أنشطة يُمكن مُمارستها في جزيرة الريم مول

سيُعد جزيرة الريم مول بالعاصمة أبوظبي أحد أكبر وجهات التسوق والترفيه الذكية بالعالم العربي؛ فهذا المول سيختلف عن غيره من مراكز ومُجمعات التسوق المعهودة، حيث سيُمثل نقلة نوعية في مجاليّ تجارة التجزئة ومرافق الترفيه العائلية من خلال الإعتماد المُباشر والكثيف على التكنولوجيا الذكية المعاصرة.

ما الذي ينتظركم داخل المول بأبوظبي، وما هي افضل فنادق ابوظبي القريبة منه، هذا المقال سيجيبكم على تلك التساؤلات، كما سيعرض لكم خريطة موقع المول الموضحة لمسارات السير الموصلة إليه

أنشطة يُمكن مُمارستها في جزيرة الريم مول

• أمامكم داخل هذا المول رحلة تسوق فريدة لن تعانوا معها من حمل الأكياس أو ضياع الوقت في التجول داخل المتجر والتعرف على كل منتج على حدة، بل ستقدم لكم متاجر المول التي يزيد عددها على 450 متجر تابع لأشهر الماركات العالمية والعربية في منتجات صناعية مختلفة تُلبي كل الاحتياجات الفردية والعائلية والمنزلية والإلكترونية نهج جديد يعتمد على بنية رقمية متطورة تسمح لكم بتحديد اختياراتكم من المنتجات والبضائع في كل متجر من خلال شاشة ذكية مرتبطة بمركز لوجيستي رقمي بالمول، وعقب اختيار المنتجات سيمكنكم من خلال نفس الشاشة أيضًا دفع القيمة النقدية للفاتورة، ثم تحديد العنوان والميعاد الذين ستصلكم فيهما المنتجات والبضائع المختارة.

جزيرة الريم مول

• بجانب هذه التجربة الجديدة، يضم مول الريم ابوظبي أيضًا أوجه ترفيهية متطورة أخرى، حيث أكبر حديقة ثلجية بالعالم من حيث المساحة، وهي تتشتمل على ما يزيد على 15 لعبة ترفيهية متنوعة تناسب كافة الفئات العمرية مما سيسمح لكم ممارسة أنشطة حيوية رائعة وقضاء وقت ممتع مع أطفالكم.  

جزيرة الريم مول

• هنا أيضًا أحد الأقسام الترفيهية المحورية، وهو Mangrove Atrium ذو الامتداد المكاني مع مارينا نجمة أبوظبي، ومن ثَم سيمنحكم قضاء وقت مبهر وسط إطلالات بانورامية خلابة على الخليج العربي مع ما يحتويه من ما يزيد على 85 فرع متنوع لأشهر المطاعم والكافيهات العالمية الطراز والخدمة.

جزيرة الريم مول

رسوم بطاقات دخول الريم مول

دخول الريم مول مجاني.

فنادق قريبة من جزيرة الريم مول

• فندق جراند ميلينيوم الوحدة أحد افخم فنادق جزيرة الريم ابوظبي 5 نجوم وأقربها للمول حيث لا يبعد سوى 5.8 كم وهو بمُعدل 13 دقائق بالسيارة، وقد حصل على تقييم جيد جدًا من قِبل الزائرين وذلك لجودة ما يُقدمه من خدمات وحسن استقبال طاقم العمل.

فنادق ابوظبي

• فندق قصر العين أبو ظبي أحد افصل فنادق ابوظبي في جزيرة الريم من فئة 4 نجوم وأقربها إلى الريم مول حيث يقع على بُعد مسافة 6.7 كم وهو بمُعدل 15 دقائق بالسيارة، وقد حصل على تقييم جيد من زوّاره لجودة ما يُقدمه من خدمات وحسن استقبال طاقم العمل.

فنادق ابوظبي

أين تقع جزيرة الريم مول

يقع جزيرة الريم مول على جزيرة الريم التي تبعد حوالي 300 متر عن ساحل أبوظبي الشمالي الشرقي، وتُظهر الخريطة التالية موقع جزيرة الريم مول تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي