مطاعم البحرين على البحر

من الجمال والروعة الانخراط في تجارب غذائية لذيذة وتجربة مئات الاطباق من المطابخ العالمية والعربية الشهية وسط أجواء وفي مقابل مناظر طبيعية خلابة وساحرة، وهذا ما توفره بالضبط مطاعم البحرين على البحر والتي باتت مكونًا أصيلًا من مكونات السياحة في البحرين ، وهي التي تعكس الروح السياحية التي تتمتع بها الدولة، وعلى الرغم من حداثتها وتبعيتها لسلاسل عالمية أو عربية إلا أنها استقت من ملامح الحياة البحرانية قبسًا، ليسعد ضيوفها بمجموعة تجارب فريدة لأطباقٍ مطابخ شهيرة، وبمجموعة الخصائص التكوينية الفريدة التي تمتد من النسق العام لدولة الكويت بالأساس، فإذا كنت تُخطط للسفر إلى الكويت سنكون نحن دليلك في رحلتك السياحية المليئة بالإثارة والمفاجآت.

افضل فنادق البحرين

أعداد كبيرة من افضل فنادق البحرين تُصمم وتُقيم على شواطئها الساحرة مطاعم البحرين على البحر ليجمع النزلاء بين الشهية وبين الجمال، فضلًا عن أنها الاختيار الأول والمُستقطبة للسائحين من كافة بلدان العالم كونها مالكة لأفخم أماكن إقامة ذات السصيت الذائع عالميًا بمُستوى الخدمة الفاخر، وبالطبع لا تخلوا فنادق الكويت على البحر الفخمة من المطاعم الفاخرة المُتنوعة القوائم راقية الخدمة، ليجمع النزلاء بذلك بتناغم رائع بين الرفاهية والتجارب المُثيرة.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق البحرين

افضل مطاعم البحرين على البحر

إذا قمت بالسفر إلى البحرين حتمًا لن تخلو رحلتك المُثيرة من زيارة أفضل مطاعم بها خاصة التي تمتلك إطلالة بحرية والاستمتاع بتنوع مأكولاتها العالمية والمحلية الشهية، للتعرف على أفضلها وأفضل طُرق الوصول إليها تابع السطور القادمة التي تُقدم لك مجموعة من افضل المطاعم المُجربة حسب أراء وتقييمات زوّارها.

1- مطعم مامامايا

من مطاعم البحرين على البحر الخليجية الأطباق والمأكولات، بل وكذلك الأجواء، حيث حفلات الطرب العربي الأصيل تُصاحب الضيوف في تناولهم للطعام كل ليلية، مع ديكورات عربية جميلة، وبأسعارٍ مُتوسطة مقبولة، واستقبال حسن من الموظفين.

مطاعم البحرين على البحر

2- مطعم ديري كوين

تمتلك هذه العلامة التجارية عدة فروع على أراضي البحرين، وتقريبًا تتمتع كل الفروع بإطلالات ساحرة على البحر، وهو من مطاعم الوجبات السريعة على الطريقة الأمريكية، بأسعار مُتوسطة، بجانب توفير وجبات مُمتعة للأطفال، وموسيقى وديكورات عصرية، كما يُمكننا اعتباره من أهم وأشهر مطاعم البحرين للفطور

مواعيد عمل مطعم ديري كوين

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى حدود الساعة 11:00 مساءً.

مطاعم البحرين على البحر

3- مطعم فابيانو

مطعم إيطالي فاخر وقائمته الغذاية مُتنوعة ومُتعددة العناصر، بما فيها البيتزا بكل أنواعها، كما أنه ذو ابتكارية في طُرق الخدمة، حيث يستلم الضيف بطاقة شحن مُمغنطة ليمررها على شريحة الشحن المُتواجدة أمام كل اسم طبق في القائمة الغذائية، لتجتمع بذلك كل الطلبات المُختارة عند مسئولي المطبخ؛ فيشرعون في تحضير ما تم اختياره سريعًا جدًا

مواعيد عمل مطعم فابيانو

يعمل مطعم فابيانو يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

مطاعم البحرين على البحر

4- مطعم راسوي

يُعد مطعم راسوي من افضل مطاعم البحرين على البحر للأطباق الهندية التراثية والمعاصرة، يقع بداخل فندق الخليج البحرين الراقي، ومُخصص له جلسات شاطئية في الهواء الطلق وفي مواجهة البحر مُباشرة، يتميز بتنوع قوائمه وجودة خدماته وتنوعها والأجواء الساحرة الهادئة.

مواعيد عمل مطعم راسوي

يعمل المطعم يوميًا من حدود الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 3:00 مساءً، ثم من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

مطاعم البحرين على البحر

5- مطعم قبرص

أحد أشهر مطاعم البحرين على البحر وأكثرها رواجًا، وذلك بفضل موقعه الساحر، ديكوراته الجذابة الأنيقة، تنوع القوائم حيث يتخصص في كل المأكولات والأطباق الشرق أوسطية اللذيذة بما فيها أصناف الأسماك المُتنوعة، مُستوى الخدمة الراقي.

مواعيد عمل مطعم قبرص

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 صباحًا.

مطاعم البحرين على البحر

6- مطعم ميزي

مطعم ياباني الديكورات وأزياء العاملين والموسيقى والأجواء العامة، وكذلك القوائم الغذائية، وهو مكون من 3 طوابق كلها راقية، الأخير منهم مكشوف مما يمنح إطلالة وجلوس مُنعش في الهواء الطلق يتميز بمُستوى الخدمة العالي وحسن استقبال طاقم العمل.

مواعيد عمل مطعم ميزي

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 3:00 مساءً، ثم من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحًا، عدا يومي الجمعة والسبت حيث يمتد العمل بدون راحة.

مطاعم البحرين على البحر

7- مطعم السماور

أحد مطاعم البحرين على البحر اللبنانية التي تُقدم الأطباق الشامية بطُرق مُبتكرة وعصرية، وكلها بمكوناتٍ طبيعية شهية ولذيذة، مع تميزه في الأسعار المُتوسطة واشتمال القوائم على وجبات تُناسب الأطفال.

مواعيد عمل مطعم السماور

يعمل المطعم يوميًا من حدود الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 صباحًا.

مطاعم البحرين على البحر

8- مطعم ريف فيش ماركت

مطعم أسماك ومأكولات بحرية وشهير ومُتنوع، والمميز فيه ثلاجة العرض الضخمة التي تضم جميع أنواع الأسماك والقشريات تقريبًا، والتي يختار الضيوف منها ما يشتهون، كما يمكنهم اختيار طريقة التحضير والطهي الأنسب لهم، للمطعم إطلالات بديعة على البحر، كما أن أسعاره معقولة.

مواعيد عمل مطعم ريف فيش ماركت

يعمل المطعم في الأيام من الإثنين إلى الخميس من الساعة 4:00 مساءً حتى حدود الساعة 12:00 صباحًا، ومن الجمعة إلى الأحد من الساعة 12:00 مساءً حتى حدود الساعة 12:00 منتصف الليل.

مطعم ريف فيش ماركت

9- تايفون بار

مطعم وكافيه متميز في تقديم الأطباق والمشروبات العالمية والمحلية بأسعار جيدة، كما أن موقعه داخل فندق الخليج البحرين بإطلالة مُميزة على الشاطئ ساهم في أسلوب خدمة فندقي راقي ومُمتع..

مواعيد عمل تايفون بار

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 3:00 مساءً حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطاعم البحرين على البحر

10- كات باي ولفجانج باك

ضمن مطاعم البحرين على البحر المُتميزة في الأطباق والمأكولات العالمية، وخصوصًا الأمريكية والأوروبية وأطباق الستيك بكل أنواعها، ووجوده داخل فندق فورسيزونز خليج البحرين العالمي يؤكد تميزه الخدمي وانتهاجه الطريقة الكلاسيكية الراقية.

مواعيد عمل كات باي ولفجانج باك

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطاعم البحرين على البحر

11- ترادر فيزيز

مطعم وكافيه راقي الخدمة، يقع داخل فندق الريتز كارلتون على الشاطئ مُباشرة بجلسات عائلية خارجية شاطئية مميزة، وهو يُقدم أصناف وأطباق من مطابخ عالمية شهيرة، أبرزها المطبخ الأمريكي والآسيوي.

مواعيد عمل ترادر فيزيز

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 12:00 مساءص حتى الساعة 2:00 صباحًا.

مطاعم البحرين على البحر

12- لي سويفاج

نوافذ هذا المكان المطلة على الخليج العربي مُباشرة من الأرض إلى السقف، وهو ما ضمن استمتاع كامل بالمناظر البحرية الخلابة أثناء تناول أشهى أطباق ستيك اللحم المُعد بعدة طُرق من مطابخ عالمية كثيرة.

مواعيد عمل لي سويفاج

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

مطاعم البحرين على البحر

13- لا ميد

أحد مطاعم البحرين على البحر بفندق الريتز كارلتون العالمي، وهو ذو جلسات خارجية تجمع إطلالات ساحرة مزدوجة على البحر والحدائق الخلابة، أما من حيث القائمة الدغائية فهي مُتنوعة المكونات بين الأطباق العالمية والأطباق الشرق أوسطية

مواعيد عمل لا ميد

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا.

مطاعم البحرين على البحر