القصر مول

أنشطة يُمكن مُمارستها في القصر مول

يستقطب القصر مول بالرياض آلاف الزوّار سنويًا من جنسيات وشرائح ثقافية وأعمار مُختلفة، نظرًا لأنه يُمثل تجربة تسوقية/ ترفيهية/ سياحية يصعب تكرارها بأماكن أخرى؛ لأن هذا المكان الذي تزيد مساحاته الإجمالية على 250 ألف متر مربع وتتنوع داخله المساحات المُستقلة وتتعدد خلاله طوابق ارتفاعًا يمنح العائلة يومًا مُختلف تمامًا في بهاءه ومُتعته؛ باختلاف الأنشطة والمُمارسات التي يوفرها.

يُفيدكم هذا المقال في التعرف على أهم الأنشطة والفاعليات التي يُمكن لكم استغلال تواجدكم في القصر مول الرياض والقيام بها للمرح والحيوية، كما يعرض لكم افضل فنادق الرياض القريبة من المول، ويعرض كذلك خريطة الموقع المُشية إلى أسرع طرق الوصول إليه.

أنشطة يُمكن مُمارستها في القصر مول الرياض

• يتوزع على كامل طوابق المول ما يزيد على 350 محل تجاري، منهم الذي يتبع علامات تجارية عالمية معروفة، ومنهم المُتخصص في البضائع والمُنتجات المحلية الصنع والتراثية، تُمكنكم كل تلك المحال التجارية من رحلة تسوق مُبهجة، والأهم تكفيكم كافة السلع والمُنتجات والخدمات والأجهزة الشخصية والمنزلية والإلكترونية بأسعار مُتوسطة مقبولة، خصوصًا مع استمرارية وتجدد عروض التخفيضات الهائلة.

القصر مول في الرياض
أنشطة يُمكن مُمارستها في القصر مول 11

• ينتظركم في زواية مُستقلة من القصر مول في الرياض مساحة استرخاء تتكون من مسطحات خضراء مُمتدة وأشجار مورقة وأحواض زهور، يتخللها جلسات عائلية وبرجولات وأرجوحات للاستراحة والاسترخاء.  

القصر مول الرياض
أنشطة يُمكن مُمارستها في القصر مول 12

• في أكثر من موضع داخل المول ستجدون ساحات ومناطق مُخصصة للألعاب، منها الخاص بالأطفال فقط، ومنها المُتاح للجميع، تشتمل كل تلك المناطق على تشكيلة من الألعاب الكهربائية وأجهزة الفيديو جيم والألعاب الحركية المُمتعة، ولا تغادر وتفوت فرصة توثيق تلك اللحظات المرحة والنادرة ببعض الصور الفوتغرافية التذكارية الخالدة.

مول 2
أنشطة يُمكن مُمارستها في القصر مول 13

• بعد عناء كل تلك الأنشطة المُتنوعة، يُمكنكم تناول وجبة شهية مثالية مع عائلاتكم في أحد المطاعم الكلاسيكية التي تُقدم أطباق من مطابخ عالمية شهيرة أو بنكهات سعودية أصيلة، أو حتى تناول وجبة سريعة من أحد مطاعم الوجبات العالمية، ثم احتساء المشروب وتناول الأطفال للمُثلجات في أحد الكافيهات المُتوفرة في كل مكان بمول القصر.

القصر مول
أنشطة يُمكن مُمارستها في القصر مول 14

أوقات زيارة القصر مول

يعمل المول بمدينة الرياض يوميًا وطوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رسوم دخول القصر مول

الدخول إلى المول مجاني تمامًا.

فنادق قريبة من القصر مول

• بودل القصر للشقق الفندقية أحد افضل فنادق في الرياض وأقربها للقصر مول وقد حصل الفندق على تقييمات جيدة من قِبل زائريه حيث يقع على بُعد مسافة 2.8 كم وهو بمُعدل 6 دقائق فقط بالسيارة

Group 2
القصر مول
أنشطة يُمكن مُمارستها في القصر مول 15

• جلوريا ان الرياض أحد افخم و ارخص فنادق الرياض 3 نجوم وأقربها للقصر مول بالرياض وقد حصل على تقييمات جيدة جدًا من زوّاره ويقع على بُعد مسافة 5.3 كم وهو بمُعدل 10 دقائق بالسيارة

Group 2
القصر مول
أنشطة يُمكن مُمارستها في القصر مول 16

أين يقع القصر مول

يقع المول على طريق السويدي العام بحي السعويدي، الرياض، وتُظهر الخريطة التالية الموقع الرسمي للقصر مول تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي:

Scroll to Top