مطاعم البحرين للفطور

ولأن وجبة الفطور أهم الوجبات الغذائية اليومية الثلاث وتتطلب مواصفات خاصة؛ ليس فقط في أصناف الطعام، ولكن أيضًا في الأجواء وطبيعة وملحقات الخدمة، فهي لا تُقدم الطعام وحسب، بل تتهيأ فيها الأجواء لبداية يومٍ مُشرقة وحيوية، خصوصًا مع تنوع قوائمها ومُناسبتها مع جميع الصيحات الغذائية، وبالأخص لأصحاب الحميات الخاصة والنباتيين، وكذلك مع معقولية أسعاره، الذا تنوعت وتعددت مطاعم البحرين للفطور لتمنح زبائنها فرص رائعة لتذوق أطباق لذيذة وشهية ومُختلفة طُرق التحضير بين مطابخ عالمية مُتنوعة، فضلًا عن تنوع الأطباق نفسها، أما الخدمة والأسعار فلا مجال لمُقارنتهما مع مطاعم أخرى في مدن عربية وغربية مُشابهة.

افضل فنادق البحرين

تتضمن باقات الإقامة التي توفرها فنادق البحرين المُختلفة تنوع رائع في خيارات الأطعمة والمشروبات المُقدمة، وهو ما يُلبي الاحتياجات الغذائية المُختلفة للزوّار، ويضمن استمتاع كبير بتفاصيل الإقامة والتي يُعد الطعام أهمها، فبشكلٍ قاطع تشتمل فنادق البحرين على افضل المطاعم عالمية المُستوى في التنويع الغذائي والأسعار والأجواء العامة والخدمة.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق البحرين

افضل مطاعم البحرين للفطور

إذا كنت في رحلة إلى البحرين فلا تُفوت فرصة تجربة الاستمتاع بوجبة فطور شهية في أحد مطاعمها إضافة إلى اكتساب جرعة نشاط وحيوية، نتعرف خلال السطور التالية على سمات أساسية في ديكورات وأشكال الخدمة في مجموعة من افضل مطاعم البحرين المُخصصة في وجبة الفطور.

مطعم أروما

برغم إتاحته للوجبات الثلاث، إلا أنه يُمثل أحد أهم وأشهر مطاعم البحرين للفطور بفضل مُميزاته الكبيرة في تنوع الأصناف بين مكونات الفطور العالمية والمحلية، وكذلك سرعة الخدمة، وحسن استقبال الموظفين، والديكورات الأنيقة، تنوع الجلسات العصرية بين الداخلية والخارجية في الهواء الطلق، والموسيقى الهادئة، وتوفر قوائم مُخصصة للأطفال، إلى جانب الأسعار المُتوسطة.

ساعات عمل مطعم أروما

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:30 صباحًا.

مطاعم البحرين للفطور

مطعم ماي كافيه – مطاعم البحرين للفطور

تتنوع الأطباق المُتوفره فيه لوجبة الإفطار بشكلٍ لافت للنظر، حيث تضم القائمة مجموعة من أشهى الأطباق العالمية، وبخاصة الأمريكية، بالإضافة إلى وجبات الفطور العربية المعروفة، والجو العام في المكان أنيق وراقي، كما تتوفر جلسات خارجية في الهواء الطلق، وتزيد المُتعة بتوفير جميع أصناف المشروبات الساخنة والباردة تقريبًا، بما فيها القهوة العربية

ساعات عمل مطعم ماي كافيه

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا.

مطاعم البحرين للفطور

مطعم بسطة – مطاعم البحرين للفطور

من مطاعم البحرين الشعبية المُتخصصة في الأصناف البحرينية التراثية، وكذلك الخليجية؛ فقائمة الطعام به مُشتملة على أطباق إفطار تُحضر وتُقدم على طريقة الجدات، مع تخصيص وجبات للأطفال، هذا إلى جانب انتهاج المكان نفس التراثية والأصالة في الأجواء والديكورات وأزياء العاملين، مما يزيد الوقت المُنقضي بها، كما تتوفر جلسات خارجية في الهواء الطلق.

ساعات عمل مطعم بسطة

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً، ما عدا يومي الخميس والجمعة حيث يبدأ العمل من الساعة 8:00 صباحًا.

مطاعم البحرين فطور

مطعم لومي – مطاعم البحرين للفطور

علامة تجارية شهيرة بين مطاعم البحرين للفطور حيث تتعدد فروعه على الأراضي البحرينية، وتتنوع قوائم الطعام والشراب فيه لوجبة الإفطار بين العالمية والعربية والمحلية، مع تميز واضح في الأسعار المُتوسطة، وتميز آخر في الديكورات الهادئة الأنيقة والموسيقى الحالمة وحميمية العمال.

ساعات عمل مطعم لومي

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.

مطاعم البحرين للفطور

مطعم فريج بن رشدان – مطاعم البحرين للفطور

منيو الإفطار في مطعم فريج بن رشدان أغلبه من المأكولات البحرينية الشعبية، وهذا لا ينفي وجود بعض الأصناف العالمية، من مميزات المكان أيضًا الأسعار المُتوسطة وسرعة الخدمة وهدوء الأجواء.

ساعات عمل مطعم فريج بن رشدان

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

مطاعم البحرين فطور

 مطعم عريش جزر أمواج البحرين  

يقع بداخل مجمع لاجون الترفيهي التسوقي، وهو من مطاعم البحرين للفطور اللبناني، سواءً لقائمة الطعام أو لقائمة المشروبات، وأكثر سمات المكان الهدوء والأناقة والأسعار المُتوسطة وترحيب الموظفين، وكذلك الإطلالة الساحرة على البحيرة.

ساعات عمل مطعم عريش جزر أمواج البحرين  

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 9:15 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا، ويمتد الإغلاق يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطاعم البحرين للفطور

مطعم أموش

أكثر مطاعم البحرين للفطور المُتخصصة في المأكولات الشرق أوسطية، مما يتسع معه تنوع الأطباق ليشمل كل وجبات الإفطار الشهيرة بكامل المنطقة العربية وليس البحرين فقط، من مُميزاته الأخرى تنوع الجلسات بين العربية الأرضية وبين الطاولات، الأسعار المُتوسطة، توفير قوائم لغذاء الأطفال، رحابة المكان وسرعة الخدمة.

ساعات عمل مطعم أموش

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطاعم البحرين فطور

 مطعم كريب دي ليشز

وإن كان تخصصه الأساسي في كل أنواع وأصناف الكريب بالحشوات المُختلفة مذاقًا بين الحلو والمالح والحار، إلا أن قائمة الإفطار تشتمل أيضًا على تنوعيات أخرى من المأكولات والوجبات، ولا سيما أنواع عديدة من السندويتشات المُختلفة، والتي تشمل اللحوم الباردة والساخنة، وكذلك أصناف الأجبان والبقوليات وغيرهم، بالإضافة إلى توفر قائمة لأصناف المشروبات الصباحية المُتنوعة.

ساعات عمل مطعم كريب دي ليشز

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا.

مطاعم البحرين للفطور

مطعم فريج بن عاقول

تمتلك هذه العلامة التجارية عدة فروع موزعة على كامل مناطق البحرين، والإفطار هنا بحريني تمامًا، حيث لا تضم القائمة الغذائية للوجبة سوى الأطباق والمأكولات والمشروبات الشعبية والشهيرة لدى الشعب البحريني، سواءً أكانت تراثية قديمة أو حديثة مُعاصرة، يتمتع المطعم أيضًا بمواصفات الأسعار المُتوسطة، والديكورات الأنيقة، والجلسات المُريحة العائلية والفردية.

ساعات عمل مطعم فريج بن عاقول

تعمل جميع فرع المطعم يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 3:00 مساءً، ثم من الساعة 4:30 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

مطاعم البحرين فطور