دليل زيارة كورنيش المارينا البحرين وافضل أنشطة يُمكن مُمارستها هُناك

كورنيش المارينا البحرين من أهم مُقومات السياحة في البحرين بنوعيها الطبيعية والترفيهية، ذلك لأنه صاحب إطلالة ساحرة على الخليج العربي، وأيضًا مُتعدد المُكونات الخدمية والترفيهية التي تسمح بالعديد من الأنشطة والمُمارسات المُمتعة والمُبهجة لكل الفئات العمرية، ولهذا يتوافد عليه آلاف السكان والسياح كمُتنفس طبيعي ومقر للترفيه والمُتعة العائلية المجانية.

يفصّل ويصف هذا المقال جميع الأنشطة والمُمارسات التي يُمكن أداءها على كورنيش مارينا البحرين المُمتد، كما يعرض مجموعة من افضل فنادق البحرين المُطلة عليه والقريبة منه، بجانب خريطة السير والوصل إلى موقعه لسهولة ويُسر.

أنشطة يُمكن مُمارستها في كورنيش المارينا البحرين

• كثرة وتنوع المناظر الطبيعية الخلابة على كورنيش المارينا البحرين تستدعي ولا شك التقاط مئات الصور التذكارية وتسجيل عشرات مقاطع الفيديو الشخصية هُناك، وذلك لإبراز الجمال الطبيعي الخلاب، وأيضًا تخليدًا لمشاعر المُتعة والبهجة والسعادة التي تنتاب الزوّار وتسيطر عليهم.

كورنيش المارينا البحرين

• عشاق الاسترخاء والهدوء وسط أجواء رائعة ومناظر طبيعية ساحرة لهم هُناك نصيبٌ وافر لما يعشقون من خلال شواطئ كورنيش المارينا البحرين المُمتدة، والتي تتميز بصفاء المياه ونعومة الرمال، فضلًا عن وجود العديد من الحدائق والمُتنزهات ذات المساحات الخضراء الكبيرة والتكوينات النباتية المُتعددة من الأشجار والنخيل والزهور الفواحة.

كورنيش المارينا البحرين

• أما عشاق الحيوية والنشاط والإنطلاق فتوفر لهم ذات الشواطئ ونفس المُتنزهات على كورنيش المارينا البحرين ما يُلبي شغفهم، حيث تتعدد على الشواطئ المراكز المُتخصصة في كل الرياضات البحرية، مثل التجديف والغوص والإبحار وصيد الأسماك والسباحة وغيرهم، كما توفر لهم المُتنزهات الممرات المُمتدة والمُجهزة للمشي والجري وركوب الدراجات الهوائية وركوب الخيول.

كورنيش المارينا البحرين

• للأطفال نصيب الأسد من المُتعة والحيوية على كورنيش المارينا البحرين وذلك عبر عدة مناطق عليه، حيث توفر المُتنزهات والحدائق مناطق ألعاب خاصة ومُجهزة بكل ما يُمتع الأطفال ويمنحهم الوقت المُثير والرائع، هذا إلى جانب مناطق ألعاب الأطفال المُستقلة بذاتها والتي لا تتبع الحدائق بل تقف مُنفردة على امتداد ساحل الكورنيش.

كورنيش المارينا البحرين

• يسمح التواجد على كورنيش المارينا البحرين بزيارة مئات الأماكن الترفيهية المُمتعة لكل الأعمار، ولعل أبرزها منتجع الدلافين الذي يستمتع ضيوفه بالعروض الاستعراضية والبهلوانية التي تُقدمها الدلافين والفقمات، مع إتاحة السباحة معها والتصوير معها وإطعامها.

كورنيش المارينا البحرين

• كما تتوزع بطول كورنيش البحرين مناطق ألعاب مُخصصة للأطفال، فإنه هُناك مناطق وصالات ألعاب للكبار، توفر لهم الاستمتاع بلعب البولينج والبلياردو، هذا إلى جانب مدن الملاهي التي تشتمل على ألعاب مُناسبة لكل الأعمار.

كورنيش المارينا البحرين

• بطول كورنيش المارينا البحرين تتعدد وتتجاور المطاعم والمقاهي المحلية والعربية والعالمية المُختلفة الخيارات بين القوائم العالمية والمحلية المُتنوعة، وكذلك المُختلفة في أنماط الخدمة بين الآليات الكلاسيكية وخدمة الوجبات السريعة، وهو ما يسمح بتناول وجبة عائلية لذيذة في أجواء هادئة ومع إطلالات خلابة.

كورنيش المارينا البحرين

• وإذا لم يسعك الوقت فقد توفر بطول كورنيش المارينا العديد من أماكن الإقامة الفاخرة بدايةً من الشقق الفندقية التي تنمحك مزيدًا من الخصوصية والاسترخاء وصولًا إلى المنتجعات الراقية، وكذلك فنادق المثالية، مما يُمكِّن من قضاء عدة ساعات أو أيام بداخل أحدها والاستمتاع بما يتُقدمه من مرافق ترفيهية عصرية ومسابح، إلى جانب توفيرها أيضًا مجموعات كافيهات ومقاهي ومطاعم عالمية ومحلية مواجهة للكورنيش.

كورنيش المارينا البحرين

فنادق قريبة من كورنيش المارينا البحرين

منتجع وسبا إليت من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم كصاحب الموقع المثالي بالقرب من كورنيش المارينا بالبحرين والذي يُعد أحد افضل فنادق البحرين 4 نجوم، ويبعُد عن كورنيش المارينا البحرين نحو 2.2 كم فقط أي ما يُعادل 4 دقائق بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

حصل منتجع وسبا إليت بجانب موقعه المُتميز الحيوي بإشادة زائريه على تقييمات جيدة، وجاءت اعلاها في نظافة الغرف، حسن تعامل طاقم العمل، والموقع، الخدمات.

كورنيش المارينا البحرين

فندق اتيرام بريمير من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم بجوار كورنيش المارينا البحرين، والذي يُعد أحد افضل فنادق البحرين 4 نجوم بشكلٍ عام، ويبعُد عن كورنيش المارينا نحو 5.2 كم أي ما يُعادل 11 دقيقة بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

قد حصل فندق اتيرام بريمير من قِبل زائريه على تقييمات جيدة جدًا، وجاءت في حُسن استقبال وتعاون طاقم العمل، نظافة الغرف، والموقع المثالي، مُستوى الخدمات.

كورنيش المارينا البحرين

أين يقع كورنيش المارينا البحرين

يقع ويمتد كورنيش المارينا البحرين على ساحل الخليج العربي على طريق 2407 الساحلي، وتُظهر الخريطة التالية موقع كورنيش المارينا البحرين تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي مثل جزر امواج البحرين ، جنة دلمون البحرين ، ، بوليفارد الكويت ، أكوا بارك الكويت ، برج التحرير الكويت ، برج الحمراء الكويت :