مطاعم برشلونة

تحترم مطاعم برشلونة جميع الأذواق والرغبات والمُتطلبات الفردية، والتي هي بالضرورة متباينة كل التباين بين الجنسيات المُختلفة وبين الفئات العمرية كلها، وبالأخص بالنسبة للزوّار العرب الذين ينشدون أصنافًا غرائية مُعينة، لا سيما مع كونهم من أكثر الجنسيات عشقًا لمُقومات السياحة في برشلونة خاصةً وإسبانيا بصفةٍ عامة، خصوصًا مع شهرة المطبخ الكتالوني العالمية وتاريخه الطويل وأصنافه المُتنوعة، وحيث أن الحكمة الشعبية تقول: “العين تأكل قبل الفم”، حتى وإن اختلفت الثقافات، عملًا بهذا اختارت مطاعم برشلونة التنوع الراقي على أجواءها الداخلية وقوائمها، لتتناغم مع الديكورات وآليات الخدمة.

افضل فنادق برشلونة

يحرص الكثير من المسافرين إلى برشلونة على الإقامة في أحد فنادقها التي توفر مطاعم مُتنوعة ومُستوى عالي من الرُقي والتقسيم الداخلي المُريح، ولعل السمة الأساسية التي تتميز بها افضل فنادق برشلونة اشتمالها على أنماطٍ عديدة من مطاعم برشلونة الكلاسيكية والتراثية، ومطاعم الوجبات السريعة وغيرها ما يُناسب كافة الأذواق وأصحاب الحميات.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق برشلونة

افضل مطاعم برشلونة

توفيرًا لعناء ووقت البحث الطويل نعرض لكم مجموعة مُميزة من افضل المطاعم في برشلونة التي تميزت بتنوع كبير في الأسعار والأصناف ما بين المحلية والعالمية، مع تدعيمكم بخرائط لمعرفة أقصر طُرق الوصول إليها حسب إشادة زوّارها.

مطعم كاليس

من مطاعم برشلونة الشهيرة عند السياح وعند السكان، حيث يُدار بمعرفة الطاهي الإسباني الشهير “رومان فورنيل” الحاصل على نجمة ميشلان بالعام 2017م، وحيث تقديمه لأشهى أطباق المطبخ الكتالوني، وبخاصة التراثية والتاريخية منها، حتى في طريقة التحضير والتقديم، من أمثال لحوم البقر والضأن وورق العنب والبطاطا المقددة وسلطة محار، فضلًا عن توفيره لقائمة مُستقلة للأطعمة البحرية الطازجة بكل أنواعها.

ساعات عمل مطعم كاليس

يعمل المطعم من الأربعاء إلى السبت من الساعة 1:30 ظهرًا حتى الساعة 5:00 مساءً، ثم من الساعة 7:30 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

مطاعم برشلونة

مطعم ألكيميا أو الخيمياء

أحد أشهر مطاعم عربية في برشلونة التي تُقدم المأكولات المُعاصرة والمأكولات التراثية، وبخاصة الخليجية والتركية، ليشعر الضيف العربي وكأنه في دولة عربية، خصوصًا مع تماشي الديكورات والأجواء والموسيقى وأزياء العاملين مع هذا النمط، يتميز أيضًا بالأسعار المتوسطة المقبولة.

ساعات عمل مطعم ألكيميا أو الخيمياء

يعمل المطعم من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 3:30 مساءً، ثم من الساعة 8:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً.  

مطاعم برشلونة

مطعم روكا موو

يقع داخل فندق أوم الراقي، مما جعله يتميز بالخدمة والأجواء الكلاسيكية الأوروربية، وهو يُقدم خيارات غذائية مُتعددة من المطبخ الكتالوني، أغلبها أكلات صاحبة تاريخ وطُرق تحضير تقليدية قديمة، وهو ما يتيح للسيّاح العرب تجربة جديدة ومُختلفة، يتوجب الحجز المسبق للتمكن من دخول المطعم.  

مطاعم برشلونة

مطعم لاسارتي

أحد مطاعم برشلونة الكلاسيكية القائم على إدارتها عدد من أشهر الطهاة الأوروبيين المُحترفين، وهو ما أسهم في حصول المطعم على نجمة ميشلان لثلاث مرات، وتتنوع قوائم الأغذية فيه بين المأكولات النباتية والبحرية والحيوانية، ولذا هو يُلبي جميع الرغبات ومُناسب لكل الأذواق، علمًا بأن جميع الأطباق من المطبخ الكتالوني المعروف بالاعتماد على أكثر من مكون طبيعي في الطبق، وتوفر أكثر من طريقة طهي للصنف الواحد.

ساعات عمل مطعم لاسارتي

يعمل المطعم من الخميس إلى السبت من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 3:00 مساءً، ثم من الساعة 8:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً، وأيام الثلاثاء والأربعاء من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 3:00 مساء.  

افضل مطاعم في برشلونة

مطعم ايليس بيسكادورز

أحد مطاعم برشلونة البحرية التاريخية، حيث يعود تاريخ افتتاحه للقرن التاسع عشر، ومُنذ اللحظة الأولى وهو يُقدم المأكولات البحرية الشعبية في التاريخ الإسباني بشتى أنواعها، حيث يحظى الضيوف بأطباقٍ شهية لجميع الأنواع تقريبًا من الأسماك والقشريات والمحار وفواكه البحر، وكلها طازجة ويختارها الزائر من ثلاجة عرض كبيرة في المكان، مع اختياره لطريقة الطهي المُفضلة لديه، كل ذلك في أجواءٍ وديكورات تراثية بديعة، وبأسعارٍ في متناول الجميع.

ساعات عمل مطعم ايليس بيسكادورز

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 3:30 مساءً، ثم من الساعة 7:45 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً.

افضل مطاعم في برشلونة

مطعم بالفيس

من أكثر المطاعم في برشلونة ازدحامًا، ولذا توجب الحجز المُسبق بمدة لا تقل عن 10 أيام، خصوصًا في المواسم السياحية المُزدهرة وفي أوقات مُباريات كرة القدم الأهم لفريق برشلونة، وتتنوع الخيارات الغذائية في المطعم بين الأطباق التراثية والأطباق المُعاصرة، مع تنويع مُذهل في النكهات والمذاقات حتى للطبق الواحد، ويُقدم أيضًا أطباق نباتية لمن لا يأكلون اللحوم.

ساعات عمل مطعم بالفيس

يعمل المطعم من الثلاثاء إلى الجمعة من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 3:30 مساءً، ثم من الساعة 8:00 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً، ويوم السبت يبدأ العمل من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً.

مطاعم برشلونة

مطعم بيلي بون

مطعم إيطالي يشتهر بتقديم أشهى الأطباق والمعجنات، وأبرزها أصناف البيتزا والمكرونة والباستا والفطائر، باسلوب خدمة راقي وسريع، وبأسعار مُتميزة.

ساعات عمل مطعم بيلي بون

يعمل المطعم من الثلاثاء إلى الأحد من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 4:00 مساءً، ثم من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً، علمًا بامتداد وقت الإغلاق يومي الجمعة والسبت حتى الساعة 12:00 صباحًا.

مطاعم برشلونة

مطعم ساندوتشات تيدي

من أفضل مطاعم برشلونة العربية، كونه لبناني الأصل، ومُتخصص في أشهى أنواع الساندوتشات الشامية، وأبرزها الشاورما والطعمية أو الفلافل وجميع أصناف اللحوم والدجاج المشوية، بأسلوب خدمة مطاعم الوجبات السريعة الأمريكي، وبأسعار تُناسب الجميع.

ساعات عمل مطعم ساندوتشات تيدي

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 12:00 ظهرصا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

افضل مطاعم في برشلونة

مطعم سانتا ريتا

أهم ما يُميزه بين كل مطاعم برشلونة أن جميع الأطباق والمأكولات يتم تحضيرها أمام الضيوف مُباشرة، فهو من نمط المطاعم المفتوحة التي يختار فيها الضيف ما يشتهي؛ فيقوم الطاهي بتجميع المكونات الطازجة والشروع في الإعداد والطهي بجانب الطاولة، وتنسحب هذه الطريقة مع جميع الخيارات الغذائية التي تشتمل عليها قائمة المطعم من أسماك ولحوم ودجاج ومُعجنات وسلطات ومُقبلات.

ساعات عمل مطعم سانتا ريتا

يعمل المطعم من الأربعاء إلى السبت بدءً من الساعة 1:30 مساءً حتى الساعة 5:00 مساءً، ثم من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً، ويوم الأحديبدأ العمل من الساعة 1:30 مساءً حتى الساعة 5:00 مساءً.

مطاعم برشلونة