تقرير بالصور عن منتجعات اسفار العين

تلعب منتجعات اسفار العين دورًا مميزًا في زيادة الإقبال على السياحة في العين من الزوّار العرب والأجناب على حدٍ سواء، فموقعه المثالي في مواجهة سفير مول مُباشرةً، وتوفيره وحدات سكنية ذاتية الخدمة عائلية تجمع كل سمات الفخامة والرُقي ومُحاطة بالمشاهد الطبيعية الخلابة، من أجل هذا وذاك صار أحد أهم منتجعات العين وصار خيارًا أوليًا وترشيحًا مُقدمًا عما سواه، إضافةً على ذلك، لعله فندق العين الوحيد الذي يُقدم بصفة مُستمرة عروض أسعار مُميزة تشهد تخفيضات هائلة وخصومات كبيرة، وتتوازى معها مزايا عينية وخدمية وترفيهية إضافية رائعة، هذا المقال تأكيد بالتفصيل على متعة الإقامة هناك.

أهم ما تُقدمه منتجعات اسفار العين لضيوفها

كل تلك المُميزات الرائعة وغيرها أسهمت في الإقبال المُتزايد على منتجع اسفار العين طوال مواسم العام، لا سيما وأن ما يجمعه من مرافق ترفيهية ملائمة لجميع الفئات العمرية وتُلبي مُتطلبات وتطلعات كل الأجناس والجنسيات، حبت أن وحدات السكن في منتجع اسفار في العين تأخذ النمط المعماري المعروف بالأجنحة.

ويتوفر منها أجنحة بغرفة نوم واحدة، وأجنحة بغرفتي نوم، وهو دليل واضح على قدرات المنتجع في استضافة العوائل والمجموعات كبيرة العدد بأريحية كبيرة، وعلى عدم المساس باستقلالية كل فرد ومنحه مساحته الشخصية من الخصوصية، وبخاصة عند العلم بأن أجنحة منتجعات اسفار العين تتباعد بداخلها غرف النوم عن باقي مناطق الجناح الداخلية، وأبرزها منطقة المعيشة ومنطقة الطعام، مما يُحقق قدرًا عاليًا من الاستمتاع الفردي مع عدم الإزعاج لباقي المجموعة.

وعلمًا أيضًا بأن ما تتمتع به الأجنحة من تجهيزات وتأثيثات لكل الغرف والمناطق يحمل طابع العصرية والأناقة والاختيار من أشهر الماركات العالمية، وينسحب هذا الوصف على الأثاث والمفروشات والأجهزة الكهربائية والتقنية، ولتطبيق الخدمة الذاتية برفاهية وراحة يضم كل جناح مطبخ عصري مُجهز بالكامل ومُزود بكل أنواع الأجهزة والأدوات للتمكن من تحضير وجبات شخصية شهية بدون عائق، من مظاهر التألق والجمال في أجنحة منتجعات اسفار العين أنها بإطلالات مباشرة وعريضة على حدائق طبيعية ساحرة وعلى مسبح خارجي عملاق.

منتجعات اسفار العين

بجانب التألق السكني والمعيشي في منتجعات اسفار العين هُناك تألق ترفيهي موازٍ يتمثل في مسبح خارجي مجاني بمياه دافئة، صالة لياقة بدنية، كراسي وقاعات مساج، مرافق عافية وسبا، صالة لكرة الطاولة، ملعب أطفال، ملعب جولف في نطاق لا يزيد على 3 كم، ملعب تنس بالمعدات والأدوات نظير مُقابل إضافي، ويتوفر لأصحاب الأعمال مرافق خدمية في مركز أعمال مُتخصص.

منتجعات اسفار العين

ومن حيث خدمات منتجعات اسفار العين للرفاهية فتتمثل في شبكة إنترنت لاسلكي مجانية في كل مواقع المنتجع بما فيها الغرف، موقف مجاني للسيارات، النقل من وإلى المطار بحسب الطلب وبرسومٍ إضافية، تبديل العملات، خدمات غسيل وكيّ الملابس، صناديق أمانات، توصيل مُستلزمات البقالة.

منتجعات اسفار العين

الغرف المُتوفرة في منتجعات اسفار العين

• جناح من غرفتي نوم تبلغ مساحة الغرفة 108 م²

منتجعات اسفار العين

خيارات طعام منتجعات اسفار العين

يوفر المنتجعات مطبخ عصرية بوحدات الإقامة لتحضير الخيارات الغذائية بحسب المرغوب والمراد، فإن مطعم منتجعات اسفار العين يُقدم تشكيلة شهية من الأطباق المحلية بأسعار مُتوسطة، وإضافة على ذلك على مقربة من المكان عشرات المطاعم العالمية والمحلية ومطاعم الوجبات السريعة لتنويع الاختيار.

أسعار الإقامة في منتجع اسفار العين

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق اسفار العين بين 255 و 574 ريال سعودي متوسط السعر للغرفة القياسية في الليلة والواحدة لشخصين.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق اسفار العين

منح الزوّار العرب منتجعات اسفار العين تقييم جيد لكلٍ من الموقع المثالي، الراحة، طاقم العمل، المرافق، النظافة، القيمة مُقابل الأموال المدفوعة.

موقع منتجعات اسفار العين

يتقع منتجعات اسفار العين بمنطقة القطارة أمام سفير مول مُباشرة، ويبعُد 19.1 كم عن مطار العين الدولي  و8.6 كم عن متحف القصر و8.6 كم عن واحة العين.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من منتجعات اسفار العين