حجز فندق ريتز كارلتون الرياض تقرير بالصور

عند القيام بعملية حجز فندق ريتز كارلتون الرياض لابد أن تعلم أولًا أن هذا الفندق من أفخم فنادق الرياض 5 نجوم حيث يفد إليه المئات بل الآلاف يوميًا لكي يستمتعوا بقضاء عُطلتهم بشكل مُريح، فهو يستجيب لكافة الآراء سواءً كانت إيجابية أو سلبية وذلك لإرضاء كافة الزائرين، فهو يعمي على التغطية الشاملة والمُحكمة لكافة المرافق والغرف التي يُقدمها حتى يُوفّر أفضل خدمة فندقية.

ستتعرّف معنا على كافة تفاصيل فندق ريتز كارلتون فيما يخص الخدمات الفندقية، مرافق الترفيه، وأسعاره وفقًا للمواسم السياحية المُختلفة، كما سنعرض التقييمات التي حصل عليها الفندق من خلال الزوّار العرب، وموقعه التفصيلي على خرائط العالم.

أهم ما يتم تقديمه عند حجز فندق ريتز كارلتون الرياض

عندما تدخل فندق الريتز كارلتون الرياض ستجد نفسك أمام صرح كبير يمتاز بديكوراته الخلّابة وتصاميمه الأنيقة، كما يُمكن للضيوف أن يختاروا من بين الغرف الخاصة بغير المُدخنين، أم أجنحة العرسان، بالإضافة إلى توفير مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومرافق غرف كبار الشخصيات، مع إتاحة خدمة الغرف.

حجز فندق ريتز كارلتون الرياض

عندما يتم حجز فندق ريتز كارلتون الرياض ستُوفّر لكم الإقامة مجموعة مُتنوعة من الخدمات الفندقية التي يبحث عنها كافة الوافدين أهمها خدمة الكونسيرج، خدمة تحويل العُملات، خدمة التسجيل السريع للوصول والمُغادرة، خدمة تخزين أمتعة الضيوف بأمان، خدمة استئجار السيّارات، وخدمة الانتقال من وإلى المطار بمصاريف إضافية، بالإضافة إلى إتاحة صندوق خاص بالأمانات الثمينة، وماكينة صرّاف آلي.

فندق الريتز كارلتون الرياض جناح العرسان

يستمتع الضيوف بعدد لا نهائي من المرافق الترفيهية التي تُغير من حالتهم النفسية بشكل كبير حيث يُتيح لهم صالة سبا مُزودة بمنطقة للاسترخاء، حوض جاكوزي للاستحمام الساخن، غرفة مساج، غرفة بخار، مركز عافية وسبا، ومركز لياقة بدنية، مع وجود مسبح داخلي مُغطى، كما يُمكن الاستمتاع ببعض الأنشطة المُسليّة كالبلياردو، البولينج، وركوب الدرّاجات.

حجز فندق ريتز كارلتون الرياض

الغرف المُتوفرة عند حجز فندق ريتز كارلتون الرياض

• غرفة ضيوف ديلوكس كينغ مساحة 43 متر مربع، وتتسع لفردين.

ريتز كارلتون الرياض

• غرفة سوبيريور كينغ مساحة 43 متر مربع، وتتسع لفردين.

حجز فندق ريتز كارلتون الرياض

• غرفة كلوب كينغ مساحة 43 متر مربع، وتتسع لفردين.

ريتز كارلتون الرياض

• جناح تنفيذي بحجم كينغ بغرفة نوم واحدة مساحة 101 متر مربع، ويتسع لفردين.

فندق ريتز كارلتون الرياض

• جناح نادي تنفيذي بغرفة نوم واحدة مساحة 101 متر مربع، ويتسع لفردين.

حجز فندق ريتز كارلتون الرياض

• يُقدم فندق الريتز كارلتون الرياض جناح العرسان “الجناح الملكي” مساحة 426 متر مربع، ويتسع لفردين.

فندق ريتز كارلتون الرياض

خيارات طعام فندق ريتز كارلتون الرياض

يضم الفندق عدد ثلاثة مطاعم فاخرة يقوموا بتقديم الوجبات اليومية للزائرين بشكل مُنسق وبأسلوب لائق، فيتخصص أحدهم في تقديم المأكولات العالمية بكافة الوجبات اليومية حيث أنه مفتوح طوال ساعات اليوم، كما يُقدم الآخر مجموعة من المأكولات الصينية الرائعة عن طريق المأكولات الانتقائية خلال وجبة العشاء فقط، ويُقدم الأخير مجموعة من المأكولات الإيطالية.

كما يُوفّر الفندق عددًا من الخدمات الرائعة كخدمة الفطور في الغرفة، سهرات العشاء بأنماط مُميزة، وقوائم النظام الغذائي الخاص التي يتم توفيرها عند الطلب.

أسعار الإقامة عند حجز فندق ريتز كارلتون الرياض

تبلُغ أسعار فندق ريتز كارلتون الرياض ما بين 1339 و5194 ريال سعودي، وذلك طبقًا لمُتوسط أسعار الغرفة القياسية عندما يتم حجزها لمدة ليلة واحدة لشخصيّن.

وينبغي العلم بوجود العديد من العوامل التي تؤثر على الأسعار وهي وجود الحجز داخل الموسم السياحي أو خارجه، أحجام الغرف والأجنحة المُتعددة، والسياسات المُبرمة داخل الفندق.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق ريتز كارلتون الرياض

يُمكنكم حجز فندق ريتز كارلتون الرياض حيث قيّمه الزوّار العرب بعدة تقييمات مُرتفعة، فقد منحوه تقييمات مُمتازة بالنظافة الاستثنائية بكافة الأماكن، طاقم العمل الودود، وإتاحة العديد من وسائل الراحة الفائقة.

كما حصل على تقييمات رائعة بفضل ما يُقدمه من الموقع الاستراتيجي الذي يجذب أكبر عدد من الضيوف، ووجود مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية ومرافق العافية المُمتعة.

بالإضافة إلى استحواذه على تقييم جيّد جدًا من خلال خدمة الواي فاي المجاني التي يتم توفيرها في كافة أرجاء الفندق.

موقع فندق ريتز كارلتون الرياض

قبل حجز فندق ريتز كارلتون الرياض لابد من التعرُف على موقعه الجغرافي وما يقع بالقرب منه من مزارات السياحة في الرياض، حيث يقع بطريق مكة بمنطقة الهدا، ويوجد بالقرب منه مركز بانوراما للتسوق الذي يقع على بُعد 8.5 كم، كما تقع مكتبة وحديقة الملك فهد على بُعد 11.1 كم، بالإضافة إلى وجود مطار الملك خالد الدولي على بُعد 45.9 كم، ويُمكنكم مُشاهدة خريطة فندق ريتز كارلتون من خلال ما يلي.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من ريتز كارلتون الرياض