دليل زيارة جنة دلمون البحرين وافضل أنشطة يُمكن مُمارستها هُناك

جنة دلمون البحرين أو كما يُطلق عليها جنة دلمون المفقودة واحدة من أقدم وأكبر الملاهي المائية بمنطقة الخليج كلها، فهي تشغل مساحة تصل إلى 77 ألف متر مربع، والمُميز فيها تصميمها المعماري المُستوحى من حضارة ديمون التي يعود تاريخها لأكثر من 4000 عام، بما تتميز به من تصاميم وزخارف ونقوش فريدة من نوعها، لتجتمع بذلك عناصر تراثية وحداثية في مكانٍ واحد يُعد بمثابة إشراقة من إشراقات السياحة في البحرين للكبار والصغار معًا، ومُستقرًا للمرح والبهجة والسعادة، وكذلك الحيوية والنشاط.

سنتعرف سويًا عبر هذه السطور على جميع الأنشطة التي يُمكن مُمارستها في جنة دلمون البحرين بجانب أقرب فنادق البحرين المُتميزة منها والتي قيموها زوّارها بأعلى التفييمات، مُرفق خريطتها المُفسرة لمسارات الوصول إليها.

أنشطة يُمكن مُمارستها في جنة دلمون البحرين

• جمال حديقة دلمون المائية البحرين يستدعي الاهتمام بالتقاط الصور التذكارية في كل ركنٍ من أركانها، ولعله النشاط الأبرز والأميز هُناك.

جنة دلمون البحرين

• هُناك واحة مُستقلة تضم مجموعة كبيرة من المسابح المُتنوعة المساحات والأعماق ودرجات حرارة المياه وشدة أمواجها، وهو ما يخلق فرص مُمتعة ومُتنوعة لمُمارسة جميع الأعمار رياضة السباحة المُمتعة والحيوية للبدن.

جنة دلمون البحرين

• تضم جنة دلمون البحرين منطقة مُستقلة باسم كاسرينكي، وهي تشتمل على عدة مسابح ضخمة تُلائم جميع الأعمار، وفي كل واحد منها جاكوزي خاص وهي فرصة رائعة اغتنمها لاسترخاء جسمك.

جنة دلمون البحرين

• لأن حديقة دلمون المفقودة البحرين مدينة مائية عملاقة وكبيرة، فهُناك حلقات مُمتدة من المُنزلقات المائية العائلية المُتعددة مستويات الارتفاع، وهو ما يخلق فرص شيقة عدة للعب والمرح والاندفاع نحو الماء في جوٍ من الضحك والسعادة، وذلك لكل أفراد العائلة، هذا إلى جانب العديد من منصات القفز وأبراج الصعود والمنحدرات المُمتعة.

جنة دلمون البحرين

• ينتظر الجميع في جنة دلمون البحرين أيضًا عدة أنشطة مائية شيقة، مثل التزلج على الماء والتجديف والإبحار، وذلك عبر عدد من الممرات المائية والأنهار والشلالات والبرك الموجودة بمنطقة فالكونز دايف.

جنة دلمون البحرين

• ولكي تكتمل المُتعة والبهجة، هُناك منطقة ألعاب أرضية مُخصصة للأطفال بعدة أرجوحات وألعاب كهربائية شيقة ومُمتعة، وهذه المنطقة تجاور النافورة الراقصة المُمتعة التي تتناغم حركة المياه والإضاءة فيها مع نغمات الموسيقى العربية والغربية.

جنة دلمون البحرين

• تضم جنة دلمون البحرين 3 مطاعم عالمية لأشهى وأشهر الأطباق والأكلات المُتنوعة والمُعدة على يد طُهاة بارعون، إلى جانب العديد من الكافتيريات والكافيهات لكل أنواع المشروبات والمُرطبات والمُثلجات.

جنة دلمون البحرين

• في الساحة المفتوحة تُقام على مدار العام العديد من الحفلات والفعاليات الفنية والاستعراضية لمشاهير العالمين العربي والغربي، إلى جانب مهرجانات الألوان المُمتعة والمرحة فاحرص على ألا تفوتك الفرصة.

جنة دلمون البحرين

أوقات زيارة جنة دلمون البحرين

تستقبل مدينة ملاهي جنة دلمون البحرين أو  جنة دلمون المفقودة زوّارها يوميًا ما عدا يوم الأحد من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 7:00 مساءً، ويمتد الإغلاق يوم الجمعة حتى الساعة 8:00 مساءً.

رسوم بطاقات دخول جنة دلمون البحرين

رسوم دخول جنة دلمون البحرين مجانية لمن دون سن العامين، و8 دينار بحريني للأعمار من عامين حتى 12 عام، بينما تذكرة دخول البالغين فتبلغ 17 دينار بحريني.

فنادق قريبة من جنة دلمون البحرين

فندق سوفتيل زلاق البحرين من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم كصاحب الموقع المثالي بالقرب من جنة دلمون البحرين والذي يُعد أحد افضل فنادق البحرين 5 نجوم، ويبعُد عن جزر امواج نحو 9.3 كم فقط أي ما يُعادل 14 دقيقة بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

حصل الفندق بجانب موقعه المُتميز الحيوي بإشادة زائريه على تقييمات جيدة جدًا، وجاءت اعلاها في نظافة الغرف، حسن تعامل طاقم العمل، والموقع، الخدمات.

جنة دلمون البحرين

منتجع وسبا قصر العرين من أكور من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم بجوار مدينة الملاهي المائية جنة دلمون المفقودة، والذي يُعد أحد افضل فنادق البحرين 5 نجوم بشكلٍ عام، ويبعُد عن مدينة ملاهي جنة دلمون نحو 2.4 كم أي ما يُعادل 6 دقيقة بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

قد حصل الفندق من قِبل زائريه على تقييمات جيدة جدًا، وجاءت في حُسن استقبال وتعاون طاقم العمل، نظافة الغرف، والموقع المثالي، مُستوى الخدمات.

جنة دلمون البحرين

أين تقع جنة دلمون البحرين

تقع جنة دلمون البحرين في البناية رقم 1663 على الطريق 6227 بمنطقة العرين، وتُظهر الخريطة التالية موقع جنة دلمون البحرين تحديدًا وما يُحيطها من معالم جذب سياحي مثل  جزر امواج البحرين ، بوليفارد الكويت ، أكوا بارك الكويت ، برج التحرير الكويت ، برج الحمراء الكويت: