تقرير بالصور عن فندق الوفت الظهران

حقق فندق الوفت الظهران الصدارة السياحية بالخبر؛ فكان أوسع فنادق الخبر 4 نجوم شهرة وإقبالًا، وبخاصة بين العوائل، وجاء ذلك عبر تصميم عصري بديع يضم كل المُقومات الخدمية والترفيهية التي تُناسب كل الأذواق وجميع الفئات العمرية، بجانب موقع مُميز يسهل من خلاله الوصول إلى أغلب معالم السياحة في الخبر في غضون دقائق معدودات، لا سيما الواجهة البحرية للخبر ومراكز التسوق العملاقة، الأمر الذي يضمن للنزلاء راحة كاملة بالداخل، وأريحية لا تُضاهى في تخطيط برنامج رحلة واقعي وقابل للتنفيذ.  

على هذا الأساس جاءت تقييمات حجز فندق الوفت من ضيوفه في أعلى مراتبها، حيث لم يقل وصفهم له عن الجيد جيدًا. يستعرض لكم هذا التقرير حقائق واقعية عن واحد من افضل فنادق الظهران على الإطلاق.

أهم ما يُقدمه فندق الوفت الظهران لضيوفه

أولى سمات التميز والرُقي التي ستلاحظونها في فندق الوفت بالظهران الخبر هي تنوع وحدات الإقامة بين الغرف والأجنحة ذات نظام التدفئة المركزي، ومع تميزها جميعًا بالمساحة الاستيعابية والديكورات العصرية الدافئة والأثاث الأنيق، تُصبح أوجه الاختيار المُتاحة مُتعددة ومُتنوعة، ويُعزز من ذلك أيضًا التوزيعات المكانية الداخلية للوحدات، والتي تُعطي للكل حريته الشخصية، وأيضًا التجهيز بأحدث الأجهزة التقنية، وحمام خاص يُزود يوميًا بلوازم الاستحمام مجانًا.

فندق الوفت ظهران الخبر

من ناحيةٍ أخرى، هُناك العديد من سُبل المُتعة داخل فندق الوفت الظهران ، لعل أبرزها المسبحين الخارجيين الكبيرين المُخصص أحدهما للأطفال بمياه غير عميقة، ساونا، جاكوزي، باقات عافية ومساج، مركز اللياقة البدنية مع مدربين شخصيين، مكتبة، قاعات اجتماعات وولائم، محلات تجارية، صالة مُشتركة بتلفزيون.

ثم تأتي الخدمات الفندقية العالمية لتزيد من بهجة وراحة الإقامة في فندق الوفت للجميع، والتي منها إنترنت مجاني، صف سيارات مجاني، تبديل العملات، التنظيف اليومي، صناديق الأمانات، استئجار السيارات، مرافق ذوي الهمم، مرافق كبار الشخصيات.

فضلًا عن مدفأة خارجية، تراس للتشمس، مرافق للشواء برسومٍ إضافية، فعاليات رياضية وعروض كوميدية حية برسومٍ إضافية، سهرات عشاء مُميزة، صالة كرة الطاولة، صالة بلياردو.

الغرف المُتوفرة في فندق الوفت

• غرفة ألوفت، سرير كينغ واحد وتبلغ مساحة الغرفة 32 م².

فندق الوفت ظهران

• غرفة ألوفت، سريرين مزدوجين وتبلغ مساحة الغرفة 32 م².

• غرفة بريزي، سرير كينغ واحد وتبلغ مساحة الغرفة 32 م².

فندق الوفت في ظهران

• غرفة ضيوف، غرفة بريزي، سريرين مزدوجين، أحد طوابق المبنى العلوية وتبلغ مساحة الغرفة 32 م².

فندق الوفت

• جناح ألوفت، جناح، سرير كينغ واحد وتبلغ مساحة الغرفة 52 م².

• جناح سافي، غرفة نوم 1: سرير كينغ واحد، غرفة نوم 2: سرير كينغ واحد، سرير أريكة وتبلغ مساحة الغرفة 92 م².

فندق الوفت بظهران

• جناح ألترا سافي، سرير كينغ واحد، سرير أريكة وتبلغ مساحة الغرفة 161 م².

فندق الوفت

خيارات طعام فندق الوفت الظهران

ضيوف فندق الوفت بالظهران أمامهم تجارب تذوق مُتنوعة ومُختلفة لأشهى وأشهر الأطباق العالمية تمنحها لهم 4 مطاعم مُتنوعة يوفرها الفندق، علاوةً على ما يوفره من خيارات غذائية إضافية بمُقابل مالي مُستقل، مثل الشوكولاته والبسكويت والفواكه وزجاجات مياه، وجبات الأطفال الخاصة، وجبات الأنظمة الغذائية الطبية، بار الوجبات الخفيفة، خدمة الفطور بالغرفة، الوجبات الغذاء المرزومة.

أسعار الإقامة في فندق الوفت

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق الوفت ما بين 450  – 326 ريال سعودي، وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية، وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق الوفت الظهران

منح النزلاء فندق الوفت تقييمات عامة بدرجة جيد جدًا بفضل الموقع، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، وتغطية الإنترنت

موقع فندق الوفت الظهران

يقع فندق الوفت بالظهران على طريق الملك سعود الفرعي عند تقاطعه مع شارع 21 في حي العليا بالخبر، ويبعُد مسافة 53.8 كم من مطار الملك فهد الدولي، 2.9 كم من مجمع الراشد.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق الوفت بالظهران وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق الوفت الظهران