تقرير بالصور عن فندق ألوفت الرياض

يُعد فندق ألوفت الرياض Aloft Riyadh Hotel أحد أفضل فنادق الرياض فئة 3 نجوم، لتمتعه بإطلاله رائعة على أفق المدينة العامرة، يتميز بفخامة بنائه واختيار ديكوراته وتصميماته العصرية، إلى جانب توفيره لمجموعة مميزة من الخدمات والمرافق التي دائما ما تحصل على نيل رضا الزائرين.

إن كنت تنوي السفر قريبًا في رحلة سياحية إلى الرياض وتود أن تظل عالقة بالذاكرة فهذا يتطلب معرفة دقيقة بالفنادق الراقية المُتوفرة بها، وهذه مهمتنا في توفير معلومات وافية في تقرير مفصل عن أهم مزايا وخدمات فندق ألوفت وأفضل فنادق رومانسية الرياض الموصي به استنادًا على أراء زواره السابقين.

أهم ما يُقدمه فندق ألوفت الرياض لضيوفه

فندق ألوفت افضل فنادق الرياض للعرسان حيث يوفر إقامة ممتعة في غرف وأجنحة فاخرة تتميز بديكورات غاية في الرُقي والعصرية، مكيفة، عازلة للصوت، خالية من مسببات الحساسية ومُناسبة لغير المُدخنين، تضم حمام خاص بلوازم استحمام مجانية، فضلً عن توفير منطقة جلوس راقية ومكتب وتراس للتشميس، صالة مشتركة.

فندق ألوفت بالرياض

كما يوفر فندق ألوفت مجموعة متميزة من المرافق الترفيه المُتنوعة كمنطقة تنزه، مسبحين أحدهما مناسب للأطفال، مركز لياقة بدنية وساونا ، بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مكتبة، بلياردو، صندوق أمانات، تحويل العملات، مركز أعمال وقاعات اجتماعات برسومٍ إضافية، منطقة ألعاب داخلية.

فندق ألوفت الرياض

يتوفر بالفندق أيضاً خدمة غرف يومية، استئجار سيارات، خدمة واي فاي، خدمة إيقاظ، موقف آمن للسيارات لا يشترط الحجز المسبق، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كما يقوم الفندق بتوفير أمن على مدار الساعة وتقديم كافة إجراءات السلامة من معقم اليدين وأجهزة لقياس درجة الحرارة، تنظيف وتعقيم الغرف يوميًا.

فندق ألوفت الرياض

خيارات طعام فندق ألوفت الرياض

يُعد فندق ألوفت الرياض من أفضل فنادق الرياض 3 نجوم مما يكفل لزائريه وجبة ممتعة بواحد من بين 3 مطاعم متخصصة في تقديم أشهى الأطباق العالمية والمحلية، بالنظامين بوفيه مفتوح وقوائم انتقائية، مع تخصيص بوفيه ووجبات للأطفال، إلى جانب احتضان الفندق مقهى لأشهر أنواع المشروبات الساخنة والباردة.

فضلًا عن بار الوجبات الخفيفة، كما يُقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال وهي عبارة عن أصناف خفيفة من الفطور، بجانب شوكولاته أو بسكويت وفواكه برسوم إضافية، بالإضافة إلى قوائم نظام غذائي الخاص عند الطلب، كما يتوفر خدمة الفطور في الغرفة، بجانب سهرات عشاء بأنماط مميزة برسوم إضافية.

فندق ألوفت بالرياض

الغرف المُتوفرة في فندق ألوفت الرياض

• غرفة ضيوف، غرفة بريزي، سرير كينغ واحد تبلغ مساحة الغرفة 30 م²

فندق ألوفت الرياض

• غرفة ضيوف، غرفة بريزي، سريرين مزدوجين تبلغ مساحة الغرفة 30 م²

فندق ألوفت الرياض

• جناح، جناح سافي، سرير كينغ واحد تبلغ مساحة الغرفة 43 م²

فندق ألوفت بالرياض

أسعار الإقامة في فندق ألوفت الرياض

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق ألوفت ما بين‏ 409 إلى 1,114 ريال سعودي، وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق ألوفت الرياض

منح النزلاء فندق ألوفت تقييم عام جيد جدًا كونه افضل فندق للعرسان الرياض وجاءت تقييماتهم لصالح الموقع الاستراتيجي، حسن الاستقبال وطاقم العمل المتعاون، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت الجيدة.

موقع فندق ألوفت الرياض

يقع فندق ألوفت في شارع العليا بالرياض، المملكة العربية السعودية، على بُعد مسافة 37.5 كم عن مطار الملك خالد، 19.3 كم عن حديقة حي الخليج الرياض، 14.7 كم عن حديقة حي العقيق، 13.2 كم عن مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، 19.1 كم عن حديقة حي الفلاح، 13.7 كم عن متحف صقر الجزيرة للطيران، 25.6 كم عن قصر اليخت للإحتفالات.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق ألوفت بالرياض وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق ألوفت الرياض