أكوا بارك الكويت وافضل أنشطة يُمكن مُمارستها عند زيارة اكوا بارك في الكويت

بكل واقعية، تُعد أكوا بارك الكويت أول مدينة مائية مُتكاملة بمنطقة الخليج العربي كلها؛ فقد افتتحت للعمل مُنذ أغسطس 1995م، مما يجعلها الأقدم مُقارنةً بنظيراتها بدول خليجية أخرى، وتُقدر مساحتها بنحو 60 ألف متر مربع، وقد باتت أحد أهم مظاهر السياحة في الكويت والأكثر رواجًا بين الوافدين والسكان على حدٍ سواء؛ لما تشهده من الداخل من تنوع ترفيهي حيوي استرخائي كبير ومُناسب لكل الفئات العمرية.

نستعرض سويًا هُنا كل ما يُمكنكم مُمارسته من أنشطة في أكوا بارك الكويت على مدار اليوم ولكل أفراد العائلة، كما نعرض معلومات عن فنادق الكويت القريبة من موقع المكان، وخريطة المكان الموضحة لأسرع وأسهل طُرق الوصول.

افضل أنشطة يُمكن مُمارستها في أكوا بارك الكويت

• اقتناء تذاكر اكوا بارك الكويت يعني بواقعية شديدة فتح الباب على مصراعيه أمام مجموعة مُذهلة من الأنشطة السياحية الأكثر روعة وإثارة وتشويق، والأكثر تُناسب مع كافة الجنسيات وكل الأعمار.

• عشاق الراحة والسكينة في أجواء الطبيعية الخلابة تنتظرهم مساحات شاسعة من المُسطحات الخضراء البديعة الأشجار والشجيرات والأزهار، بل والمدهش فيها إطلالاتها الساحرة على الخليج العربي من خلال شرفاتٍ مُرتفعة مُعدة للاسترخاء، لتُصبح خلفية المشهد جامعة بين الخضرة النباتية والزُرقة البحرية في مشهد رائع ملئ بالسلام الداخلي، خصوصًا مع تدعيمها بالبحيرات والبرك والشلالات الاصطناعية، وكذلك بالمجالس الخشبية المُريحة وممرات التنزه والمشي  والجري.

• تفتح لكم تذاكر اكوا بارك الكويت مسارات مُتعة أخرى، ولكن هذه المرة مُتعة كلها حيوية وحماس؛ حيث تضم المدينة عددًا كبير من المسابح المُتنوعة في المساحات والعمق والشريحة البشرية المُستهدفة، وكذلك في درجة حرارة الماء، وبالتالي السباحة نشاط أساسي هُنا، وهُناك مسابح الأمواج الاصطناعية الهائجة التي تشبه موج البحر، لتكون رياضة مصارعة الأمواج أحد مظاهر الحيوية المُمتعة.

• لن تكفيكم تذاكر اكوا بارك الكويت السباحة فقط، بل تقوم على كل تلك المرافق المائية أشكال مُتعددة بالعشرات من الألعاب المائية المُثيرة والحماسية والمُبهجة، وهي مُصنفة بما يتناسب مع كل شريحة عمرية، وبالتالي أمان كامل على الأطفال، ويتشكل تنوعها من العديد من المنزلقات والأرجوحات وأبراج التزلج وأنابيب الاندفاع في الماء ومنصات القفز، وكلها ألعاب يعشقها الكبار والصغار.

• يُضاف على ما سبق مجموعة المناطق المخصصة للأطفال وحدهم، والتي تجمع بين الترفيه المائي والأرضي، ومنها منزلقات القراصنة، حوض الأخطبوط، بركة كيدي، كما لهم وللكبار النهر الكسول الملتف حول المدينة الذي يوفر رحلات إبحار هادئة جدًا بزوارق مطاطية (زودياك)، بجانب مضمار سبيد المُخصص لسباقات السيارات التي تُناسب الجميع، ساحة حرب الألوان المُضحكة التي يتصارع فيها الآباء مع الأبناء، ولكن بالألوان.

• المُدهش في المكان أنه قضى على معضلة الخصوصية وأريحية الاستمتاع التي تعاني منها الكثير من المدن المائة في المنطقة العربية، حيث توزع أيام الأسبوع على اكوا بارك الكويت ايام النساء وعلى اكوا بارك الكويت أيام الشباب ليأخذ كل فصيل حقه في المُتعة والبهجة بدون إغفال لقواعد الحياء العربي، كما يتوفر في المكان عدد مُتنوع من المطاعم والكافيهات للاستراحة وتناول وجبات ومشروبات شهية، بالإضافة إلى توفير مُصلى للرجال وآخر للنساء، وغرف لتبديل الملابس، وحمامات نظيفة.

أوقات زيارة أكوا بارك الكويت

يعمل المكان على مدار أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ولكن يوم الثلاثاء مُخصص اكوا بارك الكويت أيام النساء فقط، والجمعة للعائلات فقط، وباقي أيام الأسبوع بمثابة اكوا بارك الكويت أيام الشباب.

رسوم بطاقات دخول اكوا بارك الكويت

تكلف بطاقة الدخول لاكوا بارك الكويت الفرد البالغ 4.75 دينار كويتي.

فنادق قريبة من أكوا بارك الكويت

ريجنت للشقق الفندقية أحد افضل أماكن الإقامة في الكويت فئة 4 نجوم وأقربها إلى أكوا بارك الكويت وقد حصلت الشقق الفندقية على تقييمات جيد جدًا من قِبل زائريها حيث يقع على بُعد مسافة 4.2 كم وهو بمُعدل 6 دقائق فقط بالسيارة.

فندق إيبيس شرق أحد افخم فنادق الكويت 3 نجوم وأقربها إلى أكوا بارك الكويت وقد حصل على تقييم جيد من زوّاره ويقع على بُعد مسافة 2.9 كم وهو بمُعدل 8 دقيقة بالسيارة.

أين تقع أكوا بارك الكويت على خرائط جوجل

تقع أكوا بارك الكويت بمنطقة أبراج الكويت، وتُظهر الخريطة التالية موقع أكوا بارك الكويت تحديدًا وما يُحيطها من معالم جذب سياحي مثل: المارينا مول الكويت كونه من افضل واشهر مولات الكويت على الاطلاق، المسيله المائيه الكويت ، ما يمكنكم معرفة طرق وافضل أسعار ايجار سيارة الكويت عبر موقعنا.