حجز فندق نارسيس الرياض تقرير بالصور

عندما يكون حجز فندق نارسيس الرياض من أهم الاختيارات التي يُمكن أن تتوفق إليها في أحد الأيام فينبغي أن تعلم بأن هذا الفندق الفخم استحوذ على جائزة الفندق العالمي الفاخر لعام 2015 الأمر الذي جعله يستقبل المزيد من الوافدين من كافة أنحاء العالم لقضاء أوقاتًا هادئة بعيدًا عن ضغوطات الحياة اليومية.

سيُوفّر لكم هذا التقرير مجموعة كبيرة من المعلومات القيّمة الخاصة بالفندق حتى تجد كل ما تبحث عنه بشكل مُنظم وبطريقة تفصيلية، لذلك سنُوضح التقييمات التي حصل عليها، بجانب المطاعم المتاحة به، كما سنعرض أسعاره المُتفاوتة داخل وخارج الموسم السياحي، وموقعه الجغرافي بالخريطة.

أهم ما يتم تقديمه عند حجز فندق نارسيس الرياض

أنتم على موعد مع الفخامة في التصميم والأناقة المُتناهية للمفروشات، فعند الحجز بهذا الفندق الراقي ستحصلون على إقامة ساحرة من جميع النواحي حيث يُتيح أجنحة مُميزة للمُتزوجين حديثًا، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غُرف لغير المُدخنين، ومرافق غرف لكبار الشخصيات العامة.

حجز فندق نارسيس الرياض

قبل حجز فندق نارسيس الرياض يجب التعرُف على الخدمات الفندقية التي يُقدمها حيث يُتيح للنُزلاء خدمة النقل من وإلى المطار الدولي، خدمة صف السيارات واستئجارها، خدمة تخزين الأمتعة بأمان، خدمة كونسيرج، وخدمة التنظيف الجاف للملابس وكيّها، كما يُمكن الاستفادة من مكتب الجولات السياحية الذي يقوم بتنظيم الرحلات الاستكشافية أو حضور العروض.

نارسيس الرياض

إليك العديد من خيارات المرافق الترفيهية التي تُساعد الضيوف على قضاء أكبر وقت من البهجة والتسليّة حيث يتم إتاحة المساج للرقبة والجسم، مركز عافية وسبا، مسبح داخلي، حوض جاكوزي ساخن، غرفة بخار، خدمات التجميل للشعر، البشرة، وعلاجات الجسم، حمام أقدام، ومركز لياقة بدنية مُزود بغرفة لتغيير الملابس.

حجز فندق نارسيس الرياض

الغرف المُتوفرة عند حجز فندق نارسيس الرياض

• جناح كلاسيكي مساحته 55 متر مربع.

فندق وسبا نارسيس الرياض

• جناح سوبيريور مساحته 60 متر مربع.

حجز فندق نارسيس الرياض

• جناح بريميوم مساحته 75 متر مربع.

فندق وسبا نارسيس الرياض

• غرفة تنفيذية مزدوجة مساحتها 48 متر مربع.

حجز فندق نارسيس الرياض

• جناح تنفيذي مساحته 85 متر مربع.

فندق نارسيس الرياض

• جناح رئاسي مساحته 95 متر مربع.

حجز فندق نارسيس الرياض

• غرفة سبا مع علاج مساحتها 42 متر مربع.

فندق نارسيس الرياض

• جناح سبا مع علاج مساحته 75 متر مربع.

فندق نارسيس الرياض

• كينغ سويت مساحته 350 متر مربع.

نارسيس الرياض

• غرفة سوبيريور توأم مساحتها 36 متر مربع.

حجز فندق نارسيس الرياض

• غرفة بريميوم مع سرير بحجم كينغ مساحتها 42 متر مربع.

نارسيس الرياض

• غرفة كلاسيكية بسرير بالحجم الملكي مساحتها 32 متر مربع.

حجز فندق نارسيس الرياض

خيارات الطعام المُتوفرة عند حجز فندق نارسيس الرياض

يضم فندق نارسيس الرياض مطعميّن رائعيّن حيث يُقدم أحدهما مجموعة استثنائية من المأكولات الأرجنتينية، ووجبات الباربيكيو والجريل، وذلك من خلال بعض المأكولات الانتقائية بوجبة العشاء فقط، كما يُقدم المطعم الآخر العديد من المأكولات العالمية من خلال بوفيه مفتوح يتم تقديمه بجميع الوجبات اليومية.

يوُمكن أن يستفيد الضيوف من عدة أنظمة مُخصصة للمأكولات حيث يُوفّر الفندق للنُزلاء بوفيه مُناسب للأطفال، خدمة الفطور في الغرفة، وقوائم النظام الغذائي الخاص.

أسعار الإقامة في فندق وسبا نارسيس الرياض

يتراوح سعر الغرفة القياسية داخل فندق نارسيس الرياض فيما بين 990 و2318 ريال سعودي، وهذا السعر عند حجزها لفرديّن لمدة ليلة واحدة.

ويجب أن يعلم الضيوف بوجود عدة مؤثرات وعوامل تستطيع التحكُم في الأسعار أهمها السياسات الموضوعة من قِبل الفندق، إمكانية الحجز داخل الموسم السياحي أو خارجه، والأحجام المُتنوعة للغرف والأجنحة.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق نارسيس الرياض

ننصحكم بإبرام حجز فندق نارسيس الرياض حيث منحه الوافدون العرب مجموعة من التقييمات الإيجابية، فقد حصل على تقييم ممتاز بكلٍ من التعامل الراقي من طاقم العمل اللّطيف، سُبل الراحة النفسية والجسدية، والنظافة الكاسحة كافة المرافق والغرف.

كما استحوذ علي تقييمات رائعة من خلال تعدُد مرافق الترفيه، بالإضافة إلى حصوله على تقييمات جيّدة جدًا بفضل ما يُقدمه من الموقع الجغرافي المُتميز، وخدمة الواي فاي المجاني.

موقع نارسيس الرياض

تعرّف على موقع إقامتك قبل حجز فندق نارسيس الرياض حيث يمتاز بموقعه في شارع التحليّة الكائن بمنطقة العليا بمدينة الرياض، ويمتاز بوجود بعض المعالم السياحية القريبة منه فيقع الفيصلية مول على بُعد 1 كم، ومنتزه الملك عبد الله على بُعد 9.3 كم، كما يوجد مطار الملك خالد الدولي على بُعد 39.4 كم، وتوضخ الخريطة التالية الموقع التفصيلي لفندق نارسيس وما يُجاوره من أماكن الترفيه.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق نارسيس الرياض