مطاعم البحرين

تعد مطاعم البحرين أحد أهم مقومات السياحة في البحرين وذلك بفضل روعة التجارب الغذائية التي توفرها للضيوف، فالأمر فيها لا يتعلق بتناول الطعام وحسب، بل بعيش التجربة الفريدة التي يستلهم كل مطعم خطوطها وآلياتها من وحي الثقافة الخاصة بالمطبخ الذي يعتمد تقديم أشهى وأشهر الأطباق الخاصة به، ويتضح ذلك جليًا في المطاعم الهندية والمطاعم العربية بالذات، من ناحيةأخرى تتسم مطاعم البحرين بالأسعار الجيدة والأجواء العائلية المرحة التي تبقى ذكريات خالدة.  

افضل فنادق البحرين

كثير من افضل فنادق البحرين هي ذاتها مقرات لأشهر وأجمل مطاعم في البحرين حيث التنوع الغذائي الفريد والخدمات الفندقية الراقية.

افضل فنادق البحرين

اشهر مطاعم البحرين

فيما يلي اخترنا لكم نخبة من أفضل وأرقى المطاعم في البحرين، تم تقييمها من قبل زائريها بأنها الأفضل، كما أنها تُعد والأكثر زيارة لدى مختلف شرائح المسافرين.

1 – توني روما

أحد مطاعم البحرين الشهيرة وصاحبة الفروع العالمية المتعددة والتي تزيد على 150 فرع حل العالم، فخبرة المكان تتجاوز 40 عامًا من تقديم أشهى وأشهر الأطباق والوجبات من عدة مطابخ عالمية شهيرة، وبخاصة أطباق اللحوم والدجاج بشتى أنواعها، وكذلك الأنواع المتعددة من المقبلات والسلطات والشوربات، المكان هنا عائلي الطابع بجلسات فسيحة، كما أن أسعاره متوسطة وفي المتناول.

أوقات عمل مطعم توني روما

يعمل مطعم توني روما يوميًا من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

مطاعم البحرين

2 – مطعم زحلة – مطاعم البحرين

الأشهر بين باب البحرين مطاعم حيث القوائم الغذائية الغنية بأصناف كثيرة من المقبلات الساخنة والباردة، واللحوم والدجاج متعددة طرق الطهي والتحضير، علاوةً على تخصصية واضحة في المأكولات اللبنانية الشهية، الأمر الذي يُرضي كل الأذواق ويُشبع كافة الرغبات، الديكورات والأجواء أنيقة وبراقة، كما أن الأسعار في متناول الجميع.

مطاعم البحرين

3 – رويال تاي

متخصص في المأكولات والمقبلات البحرية الطازجة المُعدة على الطريقة الآسيوية، وبالأخص التايلاندية، وأبرزها أطباق سرطان البحر وأسماك السلطعون والهامور والتونة وغيرهم، مع خدمة فندقية راقية وسريعة، وجلسات عائلية بإطلالات ساحرة على حمام السباحة.

أوقات عمل رويال تاي

يعمل مطعم رويال تاي يوميًا على فترتين، من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 3:00 عصرًا، ومن الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

مطاعم البحرين

4 – مطعم نصيف

من مطاعم البحرين التاريخية، حيث يعود تأسيسه للعام 1920م، وهو متخصص بشكل واضح وجاد في المأكولات البحريني التراثية التقليدية للوجبات الثلاث، وبالأخص الأطباق البحرية التي مازال يقوم بإعدادها وطهيها بطريقة الجدات القديمة، ديكروات المكان وأجواءه وأزياء العاملين فيه هي الأخرى من وحي الثقافة التاريخية البحرينية.

أوقات عمل مطعم نصيف

يعمل مطعم نصيف يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

مطاعم البحرين

5 – مطعم فولي الصيني – مطاعم البحرين

أهم وأشهر المطاعم الصينية في البحرين كلها، حيث الأطباق التراثية والعصرية بطرق الطهي والإعداد الصينية البحتة، وبخاصة لأطباق أسماك الهامور المشوي والدجاج وروبيان اللحم المنغولي وروبيان الفلفل وتشاو مين وأرز الدجاج المقلي، أسعار المكان متوسطة، وكل أجواءه من الثقافة الصينية الآسيوية بما فيها الموسيقى.

مطاعم البحرين

6 – الأبراج البحرين

مطاعم البحرين التي تمتلك العلامة التجارية ولها عدة فروع داخل البحرين وفي المنطقة الخليجية، وهو من المطاعم التي تقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق العربية والشرقية والهندية، وبخاصة تلك التراثية القديمة، مثل برياني الدجاج وكافة أنواع المشويات، يتميز المطعم بالنظافة وسرعة الخدمة وبشاشة الموظفين، غير أنه بأسعار مرتفعة بعض الشيء.

أوقات عمل الأبراج البحرين

يعمل الأبراج البحرين يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

مطاعم البحرين

7 – مطعم عبد الوهاب

من مطاعم البحرين لبنانية الطابع والأجواء والوجبات، حيث يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق اللبنانية الشهيرة، سواء الخاصة بالأسماك والبحريات أو باللحوم والدواجن أو الأطباق النباتية، مع كثير من أصناف المقبلات والحلويات الشامية الشهيرة.

مطاعم البحرين

8 – مطعم أموش

من أكثر مطاعم البحرين شهرة في المأكولات الشعبية للوجبات الثلاث، البحرينية والعربية، وأبرزها أطباق الشكشوكة واللبنة والخبز الإيراني والبلاليط والموش، كما أن المطعم مثالي الأجواء والأسعار والخدمة.

أوقات عمل مطعم أموش

يعمل مطعم أموش يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطاعم البحرين

9- مطعم زيارة

أحد مطاعم البحرين المتخصصة في الأطباق العربية الخليجية، حيث يقدم تشكيلة كبيرة على رأسها أطباق شوربة الفطر والحمص بشاورما الدجاج وتشلو كباب اللحم والدجاج المشوي الحار، فضلًا عن انواع المشاوي المختلفة، تصميم المطعم أنيق وديكوراته دافئة، كما يضم جلسات عائلية فسيحة.

أوقات عمل مطعم زيارة

يعمل مطعم زيارة في الأيام من السبت إلى الأربعاء من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 11:45 مساءً، ويمتد الإغلاق يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 12:30 صباحًا.

مطاعم البحرين

10 – مطعم لانترنس

من مطاعم البحرين الهندية، يمتلك عدة فروع داخل الأرضي البحرينية، وتتوفر فيه تشكيلة رائعة من المأكولات الهندية المعروف عنها المذاقات الحارة، وأبرزها أطباق الأرز المطهي على البخار ودجاج الماخاني ودجاج التكا والماسالا وبرياني اللحم، علاوةً على قائمة مستقلة تحوي أصناف مختلفة من المشروبات الساخنة والباردة، وتتنوع جلسات المكان بين الداخلية والخارجية في الهواء الطلق.

أوقات عمل مطعم لانترنس

يعمل مطعم لانترنس يوميًا من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

مطاعم البحرين