افضل مطاعم ابوظبي

تُمثل مطاعم ابوظبي واحدة من أهم مقاصد السياحة في ابوظبي يرتكز على كونها مجرد أماكن مجهزة لتناول وجبة غذائية، يُمثل كل مطعم معلم سياحي في حد ذاته، تُقدم افضل مطاعم ابوظبي التي نُرشحها لكم عبر هذا المقال أوجه مُتعددة من المنعة والتشويق وتكثير التجارب الثقافية بين يدي الضيوف.

فمن ناحية هي توفر مساحات لاجتماعات العوائل والأصدقاء لتعزيز الذكريات الجميلة بينهم ي منحى يُقوي الروابط وأواصر الصلة، ومن ناحية أخرى هي تجلب أطعمة ومشروبات ذات صلة بثقافات وتراثات مختلفة حول العالم وتضعها أمام الضيف ليعيش معها جزء هام من تلك الثقافات أو الأزمنة التاريخية لبلد ما.

فنادق ابوظبي

كثير من افضل مطاعم في ابوظبي بداخل أو قريب لأحد فنادق ابوظبي ليحظى نزلاءه بتنويع حقيقي في خيارات الطعام والتجارب السياحية، فإن كُنت تبحث عن فندق راقي إلى جانب مطعم مرموق، إليكم هذه القائمة المُنتقاة من فنادق ابوظبي الراقية.

اعرض الفنادق موقع وجهات
فنادق ابوظبي

افضل مطاعم ابوظبي

هنا تجدون قائمة من افضل مطاعم ابوظبي على البحر وفي وسط الإمارة، تم اختيارها وفقًا لتجارب الزوار السابقين وتقييماتهم:

1 – مطعم طشة ابوظبي

شهير جدًا بين مطاعم في ابوظبي المتخصصة في المأكولات المصرية المعروف عنها الدسامة وتعدد المكونات للطبق الواحد، لا سيما مع تنوع قوائم الطعام فيه بشكل يضم كل أنواع المأكولات تقريبًا، مشاوي وبحريات وطواجن لحوم ودواجن وغيرها.

بالإضافة إلى كونه من افضل مطاعم ابوظبي يقدم السندويتشات الخفيفة والوجبات السريعة، كل ذلك بأسعار متوسطة مقبولة، ويتم تناوله في اجواء عصرية مريحة ونظيفة يُزينها حسن استقبال العاملين وحسن تعاونهم وسرعة استجابتهم.

أوقت عمل مطعم طشة ابوظبي

يعمل يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.

افضل مطاعم ابوظبي

2 – مطعم دندنة غورميه ابوظبي

اعتباره من بين افضل مطاعم ابوظبي نتاج مباشر لمأكولاته الطيبة المذاق والمتنوعة تلبية لمختلف الأذواق، وإن كان التركيز كله منصب على أطباق المطبخ اللبناني، وطرق التحضير الشامية التقليدية والعصرية، مع وجود تشكيلات مميزة من المشويات والمعجنات والحلويات والسلطات والشوربات.

كما أن المطعم ذو ذوق رفيع في الديكورات والتصميمات، وبأسعار متوسطة في المتناول، وبتنوع جلساته بين العائلية الكبيرة والشخصية المستقلة، مع ديمومة إقامة حفلات غنائية في الطرب العربي الأصيل.

أوقت عمل مطعم دندنة غورميه

يعمل يوميًا من الساعة 12:30 مساءً حتى الساعة 3:00 صباحًا.

افضل مطاعم ابوظبي

3 – مطعم هوي آن

افضل مطاعم ابوظبي الاستثنائية متخصص في أطباق المطبخ الفيتنامي، مع تقديمها على الطريقة الفرنسية الكلاسيكية الأنيقة والراقية، وبالتالي زيارة المطعم تجمع بين الاستمتاع بتجربة أصناف من الأطعمة الغريبة على الثقافة العربية.

يتميز المطعم بأجواء وخدمة وراحة شديدة العصرية وطابع أوروبي يؤكده تواجد المطعم بداخل فندق شنجري العالمي، ويؤكد ذلك حصد المطعم العديد من الجوائز العالمية الهامة في المجال، مثل جوائز تريب أدفايزر وتايم أوت وواتس أون، ويُنصح أكثر بتجربة أطباق لفائف السبرينج رول المقرمشة والسلطعون والجمبري وستيك صلصة الكونياك وأسماك القاروس المطهية بالبخار.

أوقت عمل مطعم هوي آن

يعمل المطعم في الأيام من الأربعاء إلى الجمعة فقط من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

افضل مطاعم ابوظبي

4 – مطعم تكساس دي برازيل

افضل مطاعم ابوظبي لعشاق الأجواء اللاتينية المفعمة بالحيوية والمرح لهم حظ كبير من السعادة والاستمتاع في هذا المطعم العالمي الذي تنتشر فروعه بأغلب العواصم العربية، وقد لاقت فيها استحسان عالٍ وإقبال مشهود.

 فمع تخصصية المطعم في المأكولات البرازيلية، والمشويات منها بالتحديد، غير أنه أيضًا يُقدم أصناف أخرى من مطابخ لاتينية معروفة، في أجواء برازيلية هادئة مع مزيكا محلية وعالمية، وكذلك بأسعار مخفضة ومتجددة الخصومات والعروض على مدار العام، ومع حسن وسرعة خدمة ملحوظ.

أوقات عمل مطعم تكساس دي برازيل

يعمل في الأيام من السبت إلى الأربعاء من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

ويمتد الإغلاق يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

مطاعم في ابوظبي

5 – مطعم الصياد ابوظبي

من اسمه يُعرف وسمُه، كما تقول الحكمة العربية، وهذه حقيقة مع هذا المكان الذي يمكننا اعتباره افضل مطعم سمك ابوظبي والخليج، ليس لأنه يُعدّها بالطريقة الصحيحة المثالية وحسب، بل لأن تنوعات المأكولات البحرية في هذا المكان تدعو للدهشة والاستغراب.

فكل ما يُمكن أن تتخيله من أنواع الأسماك موجود هنا، وبأكثر من طريقة طهي وتحضير، بل ويُحضر من كل نوع كل ما لذّ وطاب من السلطات والشوربة والمقبلات، يُستمتع بهذا كله في أجواء شديدة المثالية والنظافة، وبمعاونة عاملين شديد الود والحماسة والترحاب، وبأسعار في متناول الجميع.

أوقات عمل مطعم الصياد ابوظبي

يعمل يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.

افضل مطاعم في ابوظبي

6 – مطعم دينوز البيسترو الإيطالي

افضل مطاعم ابوظبي حيث يقع داخل فندق بيرل روتانا ليكتمل المشهد السياحي الرائع المتاح للزوار هناك، والمميز هنا أجواء المكان المستوحاة بالكامل من الريف الإيطالي الممتع.

وأيضًا احترافية ومهارة الطهاة العرب والأجانب وقدرتهم على إنتاج جميع الأصناف والأطباق الإيطالية التاريخية والعصرية، وبخاصة أنواع المعجنات والبيتزا.

أوقات عمل مطعم دينوز البيسترو الإيطالي

يعمل يوميًا على فترتين، الأولى من الساعة 12:00 ظهرًا حتى حدود الساعة 3:30 عصرًا، والثانية من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.   

افضل مطاعم ابوظبي على البحر

7 – مطعم ذا تراس اون ذا كورنيش

بإطلالته الساحرة على الكورنيش نكون أمام افضل مطاعم ابوظبي على البحر والتي تتميز أيضًا بتنوع خدمي يتاح فيه آليات البوفيه المفتوح، وكذلك القوائم الإنتقائية، ليختار كلٌ ما يروقه، علاوةً على تميز غذائي واضح في تشكيلة الأطباق العالمية والعربية التي يقدمها المطعم لضيوفه، الاجواء كذلك أكثر من رائعة، والموظفون في أعلى درجات الكياسة والذوق واللباقة.

أوقات عمل مطعم ذا تراس اون ذا كورنيش

يعمل في الأيام من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 11:00 صباحًا.

ويمتد الإغلاق يوم السبت حتى الساعة 12:00 ظهرًا، بما يُشكل إتاحة لوجبة الفطور وحسب.

في حين يعود العمل يومي الخميس والجمعة من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً لسهرة عشاء ممتعة.

افضل مطعم سمك ابوظبي

8 – مطعم تشاماس  

يقع داخل فندق انتركونتيننتال ابوظبي ، وهو مطعم وبار برازيلي كلاسيكي الطابع والأجواء والديكورات والموسيقى، وكذلك الأطباق والمشروبات، حيث جميع أصناف مشويات اللحوم والخضروات ذات طرق التحضير والتوابل اللاتينية المشهود لها بالمذاق الطيب والرائحة الذكية، الموظفون مضيافون، والأسعار متوسطة.

أوقات عمل مطعم تشاماس 

يعمل أيام الأربعاء والخميس والجمعة فقط، من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

مطاعم ابوظبي

9 – فيلا توسكانا

افضل مطاعم ابوظبي الإيطالية، حيث أجواء المكان تمثل نقلة حقيقية للعاصمة روما بمشاهدها وآثارها المعروفة، وحيث قوائم الطعام المتاح فيها كافة الأصناف الإيطالية الشهيرة حول العالم.

أوقات عمل فيلا توسكانا

يعمل يوميًا ما عدا يوم السبت من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 3:00 عصرًا، ثم من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

مطاعم ابوظبي