افضل انشطة يُمكن مُمارستها في ملاهي عطالله جدة

ملاهي عطالله جدة أو منتزه عطا الله الأرض السعيدة أو عطاالله هابي لاند، كلها مُسميات لمكانٍ واحد قائم على كورنيش جدة ويُعد أقدم وأمتع ملاهي بجده بما يشتمل عليه من ألعاب ومرافق ترفيهية مُتطورة ومرحة تُناسب جميع الأعمار، علاوة على المرافق الخدمية الأخرى، ومن ثَم هو مكان يُتيح للعائلة قضاء وقتٍ مُبهج وسعيد ومُتعدد الفاعليات. نقدم لكم هنا مجموعة من النصائح والإرشادات المفيدة في كيفية التخطيط والتنفيذ ليوم عائلي سعيد داخل ملاهي عطالله جدة مع عرض لعددٍ من أفضل الفنادق القريبة من موقع الملاهي، وكذلك عرض خريطة تفصيلية توضح موقعها وأسرع طُرق الوصول إليها. 

أنشطة يُمكن مُمارستها في ملاهي عطالله جدة

• فور الولوج من البوابة الرئيسية تقابلكم النافورة الراقصة العملاقة التي تتمايل المياه الخارجة منها وتتبدل ألوانها وفق إيقاع موسيقي بديع، وتتعدد حول هذه النافورة الجلسات العائلية والبرجولات المُظللة التي تتوسط مجموعة من الأشجار والشجيرات والنخيل وأحواض الزهور، ومن ثَم يُمكن الاسترخاء في هذا المكان كل فترة وعقب كل نشاط بحسب الرغبة.

ملاهي عطالله جدة

• على مقربة من النافورة تتواجد أعداد من الألعاب الترفيهية القائمة بذاتها والمُختلفة في آلياتها، فنجد أمامنا ألعاب كهربائية تُناسب كل الأعمار منها سيارات التصادم والساقية الدوارة والدودة والفنجان الدوار والصاروخ…. إلخ من الألعاب المُختلفة فقم بمُغامرة مُثيرة خالدة في الذاكرة.

ملاهي عطالله جدة

• فقد يرغب أطفالك بتجربة مثيرة باللعب داخل الألعاب المائية المُخصصة للصغار ومُأمنة بشكلٍ تام والاستمتاع بالجلوس ومراقبتهم وهم يمرحون.

ملاهي عطالله جدة

• وكان حظ الأطفال وفيرًا للغاية داخل ملاهي عطالله حيث هناك أيضًا صالة مُجهزة بأحدث ألعاب الكمبيوتر والفيديو جيم، منها المُناسب للأطفال، ومنها الخاص للبالغين، بعد دفع القيمة المالية المُعتمدة يسهل الدخول إلى تلك الصالة وتجربة كل الألعاب فيها.

ملاهي عطالله جدة

• توفر ملاهي عطالله جدة ساحة خاصة للتزلج على الجليد متاحة للأطفال والكبار معًا، ومُصممة بعوامل أمان كبيرة فلا تتردد بالقيام بتجربة شيقة قد لا تتكرر قريبًا.

ملاهي عطالله جدة

• وإن كنت من مُحبي الألعاب الهادئة فقد خصصت ملاهي عطالله وعلى مقربة من ساحة التزلج عددًا من الصالات المُتخصصة في ألعاب البولينج والبلياردو وإن كنت من أصحاب القلوب الضعيفة فلا تُغامر بركوب القطار المتسلق المثير فقد يرتعد قلبك فرحًا وبهجة وإثارة بمجرد رؤيته فقط وهو يحمل مجموعة من الناس تعلو أصواتهم مع حركته نحو الأعلى.

ملاهي عطالله جدة

• بالعودة إلى محيط النافورة الراقصة، تتم هناك بشكلٍ يومي مجموعة من الفاعليات والعروض الفنية الترفيهية، يُمكن اختيار أحدها والإستمتاع بمشاهدته عن قرب وتناول جرعة لا تُنسى من المرح بصُحبة العائلة أو الأصدقاء.

ملاهي عطالله جدة

• لا تُغادر المكان قبل التقاط بعض الصور الفوتوغرافية التذكارية الرائعة لتوثيق تلك اللحظات السعيدة في كل نشاط قمت به داخل الملاهي.

ملاهي عطالله جدة

• في زواية مُستقلة تنتشر مجموعة من المطاعم والمقاهي والأكشاك؛ للإستمتاع بوجبة عائلية أو وجبة سريعة لذيذة بحسب الرغبة، وكذلك بالكثير من المشروبات والمثلجات والعصائر والآيس كريم، بعد يومٍ حافل بالنشاط والحيوية، كما تشتمل نفس الساحة على مركز تسوق فيه عدد من المحلات المُتخصصة في بيع الهدايا والتحف والإكسسوارات ولعب الأطفال.

ملاهي عطالله جدة

أوقات زيارة ملاهي عطالله جدة

تستقبل الملاهي الزوّار أيام السبت إلى الأربعاء من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا، ويومي الخميس والجمعة يمتد العمل حتى الساعة 1:45 صباحًا.

رسوم بطاقات دخول ملاهي عطالله جدة

تتشابه أسعار الدخول طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الأربعاء، وذلك وفق الآتي: جميع أيام الأسبوع (أيام العوائل): سعر التذكرة 25 ريال سعودي، أما يوم الأربعاء (يوم السيدات فقط): سعر التذكرة 75 ريال سعودي مشتملة على كل الألعاب الكهربائية الخارجية، وبشكلٍ عام دخول الأطفال الأقل من عمر العامين مجانًا.

فنادق قريبة من ملاهي عطالله جدة

• منتجع موڤنبيك النورس – جدة من افضل المنتجعات في جدة المُصنفة 5 نجوم وأقربها إلى ملاهي عطالله وقد حصل على تقييمات جيدة من قِبل زائريه لموقعه المثالي وخدماته المتميّزة حيث يقع  منتجع موڤنبيك النورس على بُعد مسافة 4.2 كم وهو بمُعدل 10 دقائق فقط بالسيارة

ملاهي بجده

 فندق ايلاف جدة – مول ريد سي أحد افخم فنادق جدة خمس نجوم وأقربها إلى ملاهي عطالله بجدة وقد حصل على تقييم جيد من زوّاره فضل مُستوى الخدمات الراقي والمرافق الجيدة، ويقع  فندق ايلاف جدة – مول ريد سي على بُعد مسافة 2.9 كم وهو بمُعدل 7 دقائق بالسيارة

ملاهي عطالله جدة

أين تقع ملاهي عطالله جدة على الخريطة

تقع ملاهي عطالله جدة على طريق الكورنيش، وتُظهر الخريطة التالية موقع الملاهي تحديدًا وما يُحيطها من معالم جذب سياحي: