دليل زيارة الشاطئ مول الدمام .. الموقع، المتاجر، وجهات الترفيه

الشاطئ مول الدمام رغم تخصصه الأساسي في إتاحة شراء المُقتنيات والمُتطلبات، مما يجعل منه مُقومًا أساسيًا من مُقومات السياحة في الدمام التسوقية، إلا أن حدود مُتعة زيارته لن تتوقف عند هذا الحد، بل ستمتد إلى اعتباره أحد اماكن ترفيهيه بالدمام الرائعة بما يشتمل عليه من مُكونات ومرافق لعب ومرح وتسلية رائعة مُتاحة للكبار والصغار، تتحول معها ساعات زيارته إلى يومٍ عائلي مُمتع للجميع.

سنتعرف خلال المقال على كل مكونات ومرافق الشاطئ مول الدمام وبالتالي جميع الأنشطة والممارسات المتاحة لزواره.

أنشطة يُمكن مُمارستها في الشاطئ مول الدمام

• الشاطئ مول الدمام واحد من افضل مولات الدمام على الإطلاق، كما أنه من أكبرها مساحةً، هذه المواصفات جعلت منه مركز تسوق رائع تتوفر فيه فروع لكبرى الماركات العالمية والعربية والمحلية المرموقة، وذلك في فروع إنتاجية عديدة، منها على سبيل المثال الملابس والأزياء ومُستلزمات الموضة، العطور ومُستحضرات التجميل والعناية بالجسم، الاكسسوارات والساعات والنظارات، الحقائب والأحذية والمصنوعات الجلدية، الأجهزة المنزلية والأجهزة التقنية، مُستلزمات الديكور والمنازل، المواد الغذائية والسلع التموينية… إلخ، وبالتالي به جولات تسوق رائعة وشاملة.

مولات في الدمام

• كما أن المول مُميز في الناحية التسوقية، هو أيضًا واحد من أبرز مُجمعات في الدمام للترفيه والتجارب الجديدة، وأولها التجارب الغذائية عبر ما يشتمل عليه من تشكيلة مطاعم عالمية وعربية تُقدم كل الأطباق الشهيرة والشهيرة بالمطابخ العالمية المعروفة كلها تقريبًا، بالإضافة إلى المقاهي والكافيهات وأكشاك وبسطات المُثلجات والمُرطبات والحلوى، والمُثير أن العديد من المطاعم والكافيهات هُناك بإطلالات مُباشرة على البحر، كما أن بعضها يمتلك جلسات خارجية في الهواء الطلق لزيادة الاستمتاع بمنظر البحر أثناء تناول الطعام واحتساء المشروب المُفضل.

مولات في الدمام

• تميزه بالمساحة الكبيرة بين مولات في الدمام أفاد في تعدد المناطق الترفيهية وأركان الألعاب المُخصصة للكبار وللصغار على السواء، حيث يحتضن المكان صالة واسعة لألعاب الأطفال الحركية والكهربائية والإلكترونية، وبجانب ما سبق من مناطق ترفيهية للأطفال، يضم المكان مدينة ملاهي حديثة بألعاب مُسلية ومُثيرة تُناسب جميع الأعمار، ولهذا يحظى بإقبالٍ ورواج عند العوائل مُقارنةً مع مولات الدمام الأخرى، بالإضافة إلى ذلك تتواجد صالة أخرى بمثابة مركز مُتخصص في التزلج على الجليد تتوفر فيه جميع الأدوات والمعدات ويُشرف عليه مدربين مُتخصصين.

افضل مولات الدمام

• هُناك نشاط آخر مُمتع لا يُمكن إغفاله داخل الشاطئ مول الدمام ألا وهو التقاط الصور التذكارية الجميلة، حيث يتميز المول بالتصميم المعماري الرائع والجميل والعصري، علاوةً على تعدد المناطق التي لا بد من تخليد ذكريات السعادة والمرح فيها بكل الوسائل.

مولات في الدمام

أوقات زيارة الشاطئ مول الدمام

يستقبل الشاطئ مول الدمام زواره طوال أيام الأسبوع بدءً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 1:30 صباحًا.

فنادق قريبة من الشاطئ مول الدمام

فندق نافيتي ورويك الدمام من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم كصاحب افضل موقع حيوي ومثالي بالقرب من الشاطئ مول الدمام والذي يُعد أحد افضل فنادق الدمام 4 نجوم، حيث يبعُد مكان الإقامة عن مول الشاطئ نحو 4.1 كم فقط أي ما يُعادل 8 دقائق بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

حصل فندق نافيتي ورويك الدمام بجانب موقعها المُتميز الحيوي بإشادة زائريها ممن سبق لهم الإقامة على تقييمات جيدة، وجاءت اعلاها في مُستوى نظافة الغرف، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، مُستوى الخدمات.

افضل فنادق الدمام

المنتجع البحري – للعائلات فقط من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم بجوار الشاطئ مول الدمام ، والذي يُعد أحد افضل فنادق الدمام بشكلٍ عام، ويبعُد عن المول نحو 7.4 كم أي ما يُعادل 13 دقيق بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

قد حصل المنتجع البحري من قِبل زائريها على تقييمات جيدة، وجاءت في حُسن استقبال وتعاون طاقم العمل، نظافة الغرف، والموقع المثالي، مُستوى الخدمات.

افضل فنادق الدمام

أين يقع الشاطئ مول الدمام

يقع الشاطئ مول الدمام في شارع الأشرعة على الشاطئ الشرقي من كورنيش الدمام، وتُظهر الخريطة التالية موقع الشاطئ مول الدمام تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي مثل المارينا مول الدمام ، جزيرة المرجان الدمام ، القرية الشعبية في الدمام ، القرية المائية الدمام :