الشقق في الطائف

تكفل الشقق في الطائف قدرًا كبيرًا من الخصوصية والراحة والرفاهية، ذلك لما يتوفر بها من خصائص ومميزات، أبرزها مواقعها الحيوية بكامل المدينة وفي أهم أحياءها وأرقاها.

وهو ما يُسهل التنقل بين أهم المواقع الخدمية والسياحية، إلى جانب تميزها بالفخامة والتنوع في المساحات والاختلاف في الأسعار، الأمر الذي يعزز قابلية السياحة في الطائف لدى جميع الفئات، فضلًا عن إن تقسيماتها الداخلية العصرية والمستقلة تمنح الخصوصية التامة لكل فرد وتزيد من راحة السكن.      

افضل الشقق في الطائف لعام 2022

هذا المقال تجميع لعدد من افضل شقق مفروشه في الطائف من حيث الأسعار والمساحات والمواقع والخدمات الملحقة، فضلًا عن كونها من الأعلى تقييمًا من الزوار القدامى.

1– مندرين سويتس

من أوائل مواقع شقق الفندقية الطائف الرائجة، بفضل عروض أسعارها المتنوعة والمشتملة بصفةٍ مستمرة على تخفيضات ومزايا إضافية مجانية، والأهم تنوع مساحات الشقق فيها من الاستديوهات المزدوجة لفردين، حتى الشقق التي تضم 3 غرف نوم، وجميعهم بتجهيزات عصرية أنيقة وكاملة من أحدث وأفخم الماركات والأنواع في الأثاث والأجهزة الكهربائية والمفروشات.

علاوةً على ذلك يوفر المكان للنزلاء خدمات ومرافق أساسية، أهمها: مصلى، صالون تجميل وحلاقة، مصعد، مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، صناديق أمانات، مكتب استقبال يعمل 24 ساعة، واي فاي بالمجان، صف سيارات بالمجان، تنظيف يومي مُجهز بلوازم الاستحمام مجانًا، توصيل البقالة. تبعد الشقق مسافة 33.5 كم عن مطار الطائف الإقليمي و3 كم عن منتزه الردف … اقرأ المزيد

تقييم الفندق:   الموقع: 8.5   الغرف: 9.1   المرافق: 8.7   طاقم العمل: 9.1   القيمة مقابل السعر: 8.1
الشقق في الطائف

2– نخبة المكان للشقق الفندقية

توفر عدد من أفضل الشقق في الطائف المناسبة للعوائل والمجموعات الكبيرة العدد، حيث تتنوع المساحات المعروضة ما بين شقة بغرفة نوام واحدة، حتى شقة بثلاث غرف نوم منفصلة، فضلًا عن بقية المناطق الخدمية، وعن المطبخ المُجهز العصري، وإضافةً إلى التأثيث المثالي والمتكامل، ويُلحق منطقة ألعاب داخلية للأطفال.

تضم أيضًا مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ميني ماركت، مصلى، مركز أعمال، خدمات تنظيف يومية تُزود معها الشقق بلوازم الاستحمام مجانًا، توصيل البقالة، واي فاي بالمجان، صف سيارات بالمجان، النقل من وإلى المطار. تقع الشقق على بُعد مسافة 18.3 كم من مطار الطائف الإقليمي و2.1 كم من حديقة الملك فيصل … اقرأ المزيد

تقييم الفندق:   الموقع: 8.3   الغرف: 9.0   المرافق: 8.8   طاقم العمل: 9.0   القيمة مقابل السعر: 8.1
شقق مفروشه في الطائف

3– فندق الرملة الحمراء

يُقدم افخم الشقق في الطائف بتصنيف 5 نجوم، مع تنوع في أشكالها وأحجامها، وتميزها جميعًا بعزل الصوت، المساحات الفسيحة الاستيعابية، الديكورات العصرية الأنيقة، الأثاثات والمفروشات الفاخرة من أشهر العلامات التجارية، مع توفير مطبخ مجهز بكامل الأدوات والأجهزة.

بالإضافة إلى مرافق متنوعة للراحة والترفيه، ومنها: مصعد، ميني ماركت، مكتبة، صالة مشتركة بتلفاز، أمن وحراسة وصناديق أمانات، تنظيف يومي، إنترنت مجاني، توصيل البقالة، عروض موسيقية وليالي سينمائية. يقع الفندق على بُعد مسافة 29.4 كم من مطار الطائف الإقليمي و1.9 كم من جوري مول … اقرأ المزيد

تقييم الفندق:   الموقع: 8.0   الغرف: 8.9   المرافق: 8.4   طاقم العمل: 8.7   القيمة مقابل السعر: 8.0
شقق الفندقية الطائف

4– الفصول الأربعة للأجنحة الفندقية

تتميز بموقع استراتيجي قريب من أهم اماكن السياحة في الطائف، وتوفر باقة من افضل الشقق في الطائف حصلت أعلى التقييمات من الجمهور بفضل خصائص عزل الصوت والخلو من مسببات الحساسية، تنوع المساحات، تنوع الأسعار، أناقة الديكورات، الجاهزية بكل أصناف الأثاث والمفروشات اللازمة للرفاهية السكنية، الاشتمال على مطبخ مجهز بالكامل للخدمة الذاتية السريعة.

وكذلك الملحقات الخدمية التي منها مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، مصلى، ميني ماركت، صالون تجميل، صناديق أمانات، مكتب استقبال في الخدمة 24 ساعة، توصيل البقالة، خدمة الغرف، واي فاي بالمجان، صف سيارات بالمجان، النقل للمطار ومنه برسوم إضافية. تفصلها مسافة 27.1 كم عن مطار الطائف الإقليمي و3 كم عن سوق العبيكان … اقرأ المزيد

تقييم الفندق:   الموقع: 8.2   الغرف: 8.4   المرافق: 7.9   طاقم العمل: 8.6   القيمة مقابل السعر: 7.5
الشقق في الطائف

5– أفق الراحة للشقق الفندقية

يوفر مجموعة من افضل الشقق في الطائف فئة 4 نجوم، تبدأ مساحاتها من غرفة نوم واحدة، وصولًا إلى 3 غرف نوم منفصلة، وجميعهم بخصائص الأناقة والدفء في الديكورات، التأثيث والفرش العصري الكامل، تكييف الهواء بأنظمة مركزية، حوض استحمام ساخن (جاكوزي)، مطبخ حديث.

بالإضافة إلى مسبح داخلي، ساونا وحمامات بخار، غرفة ألعاب، صالون تجميل وحلاقة، مركز أعمال، قاعات ولائم واجتماعات، خدمة الغرف، توصيل البقالة بالطلب، واي فاي مجاني، موقف سيارات مجاني، النقل للمطار والعكس. يقع مطار الطائف الإقليمي على بُعد مسافة 24.1 كم من الشقق وقلب الطائف مول 5.9 كم … اقرأ المزيد

تقييم الفندق:   الموقع: 8.8   الغرف: 8.9   المرافق: 8.8   طاقم العمل: 9.1   القيمة مقابل السعر: 7.9
الشقق في الطائف