افضل مطاعم دبي للعوائل

تبحث العائلات عن مكان هادئ يُمكِنهم من تناول وجباتهم اليومية في أجواءٍ مُريحة وإطلالات فاتنة، فبعض الأشخاص يُفضلون تناول الطعام في الهواء الطلق، وبعضهم يعشقون تناول الطعام في المطعم الداخلي بعيدًا عن الضجيج، ولكن كيف تختار افضل مطاعم دبي للعوائل العربية؟ وهل قمت بالبحث عن أرقى مطاعم دبي التي تُقدم كافة أنواع الأطباق العالمية؟ فلست وحدك من يبحث عن هذه المطاعم الفاخرة فيوجد مئات الآلاف بل الملايين الذين يبحثون باستمرار عن المطاعم المثالية في دبي، لذلك قمنا بجمع قائمة رفيعة المستوى من المطاعم الحاصلة على أفضل آراء الزوّار العرب من حيث المذاق المُميز للوجبات، هدوء المكان، والديكورات الأنيقة.

افضل فنادق دبي

اكتسبت فنادق دبي ثقة عُملائها بفضل مرافقها الترفيهية المُبهرة، خدماتها الفندقية البارزة، وأطقم العمل الخاصة بها، فكل هذه المُقومات جعلتها من أهم أماكن الإقامة في دولة الإمارات حيث يأتي إليها ملايين الزائرين في كافة فصول السنة حتى يشعروا بأجواءٍ مُختلفة من البهجة والسرور، بالإضافة إلى الراحة والطاقات الإيجابية التي يتم نشرها في كل مكان، ولتتوصلوا إلى قائمة من أجمل فنادق دبي الفاخرة تابع الرابط التالي.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل مطاعم دبي للعوائل

افضل مطاعم دبي للعوائل

شهدت مطاعم دبي تطورًا كبيرًا لتُلاحق التقدُم السريع في كافة المجالات بمدينة دبي، فإنها ستظل البلورة المُضيئة التي تجذب من حولها لذلك يأتي إليها السُيّاح من كافة أنحاء العالم فهي قِبلة الزُوّار الأثرياء، وهذا التقرير سيمنحكم المعلومات التفصيلية عن افضل مطاعم دبي للعوائل التي يبحث عنها الكثير من الزوّار العرب.

1- مطعم صمد العراقي samad iraqi

يُعد واحدًا من افضل مطاعم دبي للعوائل حيث يُقدم أشهى الأطباق العراقية، الشرق أوسطية، المشويات، والعديد من المأكولات البحرية ذات المذاق المُميّز، كما يمتاز بديكوراته الأنيقة.

ويُتيح أماكن لتناول الطعام في الهواء الطلق، يُوفّر العديد من المرافق الخاصة بأصحاب الكراسي المُتحركة كموقف السيارات والمصعد الخاص بهم، كما يُقدم قوائم طعام خاصة بالأطفال.

ساعات عمل مطعم صمد العراقي

مفتوح جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 1:00 صباحًا، ويزيد نصف ساعة فقط في يومي الخميس والجمعة ليُصبح موعد الإغلاق الساعة 1:30 صباحًا.

افضل مطاعم دبي للعوائل

2- مطعم الحلاب

أحد افضل مطاعم دبي للعوائل العربية حيث يتخصص في تقديم أشهى أنواع المأكولات اللبنانية، كما يُتيح العديد من الأطعمة الخضرية التي تتناسب مع الأشخاص النباتيين، ويمتاز بموقعه المُميز في مول الإمارات.

ويتمتع بوجود طقم عمل رائع يعمل على تلبية طلبات كافة الزائرين بسرعة ومُعاملتهم بلطف، كما أن أسعاره في مُتناول الجميع، ويتمتع بإطلالته البهيّة على نافورة دبي وبرج خليفة.

ساعات عمل مطعم الحلاب

مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

افضل مطاعم دبي للعوائل

3- مطعم الكوفة

يُمكن الاستعانة بهذا المطعم كأحد افضل مطاعم دبي للعوائل كما يُعد من المقاهي الرائعة التي تُقدم أجمل المقطوعات الموسيقية مع العديد من مُطربي الغناء العربي أثناء تناول الزائرين للوجبات.

كما يُساعد المطعم ذوي الاحتياجات الخاصة على تناول وجباتهم بشكل مُريح حيث يُوفّر أماكن جلوس ومدخل خاص بهم، ويُراعي الموظفون توصيل طلبات الزائرين بدون أي تلامُس.

ساعات عمل مطعم الكوفة

يفتح كافة أيام الأسبوع بدايةً من الساعة 8:00 مساءً إلى الساعة 3:00 صباحًا.

مطاعم دبي للعوائل

4- مطعم بيت المندي

يُقدم أشهى أنواع المأكولات اليمنية، الإماراتية، المشويات، والشرق أوسطية، ويعد من المطاعم المُفضلة للزائرين العرب، كما يُعتبر من افضل مطاعم دبي للعوائل فيُقدم العديد من الطاولات التي تتلاءم مع المجموعات الكبيرة.

بالإضافة إلى أسعاره المُتوسطة التي تُناسب ميزانيات الجميع، كما يُقدم بعض أصناف الحلويات الشهية كالكُنافة اللذيذة، ويُتيح خدمة توصيل الطلبات في أي وقت من اليوم.

ساعات عمل مطعم بيت المندي

مفتوح جميع أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 1:00 صباحًا.

مطاعم دبي للعوائل

5- مطعم قفطان التركي

يتميز بكوّنه أحد افضل مطاعم دبي للعوائل حيث يُقدم الأطعمة التركية، المتوسطية، والشرق أوسطية، ويُوفّر أطعمة خالية من مادة الجلوتين، والعديد من الخيارات الخضرية للأفراد النباتيين، ويضم مجموعة رائعة من الموظفين البشوشين.

كما يضم العديد من الجلسات الخارجية في مُقابلة الشاطئ وبرج العرب، ويُعيبه ارتفاع أسعار الوجبات قليلًا، كما يمتاز بتصاميمه الرفيعة وخدماته الجيدة.

ساعات عمل مطعم قفطان التركي

يبدأ العمل من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

افضل مطاعم دبي للعوائل

6- مطعم المطبخ السعودي

يُعتبر من المطاعم العربية الأكثر شهرة في مدينة دبي حيث يتميز بتقديم أشهى الأكلات السعودية والشرق أوسطية، ويُتيح المطعم بعض الخيارات النباتية، أصناف المأكولات الحلال، بوفيه خاص بالسلطات الشهيّة، وقوائم طعام للأطفال.

مع توفير خدمة الواي فاي المجاني المُتاح في كافة الأماكن، ودورة مياه، ويُمكن الدفع عن طريق العديد من الطرق كبطاقات الائتمان والدفع النقدي، ويُوفّر أماكن تناول الطعام في الخارج بالهواء الطلق.

ساعات عمل مطعم المطبخ السعودي

مفتوح جميع أيام الأسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 1:00 صباحًا.

مطاعم دبي للعوائل

7- مطعم كرمنا الخليج

يُراعي الموظفون بالمطعم أهمية التباعُد بينهم وبين الزائرين للحفاظ على صحة الجميع، ويمتاز بديكوراته الفاخرة التي تجذب أكبر عدد من السُيّاح فهو من افضل مطاعم دبي للعوائل حيث يُقدم طاولات كبير تُناسب المجموعات.

ويُقدم العديد من الأطباق العربية، اللبنانية، والشرق أوسطية، ويتم الاستجابة لطلبات الزوّار بسرعة وبجودة فائقة، كما أشاد بأطباقهم كافة الزائرين من حيث المذاق الشهي والنظافة المُطلقة.

ساعات عمل مطعم كرمنا الخليج

يفتح المطعم أبوابه من يوم السبت إلى يوم الثلاثاء من الساعة 2:00 مساءً إلى الساعة 3:00 صباحًا، ومن يوم الأربعاء إلى يوم الجمعة من الساعة 2:00 مساءً إلى الساعة 5:00 صباحًا.

 مطاعم دبي للعوائل

8- مطعم البيت الصنعاني للمندي والمظبي والأكلات الشعبية

يمتاز بأنه من أفضل المطاعم العربية في دبي حيث يُقدم العديد من المأكولات الشعبية التي يبحث عنها كافة الزائرين، كما يُتيح خدمات التوصيل إلى جميع الأماكن بالمدينة، كما يتناسب مع الأطفال.

وتتميز أجوائه بأنها مُريحة وغير رسمية، ويعد من المطاعم المُلائمة مع العائلات، وتُعتبر أسعاره معقولة للجميع، مع الديكورات الرقيقة والألوان المُريحة للعين، كما أن خدمة المطعم مُمتازة.

ساعات عمل مطعم البيت الصنعاني للمندي

مفتوح جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

افضل مطاعم دبي للعوائل

9- مطعم ومقهى حدوتة مصرية

واحدًا من افضل مطاعم دبي للعوائل حيث يُقدم العديد من الخدمات الهامة كقائمة الأطعمة المُخصصة للأطفال، المأكولات النباتية، والمأكولات العضوية، كما يُتيح العديد من المأكولات في ساعات الليل المُتأخرة.

ويمتاز بتقديم العديد من المأكولات والحلويات المصرية اللذيذة، بالإضافة إلى توفير خدمة الواي فاي المجاني، كما ينبغي على كل زائر أن يبرم حجزًا مُسبقًا، ويتم تعقيم الأسطح من قِبل الموظفين بشكل مُستمر.

ساعات عمل مطعم ومقهى حدوتة مصرية

مفتوح طوال الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

10- مطعم بيير شيك

يتمتع بكوّنه من افضل مطاعم دبي للعوائل حيث يُتيح أماكن مفتوحة للجلوس في الهواء الطلّق والاستمتاع بالأجواء المُريحة في وسط البحر، كما يُقدم مدخل خاص بمُستخدمي الكراسي المُتحركة.

كما يمتاز بالإطلالة الفريدة على برج العرب لذلك أصبحت أسعاره من أعلى أسعار المطاعم بالمدينة، ويُقدم أشهى أنواع المأكولات البحرية اللذيذة، كما يُتيح العديد من الجلسات الرومانسية ذات الطابع الراقي.

ساعات عمل مطعم بيير شيك

مفتوح يومي الجمعة والسبت من الساعة 1:00 مساءً إلى الساعة 3:30 مساءً، ومن الساعة 6:30 مساءً إلى الساعة 10:30 مساءً، ويوم الأحد مغلق.

ومن يوم الإثنين إلى يوم الخميس من الساعة 6:30 مساءً إلى الساعة 10:30 مساءً.

افضل مطاعم دبي للعوائل