تقرير بالصور عن فندق الراشد رزيدنس الخبر

يُعد الراشد رزيدنس أحد أهم وأشهر فنادق الخبر 4 نجوم المُتخصصة في عرض الوحدات السكنية المُستقلة من الشقق، وترتكز تلك الأهمية والشهرة على موقعه داخل مجمع الراشد الذي يُعد بحد ذاته أحد أشهر مقرات الترفيه والسياحة في الخبر كلها، وهو ذات الموقع الذي جعل الفندق على مقربة من جميع المُقومات الخدمية والترفيهية بالمدينة، وأهمها الواجهة البحرية بما تضمه من مرافق ومقرات ترفيهية سعيدة، وإلى الداخل تألق فندقي بديع في الخدمات وباقات أسعار الإقامة وما يتبع الوحدات من مزايا إضافية تُعزز من الراحة والمُتعة.  

نُقدم لكم هذا التقرير الشامل عن فندق الراشد ريزيدنس الخبر وما يُقدمه لضيوفه ونزلاءه من صنوف الخدمة الفندقية ومرافق الترفيه العصرية.

أهم ما يُقدمه الراشد رزيدنس لضيوف

يجذب فندق الراشد ريزيدنس بشكلٍ خاص العوائل ومجموعات الأصدقاء والأقارب الذين يُفضلون الاستقلالية السكنية بعيدًا عن تطفل الآخرين، ولذا يُقدم لهم وحدات إقامة تُلبي هذا الغرض، حيث تتنوع مساحاتها من الاستديوهات الثنائية، وصولًا إلى الشقق التي تضم 3 غرف نوم المُستوعبة لأكثر من 6 أفراد، وتتميز كل تلك الوحدات بأناقة وفخامة ديكورية رائعة مُستوحاة من الفنون التراثية العربية، مع التزين بلوحاتٍ فنية أصلية لفنانين محليين، علاوةً على أنها مُجهزة ومؤثثة بالكامل من كل الأجهزة المنزلية العصرية، ولكل منهم شرفة واسعة تمنح إطلالة على المدينة، وغرف مُستقلة للمعيشة والطعام، وكذلك مطبخ مُجهز وحمام رخامي مزود بلوازم الاستحمام بالمجان.

أما عن الترفيه والمُتعة في فندق الراشد ريزيدنس بالخبر فهي مُتوفرة في مسبح خارجي على السطح ذو إطلالة، مركز اللياقة البدنية بمدرب شخصي، حمام بخار، ساونا، محلات تجارية، قاعات اجتماعات وولائم.

كما يُقدم لمُستأجري شقق الراشد رزيدنس الفندقيه خدمات الراحة المنطقية المُتمثلة في إنترنت مجاني، صف سيارات مجاني، صراف آلي، مكتب استقبال على مدار اليوم، التنظيف اليومي، غسيل وكيّ الملابس، صناديق أمانات، مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة.  

خيارات طعام الراشد رزيدنس

كل شقة في الراشد رزيدنس تضم مطبخًا مجهزًا بموقد وفرن وكل أدوات المطبخ الحديث وغلاية كهربائية وميكروويف وثلاجة، ومن ثَم الاستمتاع بوجبة منزلية عائلية شهية، إلى جانب توفر مطعم راقي يُقدم قائمة طعام مُتنوعة الأطباق الأمريكية والهندية والإيطالية وغيرهم لتجارب تذوق مُذهلة، بالإضافة غلى الإضافات التي تُقدم بحسب الطلب وبمُقابل إضافي والتي تشمل الشوكولاته والبسكويت والفواكه وزجاجات المياه ووجبات الأطفال أطباق النظم الغذائية الخاصة.

الراشد ريزيدنس الخبر

الغرف المُتوفرة في فندق الراشد ريزيدنس

• استوديو، مساحة الغرفة 80 م²

فندق الراشد ريزيدنس

• شقة بغرفة نوم واحدة مساحة الشقة: 140 م²

فندق الراشد ريزيدنس الخبر

• شقة بغرفتي نوم، مساحة الشقة: 190 م²

فندق الراشد ريزيدنس بالخبر

• شقة بغرفتي نوم، مساحة الشقة: 190 م²

شقق الراشد رزيدنس الفندقيه

• شقة بـ3 غرف نوم، مساحة الشقة: 250 م²

الراشد رزيدنس

• شقة بـ3 غرف نوم، مساحة الشقة: 250 م²

الراشد رزيدنس

• شقة بـ3 غرف نوم، مساحة الشقة: 250 م²

الراشد رزيدنس

أسعار الإقامة في شقق الراشد رزيدنس الفندقيه

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق الراشد رزيدنس ما بين 274 – 855 ريال سعودي في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية، وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه شقق الراشد رزيدنس الفندقيه

منح النزلاء فندق الراشد ريزيدنس الخبر تقييمات عامة بدرجة جيد جدًا بفضل الموقع، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، وتغطية الإنترنت.

موقع فندق الراشد ريزيدنس بالخبر

يقع شقق الراشد رزيدنس الفندقيه بشارع زيد بن الخطاب في حي العليا الشهير، ويبعد مسافة 54.2 كم من مطار الملك فهد الدولي، 650 متر من مجمع الراشد، 9.3 كم من كورنيش الخبر.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول شقق الراشد رزيدنس الفندقيه وأفضل عروض الأسعار وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق الراشد رزيدنس الخبر