابخ العالمية ويتميزان بأجواء هادئة وراقية وسرعة الخدمة، مطعم سنشري برجر للوجبات السريعة وغيرها من المطاعم.

فندق بودل الرياض

الغرف المُتوفرة في فندق بودل الرياض

• غرفة اقتصادية مزدوجة تبلغ مساحة الغرفة 20  م²

فندق بودل الرياض

• استوديو تبلغ مساحة الغرفة 28 م²

فندق بودل الرياض

• جناح جونيور تبلغ مساحة الغرفة 38 م²

فندق بودل الرياض

• جناح من غرفتي نوم تبلغ مساحة الغرفة 45 م²

فندق بودل بالرياض

• جناح من 3 غرف نوم تبلغ مساحة الغرفة 48 م²

فندق بودل الرياض

أسعار الإقامة في فندق بودل الرياض

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق بودل ما بين إلى 490 إلى 1,247 ريال سعودي، وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق بودل الرياض

منح النزلاء فندق بودل بالرياض تقييم عام جيد جدًا وجاءت تقييماتهم لصالح طاقم العمل، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت.

موقع فندق بودل الرياض

يقع الفندق في شارع العليا بالرياض، المملكة العربية السعودية، على بُعد مسافة 1.4 كم عن مول الفيصلية، 750 متر عن برج الفيصلية، 7.1 كم عن  الرياض جاليري، 38.7 كم عن مطار الملك خالد الدولي.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق بودل الرياض وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق بودل الرياض