أنشطة يُمكن مُمارستها في افنيوز مول مسقط

يشغل مبنى افنيوز مول مسقط بملحقاته الخارجية ما يُقارب 80 ألف متر مربع، وهو ما يعين بالضرورة توفر العديد من فرص التسوق والترفيه داخل المكان المُرتفع لخمسة طوابق وفي محيطه المُمتد، خصوصًا مع حداثة المول واشتماله على كافة المُتطلبات الشخصية والمنزلية والغذائية من أجود وأفخم الأنواع، سواءً من الماركات العالمية أو المحلية، من هُنا تعززت مكانة المول عند سياح وزوّار مسقط، وتحول إلى واحد من أهم معالم السياحة في مسقط

هُناك العديد من الأنشطة والفاعليات التي يُمكن مُمارستها بداخل عمان افنيوز مول مسقط الذي لا يقتصر على مجمع استهلاكي فقط، وهو ما سنعرفكم عليه خلال السطور القادمة، مع ذكر لأهم الفنادق بمسقط القريبة من المول، وعرض خريطة موقعه لتسهيل الوصول إليه.

أنشطة يُمكن مُمارستها في افنيوز مول مسقط

• وجب التنويه بدايةً على أن زيارة الافنيوز مول مسقط تحتاج إلى توثيق بالصور التذكارية ومقاطع الفيديو الشخصية، وهذا يُعد أولى الأنشطة الحيوية الرائعة التي يُقدمها المكان للجمهور من خلال تصميم معماري فخم وأنيق بديكوراتٍ عصرية وتحف فنية لابد من التصوير معها، فضلًا عن توثيق لحظات السعادة والبهجة هُناك.

افنيوز مول مسقط

• يمنحكم افنيوز مول مسقط جولة تسوق شيقة ومُثيرة، حيث التنوع الكبير الذي توفره مجموعة ضخمة من المحلات التجارية المُتخصصة في الأزياء والاكسسوارات والساعات والنظارات والمشغولات الذهبية والمصنوعات الجلدية ومُستحضرات التجميل والعناية والعطور والأجهزة الإلكترونية والكهربائية وغيرهم من المُنتجات، مع العلم بتواجد الكثير من المتاجر التي تتبع علامات تجارية عالمية مرموقة، مما يُعدد خيارات التسوق وخيارات الأسعار.

الافنيوز مول مسقط

• يشتمل المول على هايبر ماركت عملاق تُعرض فيه جميع أصناف وأنواع المواد والمُصنعات الغذائية والسلع التموينية، وبالتالي تتوفر كل احتياجات المنزل في مكانٍ واحد بعروض أسعار مُحدثة على الدوام بتخفيضاتٍ هائلة، كما تنتشر عبر أروقة افنيوز مول مسقط العديد من المطاعم والكافيهات العالمية والعربية والمحلية، وكذلك أكشاك المُثلجات والمُرطبات، فضلًا عن تلك التي تتواجد في ساحة الطعام المُستقلة، ومن ثَم تحقيق أفضل تجارب الطعام المحلي والعالمي.

موقع افنيوز مول مسقط

• هُناك مدينة ألعاب مُخصصة للأطفال، تجتمع فيها العديد من الألعاب الإلكترونية والكهربائية، وكذلك ألعاب الحركة والنشاط والألعاب الميكانيكية من الأرجوحات والمنزلقات وخلافه، مما يُحقق للأطفال قضاء وقت مُمتع ورائع بالنسبة لهم، خصوصًا مع إمكانية ترك الأهل لأطفالهم مع مشرفين الملاهي المُتخصصين لحين انتهاؤهم من الجولة التسوقية.

الافنيوز مول مسقط

• في المول أحد أكبر الأندية الصحية بعمان كلها، فهو يضم أحدث مرافق عافية وسبا، وكذلك قاعات مساج وتدليك وساونا وغرف بخار، والأهم يقوم عليه مشرفين مؤهلين أكاديمين وعمليًا لهذا العمل، والأمر بالمثل مع مركز اللياقة البدنية ذو الأجهزة لحديثة.

افنيوز مول مسقط

• مُلحق بـ افنيوز مول مسقط من الخارج قاعة مؤتمرات وحفلات ضخمة، يستضيف فيها المكان عروض ومسرحيات وحفلات، وبالتالي يمنح الزوّار فرص الاستمتاع بالمشاهدات الحية، كما يُسمح بتأجيرها للحفلات والمناسبات السعيدة الخاصة.

موقع افنيوز مول مسقط

أوقات زيارةالافنيوز مول مسقط

يستقل افنيوز مول الزوار في الأيام من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ويمتد موعد الإغلاق حتى الساعة 11:30 مساءً في الأيام من الخميس إلى السبت.

فنادق قريبة من افنيوز مول بمسقط

• فندق بيست ويسترن بريمير مسقط أحد افضل فنادق مسقط فئة الأربع نجوم والأكثر إقبالًا من الزائرين وأقربها إلى افنيوز مول حيث لا يبعد سوى 4.9 كم وهو بمُعدل 14 دقيقة بالسيارة، وقد حصل على تقييم جيد من قِبل الزائرين.

عمان افنيوز مول مسقط

• فندق إيبيس مسقط أحد افخم الفنادق في مسقط 3 نجوم الموصى به والأقرب إلى افنيوز مول حيث يقع على بُعد مسافة 2.7 كم وهو بمُعدل 8 دقيقة بالسيارة، وقد حصل على تقييم جيد من زوّاره

فنادق مسقط

موقع افنيوز مول مسقط

موقع افنيوز مول بمسقط رائع وقريب من أهم معالم المدينة، حيث يقع في شارع السلطان قابوس الحيوي، وتُظهر الخريطة التالية موقع افنيوز مول تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي: