تقرير بالصور عن فندق الأطلال الخبر

يمثل فندق الأطلال الخبر الخيار الأكثر مثالية للعرسان والعائلات القليلة العدد، تأتي هذه المثالية من عدة عوامل رئيسية تتمثل في موقعه الرائع على كورنيش الخبر، بجانب اعتماده نمط الغرف الفردية والمزدوجة أساسًا لوحدات الإقامة المعروضة بشكل حصري دونما توفير للأجنحة العائلية الكبيرة، مخططاته الخارجية من المسطحات الخضراء الممتدة الباعثة على الرومانسية والحيوية في أجواء طبيعية ساحرة، تقديمه عروض أسعار متماشية مع شرائح الميزانيات المتوسطة والضعيفة.

هذا بالإضافة إلى عدد من المميزات الأخرى التي سيستعرضها لكم التقرير التالي، والذي سيؤكد بالضرورة أسباب تقييم الزوار له بأعلى التقييمات.  

أهم ما يُقدمه فندق الأطلال لضيوفه

تنحصر أنماط وحدات إقامة فندق الاطلال الخبر في الغرف الفردية والغرف المزدوجة المُكيفة التي تستوعب شخصين مع طفلين بأقصى تقدير، ورغم هذه الماهية، إلا أن هذه الغرف على قدر عالي من الرقي التصميمي في الديكورات والأثاثات والمفروشات، علاوةً على عصرية وتكامل المتاح فيها من أجهزة منزلية لا يمكن الاستغناء عنها للراحة والمتعة، وكذلك هي تتمتع بإطلالات عريضة رائعة على محيط أخضر بهيّ ومسبح.

فندق الأطلال

كما يقدم فندق الأطلال الخبر مسبح خارجي لامحدود ذو إطلالة رائعة ومزود بكراسي الاسترخاء ومستلزمات السباحة، مرافق سبا، قاعات مساج، تراس تشميس بمفروشات خارجية، قاعات اجتماعات وولائم بأحدث التقنيات. 

فندق الأطلال

أما الخدمات؛ فتتجلى روعتها في إنترنت هوائي بالمجان، صف سيارات بالمجان، خدمة حجز التذاكر، مكتب استقبال طوال 24 ساعة، التنظيف اليومي، غسيل وكيّ الملابس برسوم إضافية، صناديق أمانات.    

خيارات طعام فندق الأطلال الخبر

يوفر فندق الاطلال الخبر مطعم تشتمل قائمة الطعام الانتقائية الخاصة به على أشهى أطباق المطابخ العالمية والآسيوية والأوروبية، فضلًا عما يُتاح من للضيوف من مكونات غذائية إضافية بحسب الطلب مثل شوكولاته أو بسكويت أو فواكه أو زجاجات مياه أو وجبات معدة خصيصًا للأطفال أو خدمة فطور بالغرفة، كما يتوفر مقهى راقي.

فندق الأطلال

الغرف المُتوفرة

غرفة مزدوجة مساحة الغرفة 38 م².

فندق الأطلال

غرفة ديلوكس توأم مساحة الغرفة 40 م².

غرفة مفردة مساحة الغرفة 38 م²

أسعار الإقامة في فندق الأطلال الخبر

أسعار الإقامة في فندق الأطلال الخبر

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق الاطلال في الخبر دبي سعر الليله ما بين 798 -‪ ‎1,020 ‎ريال سعودي في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية، وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق الأطلال الخبر

منح النزلاء الفندق تقييمات عامة بدرجة جيد بفضل الموقع، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، وتغطية الإنترنت.

موقع فندق الأطلال الخبر

يقع فندق الاطلال الخبر على الكورنيش، وتحديدًا في شارع الأمير تركي، ويبعد مسافة 58.8 كم من مطار الملك فهد الدولي، 3.8 كم من الرحمانية مول الخبر، 7.1 كم من فينيسيا مول.

ويُمكنكم معرفة المزيد حول فندق الأطلال الخبر وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق اتلانتس دبي