مولات البحرين : المولات في البحرين الموصي بها

المعروف عن مولات البحرين أنها ليست مجمعات تسوقية وحسب، ولا مكان جامع لعدد من المحلات التجارية وكفى، بل هي بمثابة مراكز ترفيهية متكاملة تجمع بين كافة العناصر التي تبعث على المرح والسعادة والبهجة لجميع الأعمار، ففيها ألعاب حديثة من كل الأنواع، وفيها تجارب غذائية متنوعة من شتى المطابخ، فضلًا عن العروض والفاعليات الحية بمختلف أشكالها وتصنيفاتها.  

في هذا الدليل سوف نكون بصحبتكم بين مجموعة من مراكز التسوق في البحرين الأفضل والأكثر إقبالًا من السياح، إلى جانب عرض أوقات عمل كل مول وأوجه الترفيه بداخله.

افضل فنادق البحرين

كثيرة هي مولات البحرين التي ترتبط أو تتقارب مع فنادق البحرين مما يمنح النزلاء مزيدًا من المتعة والأنشطة، هنا جمعنا لكم مجموعة مختارة من فنادق ومنتجعات البحرين القريبة من الأسواق ومراكز التسوق الحديثة.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق البحرين

السيف مول

أحد افضل مولات البحرين وأكبرها مساحة، حيث يشغل 135 ألف متر مربع، منها حوالي 72 ألف متر مربع للمحلات والمعارض التجارية فقط، والتي يزيد عددها على 370 متجر عالمي وعربي لشتى أنواع البضائع والمنتجات المنزلية والشخصية كالملابس والأزياء والاكسسورات والمصنوعات الجلدية والساعات والنظارات والمجوهرات ومستحضرات التجميل والعناية والأجهزة المنزلية والأجهزة الإلكترونية والمفروشات والأثاث ومستلزمات الديكور والمواد الغذائية وغيرهم.

إلى جانب قرابة 55 مطعم وكافيه ومقهى وكشك مأكولات ومشوربات بتنوع غذائي ملحوظ، بالإضافة إلى مناطق ألعاب وترفيه متعددة، أبرزها جزيرة السحر التي تشغل مساحة 4300 متر مربع وتتنوع بداخلها مكونات اللعب والمتعة، وأيضًا مجمع سينمات عالمي.

أوقات عمل السيف مول

يستقبل الجمهور يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً ويمتد الإغلاق يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 11:00 مساءً.

افضل مولات البحرين

سيتي سنتر البحرين – مولات البحرين

من أهم وأشهر مولات في البحرين بمساحة تصل إلى 158 ألف متر مربع، ويجمع من عدد كبير من العلامات التجارية العالمية والعربية الشهيرة بمنتجاتها ذات الجودة العالية يصل لنحو 360 متجر، مع تنوع ملحوظ في البضائع والمنتجات والمعروضات يُلبي كل الاحتياجات الشخصية والمنزلية والغذائية.

كما يضم المكان صالة مخصصة للطعام تضم عشرات المطاعم والكافيهات العالمية والعربية للأطباق الكلاسيكية والسريعة والمشروبات، مجمع سينمائي عصري ومتعدد الصالات، مدينة ماجيك بلانيت الترفيهية التي تضم مئات الألعاب العائلية، مدينة واهوو المائية، مجمع سينما سينكو 20 بـ 20 شاشة عرض.

أوقات عمل سيتي سنتر

يستقبل الجمهور يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً ويمتد الإغلاق أيام الخميس والجمعة والسبت حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

مولات البحرين

مودا مول

من مولات البحرين التي تحظى بإقبال العوائل لمساحته الكبيرة البالغة حوالي 16500 متر مربع، ولكونه يضم ما يزيد على 80 علامة تجارية عالمية في الأزياء و50 علامة تجارية عالمية في المجوهرات.

فضلًا عن العديد من المعروضات والمنتجات والبضائع الأخرى التي لا يمكن الاستغناء عنها، إلى جانب تشكيلة واسعة من مطاعم الوجبات السريعة والمطاعم الكلاسيكية، صالات اللياقة البدنية، صالونات ومراكز التجميل والعناية، مناطق وغرف الألعاب للكبار والصغار، المساحة الخارجية الضخمة من الحدائق والمسطحات الخضراء.

افضل مولات البحرين

ذا افنيوز البحرين

من أشهر مولات البحرين وهو مجمع ترفيهي متكامل وعظيم المساحة، حيث مئات المتاجر والمعارض للمنتجات العالمية والعربية والمحلية الفاخرة، وحيث مئات المطاعم والكافيهات والمقاهي العالمية والمحلية، إلى جانب غرف ألعاب للصغار وللكبار، 12 قاعة سينما بأحدث تقنيات العرض، والأهم أن إطلالة المجمع على الخليج العربي أوجدت مرسى خاص يمكن من خلاله الذهاب في جولات بحرية ممتعة، كما يتوفر بالمكان مركزًا لجميع أنواع الرياضات البحرية الشيقة.

أوقات عمل ذا افنيوز البحرين

يستقبل الجمهور يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً ويمتد الإغلاق أيام الخميس والجمعة والسبت حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

افضل مولات بالبحرين

العالي مول

من أقدم مولات البحرين وأكبرها، فهو على مساحة تصل إلى 52 ألف متر مربع، تتنوع خلالها المحلات التجارية والمعراض لكبرى العلامات التجارية العالمية والمحلية في الملابس والجلود والاكسسوارات والمجوهرات ومستحضرات التجميل والأجهزة الكهربائية والإلكترونية، كما يضم المكان ساحة أمامية من الحدائق والمتنزهات، وساحة داخلية مستوحاة الديكورات من الأسواق الخليجية التراثية، وقد خصصت للمنتجات الشعبية يدوية الصنع، هذا إلى جانب العديد من المطاعم والكافيهات ومناطق الملاهي والألعاب.

أوقات عمل العالي مول

يستقبل الجمهور يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

افضل مولات بالبحرين

الجفير مول

أحد مولات البحرين الحديثة، حيث افتتح بالعام 2015م، ويتكون من 5 طوابق تتنوع خلالها المحلات التجارية لشتى أنواع وأصناف البضائع والمنتجات، قاعة طعام ضخمة بعشرات المطاعم والكافيهات وأكشاك بيع الحلوى والمرطبات، قاعات سينما حديثة.

أوقات عمل الجفير مول

يستقبل الجمهور يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى حدود الساعة 11:00 مساءً.

افضل مولات البحرين

البحرين مول

من مولات البحرين الشهيرة بمساحتها الكبيرة وتوفيرها لفرص تسوق متعددة، وكذلك تجارب طعام بعدد من أشهر مطاعم البحرين.

أوقات عمل البحرين مول

يستقبل الزوار يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً ويمتد الإغلاق يومي الجمعة والسبت حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

افضل مولات بالبحرين

سار مول – مولات البحرين

مجمع ترفيهي بتصميم معماري رائع من 3 طوابق تم افتتاحه بالعام 2013م، ويضم تشكيلة رائعة من المحلات التجراية العالمية والعربية في مختلف الصناعات المنتجات، إلى جانب مطاعم ومقاهي وهايبر ماركت كارفور وأفرع للبنوك، وأيضًا منطقة ألعاب داخلية لجميع الأعمار باسم بيج جايم، ودار سينما للأطفال.

أوقات عمل سار مول

يستقبل الزوار يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً ويمتد الإغلاق يومي الجمعة والسبت حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

مولات البحرين

الدانة مول

من افضل مولات البحرين وأكثرها رواجًا، وذلك بفضل تشكيلة المحلات التجارية المتنوعة المعروضات المتوفرة فيه، وكذلك مجمع السينما العالمي الذي يضم 12 قاعة عرض حديثة، فلضلًا عن صالة الطعام المتعددة المطاعم والكافيهات العربية والعالمية، وهايبر ماركت لولو صاحب الشهرة بالخليج العربي.

أوقات عمل الدانة مول

يستقبل الزوار يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى حدود الساعة 12:00 منتصف الليل.

افضل مولات بالبحرين

مول رملي

شهير جدًا بتصميماته العربية التراثية البديعة، وهو مجمع ترفيهي متكامل العناصر، حيث المحلات التجارية المتنوعة المعروضات والمنتجات، ومناطق الألعاب، المطاعم والكافيهات، المساحات الخضراء الأمامية للاسترخاء والراحة.

أوقات عمل مول رملي

يستقبل الزوار يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً ويمتد الإغلاق يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 11:00 مساءً.

افضل مولات البحرين