افضل 5 مدن ملاهي في الدمام ننصح بها

الوجود المُكثف المعروف به ملاهي في الدمام دليل واضح على أن التسلية والمرح والسعادة من أبرز الانطباعات والانعكاسات على كل ساعي إلى السياحة في الدمام مهما كانت فئته العمرية، فقد راعت هذه المدن الترفيهية تضمين كل الوسائل والمُقومات التي تُلبي الأذواق المُختلفة والمُتضادة لكل فئة عمرية وكل جنسية عالمية، الأمر الذي خرجت معه عصرية وأنيقة وجذابة بمُشتملاتها لكل الناس وكل الثقافات.

والآن نعرض لكم 5 من أجمل وأمتع ملاهي في الدمام ننصح بها منها، وجميعها الأكثر زيارة وإقبال لدى السياح وكذلك السكان المحليين.

افضل فنادق الدمام

نظرًا لهذه المزايا السياحية المختلفة الأوجه أصبحت كل ملاهي في الدمام أحد أهم مقومات السياحة في الدمام وجهة ترفيهية قائمة بذاتها، لا سيما مع تنوعها فيما تعرضه من أوجه ترفيه مختلفة، كذلك لن ننسى تنوع وحدات الإقامة المعروضة في الدمام بين الغرف والأجنحة والشقق والشاليهات، وكذلك الفيلات.  لذا في هذا المقال نستعرض معكم مجموعة من افضل فنادق الكويت المطلة على البحر كدليل استرشادي مساعد عند الاختيار من بينها ما يناسبكم.

اعرض الفنادق موقع وجهات
فنادق الدمام

افضل ملاهي في الدمام

نظرً لتعدد من ملاهي في الدمام واحتواء معظمها على مزايا وألعاب ممتعة يصعب المقارنة فيما بينها أي مدن ملاهي في الدمام الأفضل، نعرض لكم في هذا المقال أهم وأشهر ملاهي الدمام وذلك حتى يتثنى لكم اختيار افضل أماكن ترفيهية لأطفالكم خلال جولتكم.

1- قرية الدولفين

واحدة من امتع مدن ملاهي في الدمام المُبتكرة الفكرة، حيث المرح والسعادة والتسلية هُنا مخلوطة بالمعرفة والعلم، فالمكان يقع على كورنيش الدمام مُباشرة، ويضم مجموعة كبيرة من أحواض السباحة والشاليهات المُعدة للإيجار والمبيت، والأهم من ذلك، عدد كبير من مناطق الألعاب الأرضية والمائية للأطفال، وكذلك عروض استعراضية مُثيرة ورائعة للدلافين والفقمات، يُسمح خلالها بالتقاط الصور التذكارية أو مشاركة المدربين بالسباحة، هُناك أيضًا مطاعم ومقاهي عالمية راقية.

ملاهي في الدمام

2- ملاهي الكوبرا

مدينة ألعاب هي الأشهر بين افضل ملاهي في الدمام على الاطلاق، وذلك لمساحتها الشاسعة، وكذلك لاشتمالها على أنواع وأشكال من الألعاب الكهربائية والحركية والإلكترونية المسلية والمُثيرة لكل الفئات العمرية، على رأسهم جميعًا لعبة الكوبرا المشوقة، بجانب ذلك تحتضن مساحات مُمتدة من المُسطحات الخضراء والعشبية للاسترخاء والتنزه، تتخللها شلالات وبحيرات اصطناعية جميلة، مطاعم وكافيهات وأكشاك للحلوى والمُرطبات، محلات تجارية، ساحة للعروض والفاعليات الحية، مسرح مكشوف لمسرحيات الأطفال.

ملاهي في الدمام

3- القرية المائية

من أجمل ملاهي في الدمام واشهر ملاهي مائية بالدمام تحتوي على عدة مسابح مُتنوعة المساحات والتخصيص، إلى جانب برك وممرات مائية وبحيرات وشلالات وأنهار اصطناعية، يُسمح فيهم بالإبحار بالبدالات، كما تقوم مجموعات رائعة ومُتعددة المُستويات من الألعاب المائية العصرية والشيقة على كل تلك المرافق المائية، بمجموع يزيد على 25 لعبة مُختلفة.

كما تعد ضمن افضل ملاهي في الدمام التي تضم مجموعات كبيرة من الألعاب التي تُناسب كل فئة عمرية، حيث تجدون ملاعب للتنس ولكرة القدم ولكرة السلة وللكرة الطائرة، نادي صحي بمرافق مُتكاملة، نادي رياضي نسوي، صالة جيم، صالة بلياردو، صالة تنس طاولة، صالة بيبي فوت، مطاعم ومقاهي.

ملاهي في الدمام

4- فن تايم

واحدة من افضل ملاهي في الدمام والمنطقة الشرقية كلها، لموقعها المثالي على كورنيش الدمام مُباشرة، مما يسمح باللعب والتسلية أثناء الإطلالة الجميلة على البحر، وكذلك لاحتضانها ألعاب كهربائية وحركية وإلكترونية مُناسبة للكبار وللصغار، كما تعد ضمن افضل ملاهي في الدمام تضم مطاعم شهية وكافيهات راقية بإطلالات بحرية.

ملاهي في الدمام

5- قرية الألعاب

من امتع مدن ملاهي في الدمام والأكثر زيارة من العائلات، وهي مدينة ألعاب ترفيهية مُخصصة للأطفال فقط، تحديدًا من عمر عامين حتى اثنى عشر عام، حيث يمتزج هنا اللعب والمرح والحيوية بالتعلم وتنمية المهارات، ذلك من خلال مجموعة كبيرة من الألعاب الحديثة المُبتكرة التي تمنح الأطفال أوقاتًا سعيدة، وفي نفس الوقت تعمل على تنمية مهارة بدنية أو عقلية لديه، بالمكان أيضًا صالة مُخصصة للألعاب الإلكترونية، قاعات لحفلات أعياد الميلاد والنجاح، مطاعم، مقاهي.

ملاهي في الدمام