تقرير بالصور عن منتجع الخبر بودل

تقييم منتجع الخبر بودل المُرتفعة من زواره السابقين، والتي لا تقل عن جيد جدًا، تدل على تميز ورقي هذا المكان، وما يوفره للنزلاء من أوجه المُتعة والسعادة والراحة، فمن حيث الموقع، يتمتع الفندق بموقع مثالي جذاب لا يبعد سوى كيلومترين فقط عن وسط مدينة الخبر العامر والحيوي بكل أوجه المتعة والترفيه، والذي يحتوي الغالبية الأهم من معالم السياحة في الخبر، من ناحية أخرى يمثل المكان أحد أهم خيارات الإقامة للعوائل والمجموعات، لأنه يقدم شققًا واستيديوهات بمساحات كبيرة وكل مستلزمات المنزل السعيد.

نتعرف سويًا عبر هذا التقرير المفصل عن منتجع بودل جاردينيا على كل ما يقدمه للنزلاء من مرافق خدمية ومرافق ترفيهية وأنشطة حيوية تزداد معها متعة وراحة الإقامة وتمنح تجربة سياحية سعيدة..

أهم ما يُقدمه منتجع الخبر بودل لضيوفه

تتشكل وحدات الإقامة في فندق الخبر بودل من الاستديوهات والشقق الفندقية، وبالتالي يمكننا اعتباره فندقًا مُعد ومُصمم خصيصًا للعائلات بما في ذلك أوجه المُتعة للأطفال.

منتجع الخبر بودل

وذلك لما يوفره هذا النمط السكني من استقلالية تحقق الأريحية والخصوصية في الإقامة، لا سيما مع مضمون هذه الوحدات المتشكل من مناطق داخلية مستقلة للطعام وللمعيشة، فضلًا عن غرف النوم، وكذلك مع جاهزيتها جميعًا بأرقى أنواع الأثاث، وإطلالتها الثلاثية على المسبح والمسطحات الخضراء وأفق المدينة.

منتجع الخبر بودل

كما يتثنى لنزلاء منتجع الخبر بودل الكبار والأطفال الحيوية والنشاط المرح، وأيضًا الراحة، في عدد من المرافق الترفيهية للفندق، والتي أبرزها المسبح الخارجي اللامحدود، مركز الياقة البدنية، نادي الأطفال، إنترنت هوائي بالمجان، صف سيارات بالمجان، تنظيف يومي للوحدات، صناديق أمانات، مصعد، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم.

منتجع الخبر بودل

خيارات طعام منتجع الخبر بودل

يضم منتجع بودل جاردينيا مقهى رائع وراقي يتيح للنزلاء أشهى أنواع الوجبات الخفيفة، فضلًا عن المشروبات والمرطبات بجميع أنواعها، إلى جانب إمكانية التنسيق مع مكتب الاستقبال والاستمتاع بتناول الوجبات في الغرفة.

الغرف المُتوفرة في منتجع بودل

• شقة بغرفة نوم واحدة مساحة الشقة: 45 م².

• شقة بغرفتي نوم مساحة الشقة: 52 م².

منتجع بودل

• شقة ديلوكس من غرفتي نوم مساحة الشقة: 80 م².

• استوديو مساحة الغرفة 30 م².

أسعار الإقامة في منتجع الخبر بودل

تتراوح تكلفة الإقامة في منتجع بودل جاردينيا ما بين 581  – ‪ ‎ ‎386

ريال سعودي في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه منتجع الخبر بودل

منح النزلاء منتجع بودل جاردينيا تقييمات عامة بدرجة جيد جدًا بفضل الموقع، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، وتغطية الإنترنت

موقع منتجع بودل جاردينيا

يقع منتجع بودل جاردينيا في شارع الأمير حمود في حي العقربية، ويبعد مسافة 57.5 كم من مطار الملك فهد الدولي، 3.3 كم من مجمع الراشد التسوقي الترفيهي، 5.5 كم من كورنيش الخبر.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول ا منتجع بودل جاردينيا وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من منتجع بودل جاردينيا الخبر