تقرير بالصور عن فندق اسكوت الخبر

العوائل وعشاق الشقق الفندقية يوفر لهم فندق اسكوت الخبر كل ما يتمنونه ويخطر على أدمغتهم من أشكال الشقق العصرية المُجهزة تجهيزًا مُتكاملًا بكافة مكونات المنزل السعيد، وبالتالي يتحقق لهم الأريحية التي تنبثق عن خصوصية واستقلالية سُكنى الشقق، بالإضافة إلى أريحية أخرى تابعة لموقع الفندق المُتوسط لكل معالم السياحة في الخبر وكذلك تصميمه الرائع، واشتماله على جميع المرافق الخدمية والترفيهية المُناسبة لجميع الفئات العمرية.

نستعرض سويًا في هذا التقرير تفاصيل معمارية وخدمية وترفيهية دقيقة عن اسكوت للشقق الفندقية الخبر

أهم ما يُقدمه فندق اسكوت الخبر لضيوفه

يُقدم لكم اسكوت كورنيش الخبر مجموعة مُتنوعة رائعة من وحدات الإقامة المُختلفة الأنماط، فهي تشتمل على الغرف والأجنحة والاستديوهات والبنتهاوس، ومن ثَم تنوع الخيارات امامكم بحسب عدد أفراد المجموعة أو العائلة، وجميع تلك الخيارات السكنية تتميز بنسق مُتشابهة من الرُقي والفخامة التصميمية تحققها الألوان الدافئة والديكورات الهادئة، إلى جانب اشتمال على كل ما يلزم لإقامة مُريحة، سواءً من حيث الأثاث والمفروشات أو من حيث الاجهزة المنزلية، مع مطبخ مُعد بأحدث الأدوات، وحمام يضم بِيدِيه ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية، فضلًا عن إطلالات الوحدات التي تتنوع بين البحر وأفق المدينة.

اسكوت كورنيش الخبر

أما من حيث الترفيه؛ فقد غمر سكان شقق اسكوت الخبر مزايا مُتعة مُتعددة يُقدمها كلٌ من المسبح الداخلي، مركز اللياقة البدنية، ساونا، حوض استحمام ساخن/جاكوزي، صالة مُشتركة/منطقة تلفزيون، منطقة ألعاب، شبكات تلفزيون للأطفال، قاعات مُجهزة للاجتماعات والولائم.

فضلًا عن خدمات الإعاشة المُريحة التي تُمثلها خدمة إيقاظ، إنترنت بالمجان، صف سيارات بالمجان، النقل من وإلى المطار برسومٍ إضافية، استئجار السيارات، خدمة تنظيف يومية، مصعد، مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة.  

اسكوت للشقق الفندقية الخبر

خيارات طعام فندق اسكوت الخبر

لأن فندق اسكوت الخبر من فنادق الإقامة الذاتية جهَّز لكل وحدة مطبخ يشتمل على كل اللاوازم لإعداد وجبات عائلية مُستقلة حسب رغبتك وذوقك الخاص، أبرزها الموقد وأدوات المطبخ والغلاية الكهربائية والميكروويف والثلاجة، كما يُمكن للزوّار طلب إحضار إفطار كونتيننتال للغرفة، فضلًا عما يتوفر من مقهى، آلة البيع بالعملة للوجبات الخفيفة، آلة البيع بالعملة للمشروبات، وإضافات برسومٍ إضافية منها الشوكولاته والبسكويت والفواكه.

اسكوت الخبر

الغرف المُتوفرة

• استوديو بريميير وتبلغ مساحة الشقة: 36 م²

شقق اسكوت الخبر

• غرفة نوم واحدة من فئة التنفيذيين وتبلغ مساحة الشقة: 62 م²

فندق اسكوت الخبر

• غرفة نوم واحدة بريميير وتبلغ مساحة الشقة: 67 م²

اسكوت كورنيش الخبر

• جناح تنفيذي بغرفة نوم واحدة مع إطلالة على البحر وتبلغ مساحة الغرفة 62 م²

اسكوت للشقق الفندقية الخبر

• جناح بريمير بغرفة نوم واحدة مع إطلالة على البحر وتبلغ مساحة الغرفة 67 م²

فندق اسكوت الخبر

• غرفتي نوم بريميير وتبلغ مساحة الشقة: 116 م²

اسكوت كورنيش الخبر

• جناح بريمير بغرفتي نوم مع إطلالة على البحر وتبلغ مساحة الشقة: 116 م²

اسكوت للشقق الفندقية الخبر

• بنتهاوس بـ3 غرف نوم وتبلغ مساحة الشقة: 127 م²

اسكوت الخبر

أسعار الإقامة في شقق اسكوت الخبر

تتراوح تكلفة الإقامة في اسكوت للشقق الفندقية الخبر ما بين ‎371 – ‏ ‎672 ريال سعودي في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية، وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه الفندق

منح النزلاء اسكوت كورنيش الخبر تقييمات عامة بدرجة جيد بفضل الموقع، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، وتغطية الإنترنت.

موقع فندق اسكوت الخبر

يقع فندق اسكوت الخبر بشارع الأمير تركي في حي اليرموك، ويبعد مسافة 58 كم من مطار الملك فهد الدولي، 2.4 كم من كورنيش الخبر، 7.5 كم من فينيسيا مول.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق اسكوت الخبر وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق اسكوت الخبر