تقرير بالصور عن فندق اسكوت رافال الرياض

فندق اسكوت رافال الرياض احد أرقى فنادق الرياض التي أشاد الزائرين السابقين بخدماته ومرافقه الترفيهية حيث يُحقق كافة أماني النُزلاء من الإقامة المُريحة والمُفعمة بسُبل الراحة والترفيه سواءً كان على المُستوى الجسدي أو النفسي، فمن يبحث عن قضاء عُطلة مُميزة لصفاء ذهنه واستجمامه بعيدًا عن ضجيج الحياة فإليه هذا الفندق الراقي الذي يعمل على تلبية أوامر كافة الزوّار بإسلوبٍ لائق.

ولكن قبل إبرام الحجز بهذا الفندق المثالي يجب التعرُف أولًا على مُميزاته من الخدمات الفندقية، أحجام الغرف المُتنوعة، المطاعم الموجودة به، الأسعار المُتفاوتة حسب المواسم السياحية، وموقعه بالنسبة للمعالم السياحية، هيا بنا لنكتشفه سويًا.

أهم ما يُقدمه فندق اسكوت رافال الرياض

اكتسب أسكوت رافال العليا الرياض شهرته من كثرة المُفترقات التي يُقدمها فجميع غرفه تمتاز بأناقة التصميم، فخامة المفروشات الحديثة، وعزل الأصوات الخارجية، مع توفير غرفًا كبيرة لراحة العائلات، مرافق تُلاءم مُستخدمي الكراسي المتحركة، وغرفًا لغير المُدخنين حتى ينعموا بنقاء الأجواء بعيدًا عن رائحة التدخين المُزعجة.

فندق اسكوت رافال الرياض

يمنح فندق اسكوت رافال الرياض للزائرين عدة خدمات حتى يشعروا بالراحة المُطلقة أثناء إقامتهم بالفندق حيث يُقدم لهم خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة استئجار السيارات، خدمة الإيقاظ من النوم، خدمة التنظيف الجاف للملابس، خدمة كي الملابس بصورة سريعة، خدمات التنظيف اليومية، وبعض الخدمات العائلية كمنطقة الألعاب الداخلية والخارجية، والملعب الخاص بالأطفال، بالإضافة إلى إتاحة صندوق خاص بالأمانات الثمينة للنُزلاء، ووجود رجال الأمن على مدار ساعات اليوم.

اسكوت رافال العليا الرياض

يشعر النُزلاء بالفندق وكأنهم في مكانهم المُفضل الذين كانوا يبحثون عنه منذ زمنٍ طويل حيث يُوفّر الفندق مرافق ترفيهية عديدة حتى يشعر الزائرون بالاستجمام فيُتيح لهم مسبحيّن خارجيّين مُحاطيّن بالعديد من الكراسي الشاطئية، غرفة بخار، الساونا، ومركز لياقة بدنية مُزود بغُرفة خاصة لتغيير الملابس، كما يُمكن أن يستمتع الضيوف بسهرات العشاء المُميزة بأنماطها الرائعة.

فندق اسكوت رافال الرياض

الغرف المُتوفرة في فندق اسكوت رافال الرياض

• استوديو تنفيذي مساحته 45 متر مربع، يتسع لفردين وطفل.

اسكوت رافال العليا الرياض

• ديلوكس من غرفة نوم واحدة مساحته 70 متر مربع، يتسع لفردين وطفل.

فندق اسكوت رافال الرياض

• تنفيذية بغرفة نوم واحدة مساحته 85 متر مربع، يتسع لفردين وطفل.

اسكوت رافال الرياض

• غرفة نوم واحدة بريميير مساحته 96 متر مربع، يتسع لفردين وطفل.

فندق اسكوت رافال الرياض

• يُقدم فندق اسكوت رافال الرياض جناح تنفيذي بغرفتي نوم مساحته 121 متر مربع، يتسع لـ 4 أفراد وطفلين.

اسكوت رافال الرياض

خيارات طعام اسكوت رافال الرياض

يضم فندق اسكوت رافال مطعميّن فاخريّن حيث يُقدم أحداهما المأكولات العالمية ذات الأصناف المُتألقة وذلك من خلال الكثير من المأكولات الانتقائية ويتم فتحه أثناء وجبة العشاء، ويُوفّر المطعم الثاني العديد من أطباق البحر الأبيض المتوسط وذلك من خلال المأكولات الانتقائية ويتم فتحه أثناء وجبتي الغداء والعشاء، مع توفير وجبة الفطار في عدة أشكال حيث يُمكن الاختيار من بين الفطار الكونتيننتال أو البوفيه المفتوح أو ما يُناسب الأشخاص النباتيين.

ويهتم الفندق بالنظام الخاص بالمأكولات حيث يُتيح وجبات غداء مرزومة، خدمة فطور في الغرفة، خدمة توصيل البقالة، وخدمة الغرف.

أسعار الإقامة في فندق اسكوت رافال الرياض

تتراوح أسعار فندق اسكوت رافال بالرياض فيما بين 454 و1043 ريال سعودي، وذلك مُتوسط سعر الغرفة القياسية عند حجزها لليلة واحدة لفرديّن.

وينبغي العلم بوجود عدة عوامل قوية تؤثر على الأسعار هي وقوع الحجز داخل أو خارج الموسم السياحي، الغرف والأجنحة ذات المساحات المُختلفة، والقوانين الموضوعة من قِبل الفندق.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق اسكوت رافال الرياض

قد حصل فندق اسكوت رافال على تقييمين مُختلفين حيث استحوذ على تقييم جيّد بفضل موقعه الرائع وسط معالم الجذب السياحي، مرافقه المُتنوعة والفريدة من نوعها، نظافته الشاملة كافة المرافق والأجنحة، طاقم العمل اللّطيف، خدمة الواي فاي المجاني، ووسائل الراحة والرفاهية المُتعددة.

كما حصل على تقييم مُرضي بارتفاع أسعار الخدمات التي يحصل عليها الضيوف.

موقع فندق اسكوت رافال الرياض

يقع فندق اسكوت رافال بشارع العليا التابع لمنطقة الصحافة بمدينة الرياض، ويمتاز بوجود الكثير من المعالم السياحية الأكثر شهرة بالمدينة حيث توجد الرياض بارك على بُعد 8.3 كم، ومارينا مول الرياض على بُعد 10.8 كم، كما يوجد مطار الملك خالد الدولي على بُعد 28.6 كم، وتظهر الخريطة الموضحة فيما يلي الموقع التفصيلي لفندق اسكوت رافال وما يوجد حوله من المزارات السياحية.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق اسكوت رافال العليا الرياض