تقرير بالصور عن فندق اتلانتس دبي

لا يمكن وصف فندق اتلانتس دبي إلا بكونه الجوهرة الثمينة أو فص الألماس الذي يُزين سلسلة فنادق دبي 5 نجوم كلها؛ فقصة تميزه تبدأ من احتلاله موقع خرافي وضخمم على سعفة مستقلة من سعف نخلة جميرا الجزيرة الاصطناعية الأشهر والأكبر عالميًا، وعبر هذا الموقع تتجاور وتتلاحق مجموعة من المكونات الترفيهية الخرافية أيضًا، حيث جمعت كل ما يبعث السرور والبهجة على النفوس ويفتح نوافذ للحيوية والنشاط بكل العالم، أما عن الخدمة؛ فحدث ولا حرج، رقي وفخامة، روعة وابتكار.

ما يخلقه فندق اتلانتس من حالة شعورية بهيجة، فضلًا عن راحة وسط أجواء ولوحات طبيعية مذهلة، لا يمكن أن يُترك بلا تقرير مفصل يستعرض كل هذه الإمكانيات والقدرات.. هذا ما نحن بصدده.  

أهم ما يُقدمه فندق اتلانتس دبي لضيوفه

الناظر إلى الفندق من الداخل يتأكد من مدى الفخامة التي عليها المكان؛ لأننا أمام غرف وأجنحة شديدة التميز، فسيحة بقدر مهول، مؤثثة بأحدث التقنيات العصرية وأرق وأجود خامات المفروشات الزاهية، وسط ديكورات دافئة استوحيت من الطرازات العربية ومن الأجواء الساحلية، ويزداد الكمال باشتمال كل وحدة إقامة على تراس واسع بإطلالات بانورامية على البحر والجزيرة ومسابح لامحدودة، ولأنه مختلف، نجد فندق اتلانتس دبي سعر الليله مرتبط بشكل كبير مع ما يُتاح للغرفة من باقات؛ فخطط الأسعار لا تُعنى بالإقامة فقط، بل هي باقات ترفيهية متكاملة تمثل الإقامة الفندقية المعتادة النذر اليسير منها.

كما يعد اتلانتس دبي المدينة المائية المتكاملة، وهو ما يتضح من فندق اتلانتس دبي غرفة تحت الماء تحت الماء التي يعيش صاحبها وسط الحياة البحرية فعلًا، وحتى أصحاب الغرف العادية، أمامهم فرص استمتاع في منتزه أكوافنتشر المائي الأكبر بالشرق الأوسط، أو أكواريوم ذا لوست تشامبرز، بجانب مسبحين بمياه دافئة، مركز لياقة بدنية، مركز عافية وسبا، مركز تجميل وعناية، مرافق أعمال، محلات تجارية، نادي أطفال، مركز رياضات مائية، ملعب تنس، ملعب جولف.       

فندق اتلانتس دبي

والراحة يقدمها فندق اتلانتس دبي عبر عدد من الخدمات الراقية، منها إنترنت مجاني، موقف سيارات مجاني، توصيل البقالة، مجالسة الرضع والأطفال، التنظيف اليومي، مرافق ذوي الهمم.

وأيضًا عروض وحفلات موسيقية حية، سهرات عشاء خاصة، ترفيه مسائي برسوم إضافية، فاعليات لركوب الخيل وصيد الأسماك، غرف العاب داخلية.

خيارات طعام فندق اتلانتس دبي

في فندق اتلانتس 16 مطعم، ولكم أن تتخيلوا حجم التنوع في خيارت الطعام بينهم، ففيها البوفيه المفتوح والقوائم الانتقائية، ومنها الياباني والعالمي والصيني والشرقي والإيطالي، وكل الأطباق والمأكولات الشهيرة في منشأها الأم، بالإضافة إلى مقهى، بار الوجبات الخفيفة، شوكولاته وبسكويت وفواكه برسوم إضافية، وجبات خاصة للأطفال، قوائم خاصة لأصحاب النظم الغذائية، فطور في الغرفة.

الغرف المُتوفرة

• جناح النادي التنفيذي مساحة الغرفة 101 م².

اتلانتس دبي المدينة المائية

• جناح نادي مع تراس مساحة الغرفة 94 م².

فندق اتلانتس دبي سعر الليله

• جناح النادي الملكي مساحة الغرفة 164 م² – فندق اتلانتس دبي

• جناح Neptune Underwater مساحة الغرفة 165 م².

• جناح تراس عائلي مساحة الغرفة 139 م²

• جناح تنفيذي عائلي مساحة الغرفة 146 م²

• جناح عائلي ملكي مساحة الغرفة 209 م²

فندق اتلانتس دبي

• جناح رئاسي مساحة الغرفة 220 م²

فندق اتلانتس دبي

• جناح بوسيدون أندرووتر مساحة الغرفة 165 م²

• جناح جراند أتلانتيس مساحة الغرفة 429 م²

فندق اتلانتس دبي

• جناح رويال بريدج مساحة الغرفة 924 م²

• جناح تراس كلوب – حفل عشاء إلزامي

• جناح Regal عائلي مساحة الغرفة 164 م²

• غرفة كوين مع إطلالة على النخيل مساحة الغرفة 45 م²

أسعار الإقامة في اتلانتس دبي

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق اتلانتس دبي سعر الليله ما بين 709 – ‪ ‎2,205 ‎ريال سعودي في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية، وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه الفندق

منح النزلاء فندق اتلانتس تقييمات عامة بدرجة رائع بفضل الموقع، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، وتغطية الإنترنت.

موقع فندق اتلانتس دبي

يقع فندق اتلانتس على نخلة جميرا، ويبعد مسافة 36.1 كم من المطار الدولي، 12.7 كم من برج العرب، 25.6 كم من برج خليفة.

ويُمكنكم معرفة المزيد حول اتلانتس دبي وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق اتلانتس دبي