افضل الملاهي في الرياض

مدينة الرياض من أبهى العواصم العربية وأشدها جمالًا وروعة؛ حيث تتركز فيها العديد من الخدمات كونها عاصمة المملكة العربية السعودية، وأهم تلك الخدمات وأكثرها تأثيرًا في نفوس الجميع وخاصة صغار السن هي الخدمات الترفيهية، التي لها العديد من الصور المختلفة التي تبث البهجة والسرور في قلوب جميع الفئات العمرية، وتعتبر الملاهي في الرياض أحد أفضل وسائل الترفيه، حيث الألعاب والأنشطة المختلفة، التي تساعد على تجديد طاقة الأطفال ورسم البسمة على وجوههم وتحسين صحتهم النفسية.

افضل فنادق الرياض

بجانب ما تمتلكه الرياض من مناطق ترفيهية ومعالم سياحية وأثرية وتاريخية هامة فهي أيضًا تحتضن أفخم سلاسل الفنادق العالمية، وقد حصلت غالبية فنادق الرياض على تقييمات عالية التوفير كافة الخدمات والمرافق بأعلى جودة وتنوع رائع، فيما يلي قائمة من افضل الفنادق بالقرب من أشهر الملاهي في الرياض وأمتعها.

اعرض الفنادق موقع وجهات

أفضل الملاهي في الرياض

نستعرض معًا أشهر ملاهي الرياض الجديدة التي تضم مجموعة كبيرة من وسائل الترفيه المختلفة، والتي ستنال استحسانك واستحسان أطفالك بلا شك، مع التعريف بأهم ما يميز كل مكان عن غيره طبقًا لرأي زائريها، وكذلك توضيح موقعهم على خرائط جوجل.

1- سفوري لاند

تعتبر من أشهر الملاهي في الرياض وأكثرها شمولية، فهو مركز تسوّق بداخله ملاهي ترفيهية تتميز بتنوع الألعاب بداخلها، تضم سيارات اصطدامية وجولات مشوّقة، والكثير من الأنشطة المختلفة، كما توفر ألعاب جماعية يمكن أن يتشارك فيها العائلة والأصدقاء، إضافة إلى ألعاب الإلكترونية، ألعاب الأطفال من عمر سنة حتى 6 سنوات، ألعاب الجوائز، يوجد مكان خاص لتناول الطعام (فود كورت)، مصلى، وكذلك يتم الأعلان عن عروض خاصة للعائلات من حين للآخر يمكنك الأستفادة منها للأستمتاع بأكبر عدد من الألعاب بأسعار مناسبة.

ساعات عمل ملاهي سفوري لاند

تعمل الملاهي يوميًا من الساعة 3:30 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا ما عدا الجمعة يبدأ العمل من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا.

الملاهي في الرياض

2- سباركيز

تعتبر الخيار الأول للكثير من زائريها، وتختلف عن باقي الملاهي في الرياض لتوفيرها الكثير من الألعاب التي تناسب جميع الأعمار ما بين الألعاب الحركية والألعاب الإلكترونية، كما يوجد بها لعبة مائية عائلية مميزة، وما يميز ملاهي سباركيز الاهتمام بالتعقيم والتطهير، كما تتميز بعروض أسورة الألعاب المفتوحة التي تسمح لمالكها بتكرار الألعاب بتكلفة ثابتة والتي يمكنك عن طريقها تلافي عيب ارتفاع أسعار بعض الألعاب.

الملاهي في الرياض

3- ملاهي الرياض بارك

اجمل الملاهي في الرياض وهي مدينة ترفيهية بداخل مول الرياض بارك والذي يعتبر من المولات التجارية الهامة والشهيرة في الرياض، حيث يشتمل كافة احتياجات الأسرة، هذا بالإضافة إلى أنه يضم واحدة من أكبر ملاهي الرياض الترفيهية، التي توفر سينما مخصصة للأطفال، ألعاب الفيديو والدراجات النارية، صالات البولينغ، والعديد من الألعاب المميزة الأخرى، مكان مخصص للأطفال يسمى “المستكشفون الصغار” ينمي لديهم العديد من المهارات، ويجعلهم يعيشون تجارب جديدة ومختلفة.

ساعات عمل ملاهي الرياض بارك

تعمل الملاهي يوميًا من الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً ما عدا الجمعة يبدأ العمل من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 12:00 مساءً.

الملاهي في الرياض

4- ملاهي ووش

يعتبر من الملاهي في الرياض الجديدة التي تحصد تقييمات جيدة على على الدوام، لما لديها من مقومات تجعلها من أكثر الملاهي الترفيهية بالرياض اختلافًا وتميزًا عن غيرها، حيث يحتوي على مكان مخصص للفتيات الصغيرات به مجموعة من الألعاب والخدمات والأنشطة الخاصة بِهنِّ، بالإضافة إلى الكثير من الألعاب الحركية التي تصقل عضلات الأطفال وتزيد من روح المغامرة بداخلهم مع الاهتمام الكبير بعناصر الأمان، مثل ألعاب التسلق، الانزلاق وغيرها، كما يوجد أكشاك لبيع بعض الأطعمة كالبيتزا، الفشار، العصائر وغيرها، كل هذا بجانب اللباقة وحسن تعامل العاملين مع الزائرين.

ساعات عمل ملاهي ووش

تعمل الملاهي يوميًا من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً ما عدا يومي الخميس والجمعة يبدأ العمل من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 12:00 مساءً.

الملاهي في الرياض

5- رياض ونتر وندرلاند موسم الرياض

تعتبر من ملاهي الرياض موسم الرياض الموسمية المميزة، حيث تأخذك عند الدخول إليها لأعلى درجات الاستمتاع لتنوع مصادر المرح بداخلها، بالإضافة إلى مساحتها الواسعة المفتوحة التي تساعدك على الانتقال بحرية وتلافي مشكلة الزحام، تنوع الألعاب لتلائم جميع الأعمار، ألعاب جماعية وألعاب فردية، كلعبة التزلج على الجليد، انتشار أكشاك الأطعمة والمشروبات، عروض السيرك، كما تضم دورات مياه، مصلى، موقف للسيارات، بجانب التنظيم المتميز وحسن التعامل مع الزائرين، ودخول الأطفال أقل من سنة مجانًا، الحرص على توفير أعلى درجات الأمان لزائريها بالتفتيش قبل الدخول إليها.

ساعات عمل رياض ونتر وندرلاند موسم الرياض

تعمل الملاهي يوميًا من الساعة 10:00 مساءً حتى الساعة 12:00 مساءً ما عدا أيام الخميس والجمعة والاسبت يبدأ العمل من الساعة 10:00 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحًا.

الملاهي في الرياض