تقرير بالصور عن فندق القصيبي الخبر

فندق القصيبي من أشهر و افضل فنادق الخبر 5 نجوم والأكثر استقبالًا للمجموعات الكبيرة والعوائل، ذلك لأنه يعتمد أنماط الوحدات السكنية الشاسعة المساحات أساسًا في معروضاته للنزلاء، خصوصًا مع كمال تجهيزها وتأثيثها بأدوات ووسائل الخدمة الذاتية المريحة، من ناحية أخرى يقدم الفندق باقات أسعار شاملة ومُخفضة للمجموعات الكبيرة العدد، كما أنه صاحب موقع متميز في حي اليرموك المرموق والقريب من كل معالم السياحة في الخبر.

لقد أثرت كل هذه المزايا والمقومات التي يتمتع بها الفندق على رقي وعلو تقييمات الزوار له. هذا التقرير يمنحكم نظرة على الفندق من الداخل وما يقدمه من خدمات لزائريه.

أهم ما يُقدمه فندق القصيبي لضيوفه

بداخل فندق القصيبي الخبر أنتم أمام غرف فسيحة وأجنحة عائلة وفيلات مستقلة تجمع ما بين غرفتين إلى ثلاث غرف نوم، ومن ثَم تأكيد واضح على قدرة المكان على استقبال العوائل الكبيرة الأعداد، والمتنوع أفرادها بين البالغين والأطفال، الذين سيجد كلٌ منهم مبتغاه وتطلعاته في وحدة السكن، لأن الوحدات على قدر متكامل من التجهيزات العصرية بكافة ما يلزم من وسائل للراحة والرفاهية.

كما أن مساحة كل وحدة تتوزع إلى مناطق مستقلة متكاملة التأثيث للمعيشة والطعام، ومكيفة، تضم مطبخ وحمام رخامي بلوازم الاستحمام مجانًا، بل إن الفيلات تشتمل على حمامين لا حمام واحد.  

وإلى خارج وحدة الإقامة في فندق القصيبي في الخبر أيًا كان نمطها، هناك مرافق للترفيه تضم مركز اللياقة البدنية، ساونا، حدائق، حفلات حية يقدمها موظفو الترفيه، صالة بولينج، صالة كرة الطاولة، صالة بلياردو، ملعب تنس، قاعات حفلات وولائم واجتماعات، مركز أعمال.

أما من حيث الخدمات فيوفر الفندق انترنت بالمجان، صف سيارات بالمجان، النقل من وإلى المطار برسوم إضافية، صراف آلي، تبديل العملات، مكتب استقبال، التنظيف اليومي، مرافق أعمال، استئجار سيارات، مرافق ذوي الهمم، مرافق كبار الزوار.

خيارات طعام فندق القصيبي

رغم أن الفندق يعتمد على الخدمة الذاتية بتوفيره مطبخًا متكامل المعدات والأدوات الحديثة من فرن وموقد وثلاجة وغيره في وحدات الإقامة العائلية، إلا أنه يوفر أيضًا مطعم عالمي بقوائم طعام انتقائية.

فندق القصيبي الخبر

الغرف المُتوفرة في فندق القصيبي الخبر

• فيلا عائلية من غرفتي نوم حجم الفيلا: 118 م²

فندق القصيبي الخبر

• فيلا عائلية من 3 غرف نوم حجم الفيلا: 180 م²

فندق القصيبي الخبر

• غرفة ديلوكس كينغ مساحة الغرفة 30 م²

فندق القصيبي

• جناح مميز مساحة الغرفة 84 م².

فندق القصيبي

• غرفة ديلوكس توأم مساحة الغرفة 30 م²

فندق القصيبي

• جناح جونيور مساحة الغرفة 41 م²

• غرفة سوبيريور توأم مساحة الغرفة 22 م²

• غرفة سوبيريور كوين مساحة الغرفة 22 م²

فندق القصيبي

• فيلا من 3 غرف نوم، حمامات، لا يُسمح بالتدخين، حجم الفيلا 167 م².

فندق القصيبي

أسعار الإقامة في فندق القصيبي الخبر

تتراوح تكلفة الإقامة في الفندق ما بين 296 -420‎ ‎ريال سعودي في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية، وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه الفندق

منح النزلاء الفندق تقييمات عامة بدرجة جيد جدًا كونه من افضل فنادق الخبر خمس نجوم وذلك بفضل الموقع، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، وتغطية الإنترنت.

موقع فندق القصيبي على خرائط جوجل

يقع فندق القصيبي في الخبر على الكورنيش في حي اليرموك الراقي، ويبعد مسافة 58 كم من مطار الملك فهد الدولي، 2.6 كم من كورنيش الخبر، 3.9 كم من الرحمانية مول الخبر.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق القصيبي الخبر وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق القصيبي