أنشطة يُمكن مُمارستها في جزر امواج بالبحرين

تشتهر جزر امواج بالبحرين بأنها أحد أهم الجزر الاصطناعية التي تم تصنيفها كواحدة من أجمل المزارات السياحية بالبحرين حيث تنفرد بتصاميمها الأنيقة التي تُدهش الزوّار بجمالها الأخاذ، وتُقدم لهم إقامة هانئة زاخرة بالعديد من المُغامرات الخاطفة للأنفاس، كما تُوفّر كافة المرافق التي يحتاج الزائر لوجودها بالقُرب منه، فإن كنت ترغب في مُعايشة تجارُب جديدة ومُبهجة فننصحك بالتوّجُه إلى هذه الجزر المُتألقة، معنا ستكتشف أهم الأنشطة الترفيهية التي يُمكن أن تستمتع بها داخل جزر امواج مع عائلتك أو أصدقائك، بالإضافة إلى معرفة أشهر أماكن الإقامة القريبة منها، وموقعها بالتحديد على الخريطة الجغرافية.

أنشطة يُمكن مُمارستها في جزر امواج بالبحرين

• تأتي الرياضات والألعاب المائية في مُقدمة الأنشطة الترفيهية التي تُقدمها جزر أمواج المُتلألئة حيث يُمكن أن يستمتع الزوّار برياضة ركوب الأمواج، الغطس، والتجديف، وركوب قوارب الكاياك، كما تضم مجموعة مُتنوعة من المراكز التُجارية التي تتخصص في بيع الأدوات الرياضية التي يستخدمها الزوّار عند الاستمتاع بهذه الألعاب المرحة.

جزر امواج البحرين

• تضم جزيرة أمواج حديقة مركز تسوّق عالمي وفريد من نوعه حيث يتميز بموقعه وسط مياه البحر وهو مُجمع لاجون بارك الذي يُتيح كافة الماركات العالمية وباقة مُميزة من مرافق الترفيه الشيّقة.

جزر امواج البحرين

• يُمكنكم قضاء أوقاتًا مثالية داخل جزر امواج بالبحرين حيث تُقدم العديد من المسابح المفتوحة في الهواء الطلّق والمسابح الخاصة لكي تستمتع العائلات بالمياه النقّية في خصوصية، كما يُمكن الاستمتاع بالسباحة في مياه البحر.

جزر امواج بالبحرين

• تتعدد المقاهي التي تُوفّر للزائرين جلسات هادئة ذات إطلّالات ساحرة أمام مياه البحر مُباشرةً، حيث يُمكنكم احتساء كافة أنواع المشروبات الساخنة والباردة.

جزر امواج البحرين

• إذا كنت من مُحبي رياضة المشي فإن جزر أمواج البحرين ستُوفّر لك تجرُبة فريدة من المشي مع عائلتك أو أصدقائك وسط الأجواء الطبيعية المُنتشرة من حولكم، كما يُمكنكم الاستمتاع باستنشاق الهواء النقي بالقُرب من شاطئ البحر.

جزر امواج بالبحرين

• عندما يأتي وقت الغروب تتلألأ أشعة الشمس مُكونةً لوحة مرسومة على آفاق جزيرة امواج في منظرٍ مهيب يحبس الأنفاس.

جزر امواج

• تضم جزر امواج بالبحرين مجموعة من الأكشاك الصغيرة التي تتميز بألوانها المُتناسقة وترتيبها المُحكم حيث تبيع الملابس الخاصة بكافة الفئات العُمرية، الإكسسورات، والعطور العربية الفريدة من نوعها، وغيرها.

جزر أمواج

• تُتيح جزيرة أمواج العديد من المطاعم الرائعة التي تُقدم كافة الأصناف العربية والعالمية في أجواءٍ مثالية وديكورات أنيقة، وذلك حتى يشعر الزائر وكأنه في دولته الثانية.

جزر امواج

• يُمكنكم الاستمتاع باستئجار الدرّاجات الهوائية من المتجر الخاص بها لكي تأخذوا جولة سعيدة داخل جزيرة أمواج البديعة، لذلك ننصحكم بارتداء الملابس المُناسبة لركوبها، كما تضم الجزيرة بعض ملاعب التنس المُتطورة.

جزر امواج بالبحرين

فنادق قريبة من جزر امواج بالبحرين

• يُقدم فندق و اجنحة رمادا جزيرة امواج العديد من الشقق الفندقية الفاخرة التي تمتاز بحصولها على تقييمات جيدة جدًا من خلال طاقم العمل الناجح، وسائل الراحة والترفيه المُتعددة، الإطلّالة الخلابة، والموقع الرائع بالقرب من شاطئ البحر، ويمتاز الفندق بوجوده داخل جزر أمواج حيث يبعد عن مركزها بحوالي 500متر فقط فيُمكن الوصول إليها في خلال 3 دقائق بالسيارة.

جزر امواج البحرين

فندق ومنتجع ذا آرت أحد أهم منتجعات البحرين حيث منحه الزوّار العرب تقييمات جيدة جدًا بفضل ما يُقدمه من النظافة المُطلقة بكافة أجزائه، تنوع المرافق الترفيهية، الموظفين الرائعين مع الضيوف، وسُبل الراحة المُتعددة، ويبعد عن مركز جزر امواج بمسافة 1.4 كم الأمر الذي يتطلب حوالي 4 دقائق حتى يتم الوصول إليه.

جزر أمواج

أين تقع جزر امواج بالبحرين

تقع جزر أمواج داخل خليج البحرين في الجهة الشمالية الشرقية من المملكة، كما تقع بالقُرب من الساحل الخاص بجزيرة المحرق، ويُمكنك مُشاهدة الموقع الحقيقي لجزر أمواج على الخريطة التالية.