تقرير بالصور عن منتجع السيفة مسقط

منتجع السيفة مسقط من أجمل منتجعات مسقط حيث تتمتع بمجموعة ساحرة من الإطلّالات البانورامية التي تجعل الزائرين يشعرون بأكبر قدرٍ من الاسترخاء البدني والصفاء الذهني، كما يُقدم العديد من الخدمات الفندقية الهامة التي يبحث عن وجودها الكثير من الزوّار قبل السفر، كما أنه يحمل باقات من المُفاجآت المُميزة التي تجعل النُزلاء في راحة وسعادة بالغة، بالإضافة إلى توفير تصميمات راقية ومفروشات زاهية الألوان.

لا تتردد في حجز أحد شقق منتجع السيفة الفاخر الذي يعمل على تحقيق رغبات النُزلاء على أرض الواقع دون التعرُض لأي مشكلة، من خلال هذا التقرير ستتوصل إلى ما يُوفّره المنتجع من الخدمات ومرافق الترفيه، بالإضافة إلى أسعاره المختلفة، موقعه، وما يقع بالقرب منه من معالم السياحة في مسقط.

أهم ما يُقدمه منتجع السيفة مسقط

تتعدد مساحات الشقق التي يُوفّرها منتجع السيفة وفقًا لأعداد الزائرين بما يحتاجونه من أسرّة ومرافق داخلية، وتمتاز جميعها بأنها مُكيفة، ومُزودة بمطبخ شامل الأدوات المنزلية، كما تضم بعض المُطهرات للوقاية من الفيروسات والأمراض.

منتجع السيفة مسقط

يُمكنكم الاعتماد على هذا المنتجع في تحقيق ما تُفكرون به من الخدمات الفندقية حيث يُتيح خدمة الانتقال من وإلى المطار الدولي، خدمة التنظيف اليومية، وخدمة السحب الآلي من ماكينة الصرافة، ويتحدث الموظفون به ثلاثة لغات هم اللغة العربية، الإنجليزية، والهندية، بالإضافة إلى توفير مجموعة مُتكاملة من خصائص الحماية والأمان كطفايات الحريق، أجهزة إنذار الدخان، ووجود رجال الأمن على مدار ساعات اليوم.

منتجع السيفة بمسقط

يمتاز هذا المنتجع بأنه من الأماكن السعيدة التي تجمع شمل العائلات حيث يُتيح لهم الكثير من الأنشطة الترفيهية التي تُغير من حالتهم المزاجية والنفسية إلى الأفضل، وذلك من خلال مرافق الرياضات المائية المُتاحة على الشاطئ مع إمكانية الاستمتاع بالغوص والسباحة وصيد الأسماك، وإتاحة ملعب تنس وملعب للجولف في نطاق 3 كم من المنتجع، لكن لكي تستمتع بهذه المرافق الترفيهية لابد أن تقوم بدفع تكاليف إضافية.

منتجع السيفة مسقط

الغرف المُتوفرة في منتجع السيفة مسقط

• شقة بغرفة نوم واحدة مساحتها 85 متر مربع، تتسع لشخصيّن، بثلاثة إطلالات مُبهرة على الجبل، الحديقة، والمسبح.

منتجع السيفة بمسقط

• شقة مع شرفة مساحتها 85 متر مربع، تتسع لشخصيّن، وتتميز بإطلالتها على البحيرة، الجبل، والمسبح.

منتجع السيفة مسقط

• شقة بنتهاوس مساحتها 320 متر مربع، تتسع لخمسة أشخاص.

منتجع السيفة بمسقط

• شقة بثلاثة غرف نوم مساحتها 260 متر مربع، تتسع لخمسة أشخاص.

خيارات طعام منتجع السيفة مسقط

يُتيح المنتجع مطعمان رائعان يُقدم كلًا منهما العديد من المأكولات الشهيّة، حيث يُوفّر مطعم السبلة أشهى المأكولات الآسيوية، ويُقدم مطعم نادي شاطئ البنك الأطباق الإنجليزية والآسيوية، وذلك من خلال بعض المأكولات الانتقائية، ويقدم المطعميّن ساعة مُخصصة لمشروب الكوكتيل.

كما يُوفّر خدمة الغرف وخدمة توصيل البقالة.

أسعار الإقامة في منتجع السيفة مسقط

تبلُغ تكلفة الإقامة في منتجع السيفة فيما بين 409 و3079 ريال سعودي، وهذا هو متوسط سعر الغرفة القياسية لليلة واحدة لفرديّن بالغيّن.

لكن تتباين الأسعار وفقًا لبعض العوامل الهامة كوقوع الحجز داخل الموسوم السياحي أم خارجه، المساحات المُختلفة للشقق، وسياسات الحجز المُبرمة من خلال المنتجع.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه منتجع السيفة مسقط

استحوذ منتجع السيفة على تقييمات مُمتازة في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، والقيمة مُقابل المال، لكن حصل على تقييم جيد بطاقم العمل فقط.

موقع منتجع السيفة مسقط

يمتاز هذا المنتجع بمُقابلته لجبل السيفة، ويقع بالقرب منه بعض معالم السياحة في مسقط فيوجد ملعب جبل السيفة للجولف على بُعد 88 متر، ويقع شاطئ السيفة الشمالي على بُعد 5.1 كم، ويقع مطار مسقط الدولي على بُعد 71.7 كم.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من منتجع السيفة مسقط