جزر امواج البحرين وافضل أنشطة يُمكن مُمارستها هُناك

جزر امواج البحرين عبارة عن 6 جزر اصطناعية بمساحة إجمالية تصل إلى 2.79 مليون متر مربع، في موقع بديع بمواجهة ساحل البحرين في المنطقة الشمالية الشرقية من المملكة بالقرب من جزيرة المحرق، وترتبط باليابسة من خلال جسر المنامة الشمالي العملاق، ومما زاد من مكانتها بين مُقومات السياحة في البحرين حجم التنوع المُذهل للأنشطة والمُمارسات المُتاحة عليها والتي توفرها لزائريها، فضلًا عن موقعها الطبيعي الساحر والفريد.

كل ما يُمكن مُمارسته من أنشطة على جزر أمواج سنوضحه في هذا المقال، كما نعرض نبذات مختصرة لكنها وافية عن افضل فنادق البحرين القائمة عليها وبالقرب منها لتيسير الاختيار، بالإضافة إلى الخريطة التفصيلية لموقعها لتسهيل عملية الوصول.

أنشطة يُمكن مُمارستها في جزر امواج البحرين

• لا شك أن اللوحات الطبيعية المُتنوعة الألوان التي تتيحها جزر امواج البحرين تُعزز من ضرورة التقاط العديد من الصور التذكارية ومقاطع الفيديو الشخصية الكاشفة لهذا الجمال الطبيعي والمُعبرة عن السعادة والبهجة جراء التواجد هُناك.

جزر امواج البحرين

• على جزر امواج البحرين مجمع ضخم تجاري ترفيهي هو مجمع ذا لاجون البحرين صاحب الشهرة الواسعة بتعدد مكوناته من المحلات التجارية صاحبة الماركات والعلامة التجارية العالمية، المطاعم ومناطق الألعاب ومدن الملاهي المُناسبة لجيمع الأعمار مهما اختلفت الاأذواق والرغبات، لذا يحظى زائريه بأوقات مُمتعة وشيقة تتخللها مئات الأنشطة السعيدة.

جزر امواج البحرين

• تواجد جزر امواج البحرين في قلب مياه الخليج العربي يُساهم في إمكانية مُمارسة جميع الأنشطة والألعاب المائية والبحرية الشيقة، وأبرزها التزحلق على الماء والتجديف والغوص وركوب الجيت سكي والمناطيد المائية الطائرة وغيرها من الألعاب الشيقة، كما يتواجد مرسى على كل جزيرة يحتوي على العديد من القوارب الشراعية والميكانيكية والمطاطية وكذلك اليخوت، وكلها جاهزة للذهاب في رحلة بحرية مُمتعة أو في رحلة لصيد الأسماك والاستمتاع بالهواء العليل.

جزر امواج البحرين

• يوفر شاطئ سرايا البحر كل أنشطة الاستجمام والسترخاء على الرمال الناعمة الذهبية واستنشاق هواء البحر المُتمايل، كما يوفر فرص مثالية للسباحة ومُمارسة الرياضات المائية عبر المركز المُتخصص القائم عليهن علاوةً على أنه غني بالفنادق والمُنتجعات الراقية، وكذلك بالمرافق الخدمية الأساسية من مواضع للاستحمام وغرف لتبديل الملابس وأكشاك بيع المشروبات والمثلجات وكراسي الاسترخاء والمظلات كل هذا في انتظارك فلا تُفوت فرصتك بخوص التجربة.

جزر امواج البحرين

• عدد من جزر امواج البحرين يقوم عليها مجمعات للمسابح المُتنوعة الخصائص من حيث المساحة والعمق، وهو ما يُعد مثالي لجميع الأعمار، كما أن بعضها مُخصص للنساء فقط لمنحهن مساحة خاصة من الحرية والخصوصية.

جزر امواج البحرين

• على الجزيرة الرئيسية ممشى طويل للتنزه ومُمارسة الرياضة وركوب الدراجات الهوائية، والمُميز فيه أنه موطن ومُستقر لعددٍ كبير من الطيور المُهاجرة رائعة الألوان، وذلك في مملكة طيور مُستقلة معروفة باسم مملكة عزيزية التي تمتلئ بطيور البجع الأبيض والطوقان والطاووس والببغاوات واللقلق وغيرهم فاحظى ببعض الصور التذكارية الحصرية النادرة.

جزر امواج البحرين

• تتعدد على جزر امواج البحرين مراكز التجميل والعناية بالشعر والجسم، وكذلك مراكز العافية والمساج والسبا، كما تتنوع عبر الجزر أنواع مُختلفة من الملاعب، منها ملاعب التنس وكرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة وغيرها.

جزر امواج البحرين

فنادق قريبة من جزر امواج البحرين

فندق ومركز مؤتمرات ذا غروف بحرين من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم صاحب الموقع المثالي بالقرب من جزر امواج البحرين والذي يُعد أحد افضل فنادق البحرين 4 نجوم، ويبعُد عن جزر امواج نحو 1.1 كم فقط أي ما يُعادل 2 دقيقة بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

حصل الفندق بجانب موقعه المُتميز الحيوي على تقييمات جيدة جدًا، وجاءت اعلاها في نظافة الغرف، حسن تعامل طاقم العمل، والموقع، الخدمات.

جزر امواج البحرين

فندق غالف سويتس أمواج من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم بجوار جزر امواج ممن سبق لهم الإقامة، والذي يُعد أحد افضل فنادق البحرين 4 نجوم بشكلٍ عام، ويبعُد عن جزر امواج نحو 550 متر أي ما يُعادل 2 دقيقة بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

قد حصل الفندق من قِبل زائريه على تقييمات جيدة جدًا، وجاءت في حُسن استقبال وتعاون طاقم العمل، نظافة الغرف، والموقع المثالي، مُستوى الخدمات.

جزر امواج البحرين

أين تقع جزر امواج البحرين

تقع جزر امواج البحرين في مواجهة ساحل جزيرة المحرق وترتبط مع اليابسة بجسر المنامة الشمالي، وتُظهر الخريطة التالية موقع جزر امواج البحرين تحديدًا وما يُحيطها من معالم جذب سياحي مثل ، بوليفارد الكويت ، أكوا بارك الكويت ، برج التحرير الكويت ، برج الحمراء الكويت ، جنة دلمون البحرين :