دليل زيارة السلام مول الرياض .. الموقع، المتاجر، وجهات الترفيه

يمتاز السلام مول بموقعه الفريد في الجهة الغربية من مدينة الرياض، حيث يُعتبر من أرقى المُجمعات التُجارية التي تُوفّر كافة المُنتجات المحلية واللوازم الحياتية التي يبحث عنها الزائرين، كما يحمل بين طوابقه العديد من أوجه الترفيه المُدهشة التي تتناسب مع كافة الأعمار، وتُقام به العديد من الحفلات الوطنية والفعاليات الترفيهية التي تُساعد الزوّار على قضاء أمتع الأوقات، بالإضافة إلى إتاحة الكثير من المطاعم والمقاهي الرفيعة والمعروفة على مستوى المملكة، أنتم على موعد مع التعرُف على الأنشطة الترفيهية المُسليّة في السلام مول، موقع المول على الخريطة، أماكن الإقامة القريبة منه، ومواعيد العمل.

أنشطة يُمكن مُمارستها في السلام مول

• يُعتبر سلام مول واحدًا من أرقى مولات الرياض حيث يمتاز بمبناه الضخم وتصاميمه الأنيقة من الداخل والخارج حيث تجعل الزوّار ينبهرون من فخامتها وتنظيمها المُحكم، كما يُقدم العديد من متاجر الملابس المُناسبة لكافة الفئات والطبقات.

السلام مول

• يُمكنكم حضور أمتع الفعاليّات والندوات الثقافية داخل المول، كما يتم عمل العديد من الحفلات الترفيهية التي يستمتع بها كافة الفئات العُمرية.

مولات الرياض

• يُمكنكم طلب أفخم أنواع مُستحضرات التجميل المُتاحة بالسلام مول حيث يضم مجموعة كبيرة من المتاجر التي تتخصص في كل ما يخص مُنتجات البشرة والشعر.

السلام مول

• يضم المول هايبر بندة الذي يُقدم العديد من المواد الغذائية أهمها الخضروات والفواكه الطازجة التي ننصحكم بشرائها لجودتها وقيمتها الغذائية المُرتفعة.

مولات الرياض

• يُمكنكم الاستفادة بالكثير من العروض والتخفيضات التي يُقدمها السلام مول لاستقطاب أكبر عدد من الزائرين، وذلك في أواخر المواسم الصيفية والشتوية.

السلام مول

• يُمكنكم تناول وجباتكم اليومية داخل السلام مول حيث يُتيح مُجمع كبيرًا للمطاعم المشهورة عالميًا وعلى مُستوى المملكة أيضًا حيث تُقدم أشهى الوجبات السريعة والأصناف المُتعددة، كما يُمكنكم طلب بعض الحلويات والوجبات الخفيفة.

مولات الرياض

• يستمتع الأطفال بأوقاتهم بصورة سعيدة داخل سلام مول حيث يُوفر لهم مدينة سباركيز الرائعة التي تُقدم لهم كافة الألعاب الترفيهية المُمتعة التي تتلاءم مع أعمارهم الصغيرة.

السلام مول

• يضم سلام مول عدد كبيرًا من الكافيتريات الرائدة التي تمتاز بتصاميمها الفريدة حتي يستطيع الزائرون أخذ أقساطًا من الراحة كي يتمكنوا من مُتابعة التسوّق بصورة مُريحة دون الشعور بأي إزعاج.

مولات الرياض

• يُقدم سلام مول صالون خاص بالأطفال للعناية بالشعر، حيث يسعد الأطفال به إلى حٍد كبير، ويمتاز بألوانه الخاطفة للأنظار التي تجعلهم يتجهون إليه مُباشرةً.

السلام مول

أوقات زيارة السلام مول

يبدأ العمل داخل المول من الساعة 9:30 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً بكافة أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة من الساعة 2:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحًا.

فنادق قريبة من السلام مول

أجنحة أرال أحد أجمل أماكن الإقامة بمدينة الرياض حيث حصلت على تقييمات جيّدة من خلال ما تُقدمه من النظافة المُطلقة لكافة أرجاء الشقق والأجنحة، المرافق الحيويّة التي يبحث عنها كافة الزائرين، سُبل الراحة المُتناهية، وطاقم العمل المُحترف لأفضل فنون الضيافة، ويمتاز بموقعه القريب من أشهر المزارات السياحية حيث يبعد عن السلام مول بمسافة 3.8 كم بما يُعادل 6 دقائق عند استخدام السيارة.

افضل فنادق الرياض

• يُمكنكم الإقامة في واحدًا من أرقى فنادق الرياض عند اختيار فندق كراون سيتي الحاصل على تقييمات جيّدة من الزوّار العرب بفضل ما يُقدمه من القيمة التي يحصل عليها الزوّار مُقابل الأموال المدفوعة، مرافقه الحيوية، طاقم العمل البشوش الذي يستجيب لمُتطلبات الضيوف بشكل فوري، ونظافة جميع الشقق والأجنحة، مع توفير خدمة الواي فاي المجاني، بالإضافة إلى موقعه الفريد الذي يتوسط العديد من المزارات السياحية حيث يقع على بُعد 7.6 كم من سلام مول الأمر الذي يتطلب حوالي 12 دقيقة بالسيارة.

افضل الفنادق في الرياض

أين يقع السلام مول ؟

يقع سلام مول بالطريق الدائري الغربي الفرعي بمنطقة ظهرة نمار بمدينة الرياض، ويمكنكم التعرُف على المسافات التقريبية بين سلام مول وأشهر المزارات السياحية القريبة من خلال الخريطة التالية التي تُوضح موقعه التفصيلي، فتوجد حديقة آل فريان على بُعد 2.4 كم، ومنتزه عكاظ على بُعد 9.1 كم، ويوجد المتحف الوطني السعودي على بُعد 17.8 كم، كما يقع مطار الملك خالد الدولي على بُعد 62.2 كم.