بوليوود دبي وأجمل أنشطة يُمكن مُمارستها هُناك

نظرًا للشهرة العالمية التي اكتسبتها مدينة بولييود في إنتاج العديد من الأفلام الهندية رأت مدينة دبي ضرورة عمل مدينة مُستخرج فكرتها من هذه المدينة المرموقة لتصبح بوليوود دبي إحدى علامات التطوّر الفكري والإعلامي لمدينة دبي الحديثة، كما تُوفّر العديد من المُغامرات الشيّقة التي يسعد بها كافة الزوّار.

لذلك تُعتبر هذه المدينة واحدة من أرقى معالم السياحة في دبي التي تستقطب الآلاف من الزائرين حتى يستطيعوا مُعايشة الأفلام الهندية بشكل حقيقي، كما ستُمكنهم المدينة من حضور الكثير من الحفلات مع أشهر المُغنيين المعروفين على مستوى العالم، ولتقترب من نشاطات مدينة بولييود ننصحك بمُتابعة السطور التالية.

أنشطة يُمكن مُمارستها في بوليوود دبي

• تحتل مدينة بوليوود على مكانة عظيمة في قلوب مُحبيها حيث تُرحب بكافة الزائرين العرب والأجانب الوافدين إليها من كافة بِقاع العالم ليتعرفوا على ما تقدمه هذا المدينة الساحرة من عروض وأفلام هندية شهيرة.

بوليوود دبي

• توجهوا إلى استوديوهات بوليوود المُميزة التي تُقدم العديد من أنشطة الترفيه، كما ستحظوا بمُمارسة بعض المُغامرات الرباعية الأبعاد مع شخصيات من أبطال الأفلام الهندية الأمر الذي يجعلكم في غاية المُتعة والسعادة.

• ستتمكنوا من حضور الكثير من العروض والرقصات الهندية بالمسارح الموجود بمدينة بوليوود دبي التي تُساعد على نشر البهجة والسعادة بين صفوف الزائرين.

بوليوود دبي

• تضم مدينة بوليوود منطقة بوليوود بوليفارد التي تُقدم بعض المسارح لكيفية إنتاج الأفلام الهندية مع الكثير من الأنشطة الترفيهية، كما تعرض هذه المنطقة الهامة بدايات السينما الهندية من بداية حقبة الستينيات إلى حقبة الثمانينيات.

• عندما تتجول في مدينة بوليوود ستجد الكثير من العارضات والعارضين الذين يمتازون بملابسهم المُبهجة المُستوحاة من أجمل الطيور، وعمل العديد من الرقصات الهندية على أنغام الموسيقى الرائعة.

بوليوود بدبي

• يُمكنكم التقاط العديد من الصور التذكارية بجانب المباني المُزخرفة على الطريقة الهندية، كما ستلتقطون أجمل الصور مع العازفين والعارضين المُنتشرين في جميع أرجاء مدينة بوليوود دبي ، كما تستطيعوا ركوب الأتوبيس المُتجول في أنحاء المدينة الذي يتميز بطابقيه حتى يستمتع الرُكاب بمُشاهدة كافة مُقتطفات مدينة بولييوود.

• تضم مدينة بوليود دبي بعض المتاجر التي تُوفّر العديد من المنتجات الخاصة بالأفلام الهندية، كما تُتيح العديد من الإكسسوارات، وألعاب الأطفال.

بوليوود دبي

• تضم مدينة بوليوود مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم التي تُوفّر أشهى الأطباق الهندية والعالمية، مع وجود أطقم عمل من الهنود حتى تحظى بتجربة خالصة من الهند.

• وعندما يحل المساء تتحول مدينة بوليوود دبي كالنجمة الساطعة في السماء حيث تُقام بها العديد من الحفلات والمهرجانات.

• ويتم جلب أشهر المُغنيين الهنود مع القيام بإشعال العديد من الألعاب النارية التي تُضيف أجواءً استثنائية من البهجة والمرح لكافة الزوّار.

بوليوود بدبي

أوقات زيارة البوليوود

تفتح مدينة بوليوود أبوابها للزائرين كافة أيام الأسبوع من الساعة 3:00 مساءً إلى الساعة 11:00 مساءً.

رسوم بطاقات دخول بوليوود

سعر تذكرة دخول مدينة بوليوود للأشخاص المُقيمين بدولة الإمارات (115) درهم إماراتي.

سعر التذكرة للسياح (175) درهم إماراتي.

دخول الأطفال الأقل من 3 سنوات (مجانًا).

فنادق قريبة من بوليوود دبي

• منتجع لابيتا, دبي باركس اند رسرورتس, أوتوجراف كولكشن واحدًا من أرقى فنادق دبي 4 نجوم حيث أشاد الزوّار العرب بخدماته ومنحوه تقييمات جيدة جدًا من خلال نظافة المرافق، توفير سُبل الراحة بكافة أنواعها، وموقعه المُتميز. كما يمتاز بموقعه القريب من مدينة بوليود بدبي حيث يقع على بُعد 2.1 كم ويتم الوصول إليه في خلال 6 دقائق بالسيارة.

فنادق دبي

• فندق روف آت ذا بارك أحد أشهر فنادق دبي 3 نجوم حيث حصل على تقييمات رائعة من خلال خدماته الفندقية، طاقم العمل، والمرافق المُقدمة مُقارنةً بالأموال المدفوعة.

كما يتمتع بموقعه الجغرافي القريب من مدينة بوليود بدبي حيث يقع على بُعد 2.3 كم منها فيتم الوصول إليه في خلال 7 دقائق عند استخدام السيارة.

فنادق دبي 3 نجوم

أين تقع بوليوود دبي

تقع هذه المدينة الرائعة في شارع الشيخ زايد بمدينة دبي، بمُقابلة نخلة جبل علي، وتتبع لدبي باركس آند ريزورتس.

تُوضح الخريطة التالية موقع مدينة بوليوود بالتحديد وما يُحيطها من افضل اماكن سياحية في دبي للاطفال مثل: ليغولاند دبي ، موشون جيت وقرية السنافر