مطاعم عربية في برشلونة

إقبال العرب على السياحة في برشلونة تمت ترجمته بتوافر العديد من مطاعم عربية في برشلونة بشكلٍ ملحوظ ومُتنامي، تبعًا لكون تلك الشريحة من السياح ذات مُتطلبات غذائية خاصة، ولعلها الأكثر تدقيقًا في مُكونات الطعام تجنبًا لما قد يتعارض مع المُعتقدات الدينية، والمُدهش أن مطاعم حلال في برشلونه لا تقتصر أطباقها على المأكولات العربية فحسب، بل تستقي أصناف عديدة من المطبخ الكتالوني المعروف بالتنوع والشهية طالما كانت مكونات الطبق حلال، نستعرض معكم خلال السطور التالية مجموعة مُميزة من افضل مطاعم عربية في برشلونة لتيسير البحث على الزائر.

افضل فنادق برشلونة

بالإضافة إلى مطاعم عربية في برشلونة المتعددة تضم برشلونة كذلك مجموعة رائعة ومُتميزة من أماكن الإقامة ولا تخلو بالطبع افضل فنادق برشلونة من توفيرها أنواع مطاعم برشلونة الحلال التي تُناسب نزلاءها العرب.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق برشلونة

افضل مطاعم عربية في برشلونة

هُناك مجموعة من المطاعم يحق وصفها بأنها افضل مطاعم عربية في برشلونة لأنها تمتلك كافة عناصر الجودة والمثالية والرُقي والفخامة، حيث أنها لم تُحقق الأفضلية في مذاقات الأطعمة أو تنوع القوائم أو اختيار الأصناف المتباينة من مطابخ عالمية شهيرة فقط، بل حققت أيضًا الأفضلية في أدق تفاصيل يُلاحظها الزائر فور عبور بوابة الدخول، تبدأ من حيث الأجواء والشكل العام وصولًا إلى تجارب التذوق المُمتعة، لتصنع تجارب حياتية مُختلفة تشتمل على حفاوة الإستقبال ودفء الديكورات، تابعوا السطور التالية لمعرفة أفضل تلك الفنادق وأشهرها.

مطعم فينيسا

أحد أجود وأرقى مطاعم عربية في برشلونة كلها، كما أنه بتصنيف 4 نجوم، ويتخصص في أطباق المطبخ اللبناني المعروف عنه التنوع والجودة والطعم الشهي، والشهير أيضًا بالاعتماد الأكبر على المُكونات الطبيعية، وبطُرق الطهي والتحضير المُتنوعة للمأكولات البحرية والسلطات والمُقبلات، وكذلك الحلويات، المكان يتمتع بالديكورات العربية الأنيقة، والموسيقى الشامية الهادئة، والأسعار المُتوسطة، والجلسات العائلية المُستقلة.

أوقات عمل مطعم فينيسا

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 12:30 صباحًا.

مطاعم عربية في برشلونة

مطعم عربية

أحد أشهر مطاعم عربية في برشلونة وأكثرها رواجًا عند السياح العرب، لأنه من فئة 4 نجوم وتحمل أجواءه الروح العربية الكلاسيكية، ويظهر ذلك واضحًا في تصميمات الديكورات وأشكال الجلسات وأزياء العاملين، وأيضًا في الموسيقى، والأهم قوائم المُقبلات والسلطات والشوربات والحلويات والأطباق الرئيسية ذات تشكيلة الأصناف الشهية من عدة مطابخ عربية شهيرة، أبرزها المطبخ السوري واللبناني والخليجي.

أوقات عمل مطعم عربية

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

مطاعم عربية في برشلونة

مطعم غرند بيروت

الأعلى تصنيفًا بين مطاعم عربية في برشلونة كونه من فئة 5 نجوم يُقدم أطيب الأطباق اللبنانية وأشهرها، حتى إنه يُحافظ على طريقة التحضير والطهي والتقديم التقليدية، يُقدم كذلك أشهى المأكولات البحرية من الأسماك الطازجة بطُرق طهي مُتنوعة، وبخاصة أسماك السلمون والقريدس، وكذلك الكافيار، كل ذلك بأسعارٍ مُتوسطة وفي أجواءٍ شامية رائعة.

أوقات عمل مطعم غرند بيروت

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

مطاعم عربية ببرشلونة

مطعم علاء الدين

من أبرز مطاعم برشلونة عربية بتصنيف 3 نجوم، وتخصص كامل في كافة الأطباق الشرقية الشهيرة، وفي القلب منها الأطباق والوجبات الخليجية المعروفة، المطعم كذلك بأجواءٍ عربية خالصة تنتفي معها تمامًا مشاعر الغربة، فضلًا أن أسعاره المُتميزة.

أوقات عمل مطعم علاء الدين

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

مطاعم عربية في برشلونة

مطعم أبو خليل

أحد مطاعم برشلونة العربية العريقة، وهو مطعم لبناني يُقدم تشكيلة كبيرة من الأطباق اللبنانية المعروفة، إلى جانب أطباق شهية أخرى من أكثر من مطبخ عربي، يتميز المكان أيضًا بالهدوء والديكورات الأنيقة والجلسات الفسيحة الغير مُتقاربة لمنح الخصوصية والأسعار المُتوسطة.

أوقات عمل مطعم أبو خليل

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 4:30 مساءً لوجبة الغذاء، ثم من الساعة 7:30 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً لوجبة العشاء.

مطاعم عربية ببرشلونة

مطعم زيشان كبابش

يقع في وسط المدينة النابط بالحياة، وهو مطعم لعائلة باكستانية مُهاجرة مُنذ زمن، والمُميز فيه توفيره لقائمة طعام مُحدثة على الداوم، ومُتخصصة في الأطباق الباكستانية التراثية، وكذلك المأكولات الخليجية الشهيرة، وبخاصة المشويات بأنواعها المُختلفة من اللحوم ومن الدجاج، إلى جانب قائمة مُستقلة للحلويات، مع جزء مُخصص كقمهى لجميع أنواع المشروبات الساخنة والباردة.

أوقات عمل مطعم زيشان كبابش

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

مطاعم عربية في برشلونة

مطعم خيمياء

مما يجعل هذا المكان أكثر تنافسية وتميزًا مُقارنةً مع مطاعم عربية في برشلونة أخرى أنه غير مقتصر على أصناف الطعام العربية فقط، بل يُقدم بجانبها تشكيلة كبيرة من المأكولات الأسبانية والأطباق الكتالونية الغير مُشتملة على أي مكون قد يتعارض مع الشخصية العربية ومُعتقداتها، ومن ثَم يتيح تجارب غذائية جديدة على السائح العربي، هُناك تيميّز آخر في الأسعار ونظافة المكان وسرعة الخدمة.

أوقات عمل مطعم خيمياء

يعمل المطعم في الأيام من الخميس إلى الإثنين فقط، من الساعة 1:30 ظهرًا حتى الساعة 5:00 مساءً، ثم من الساعة 8:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

مطاعم عربية في برشلونة

مطعم كبادوكيا

من مطاعم برشلونة التي يقصدها الصفوة والمشاهير العرب والإسبان، كونه أشهر مطعم تركي، وكونه يجمع سمات الأناقة والفخامة وتنوع الخيارات الغذائية، مع تركيز واضح على أصناف المشويات والكباب ولحوم الضأن والحلويات التركية، هذا إلى جانب مجموعة من الأطباق الخليجية الشهية.

أوقات عمل مطعم كبادوكيا

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى حوالي الساعة 2:300 صباحًا.

مطاعم عربية ببرشلونة

مطعم لبنان

من افضل مطاعم عربية ببرشلونه بفضل توفيره قائمة طعام تشتمل على كل المأكولات والحلويات اللبنانية والخليجية، فضلًا عن المقهى التابع للمكان الذي يُقدم كل أنواع المشروبات والعصائر، ومن بينها القهوة، مع ديكورات شرقية فاخرة وأنيقة، وبأسعارٍ مُتوسطة مقبولة.

أوقات عمل مطعم لبنان

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 4:00 مساءً، ثم من الساعة 8:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً. 

مطاعم عربية ببرشلونة

مطعم شطائر الأطلس

مطعم وجبات سريعة يُقدم أشهى سندويتشات اللحوم والدجاج والبرجر بمكوناتٍ كلها حلال، بجانب خدمة أمريكي مُتميزة، وأسعار في متناول الجميع.

أوقات عمل مطعم شطائر الأطلس

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 2:00 صباحًا.

مطاعم عربية ببرشلونة

مطعم حبيبي

يُقدم أشهى الأصناف والأطباق الشرق أوسطية، وبصورة أخص مشاوي اللحوم والدجاج المُنتقاة والمذبوحة بما لا يُخالف الشريعة الإسلامية، مُلحق بالمطعم مقهى عربي أنيق يُقدم القهوة العربية والتركية وجميع المشروبات الساخنة والباردة الأخرى.

أوقات عمل مطعم حبيبي

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطاعم عربية في برشلونة