دليل زيارة شاطئ الموج مسقط وافضل أنشطة يُمكن مُمارستها هُناك

تُعد منطقة الموج مسقط بأكملها مشروعًا سياحيًا مُتعدد الأبعاد، حيث تشتمل على العديد من المرافق والمكونات الخدمية والترفيهية المُتميزة، والتي يُمثل شاطئ الموج مسقط أحداها وأكثرها رواجًا، لخصائصه ومُميزاته الطبيعية الجميلة من مياه فيروزية ورمال ناعمة ذهبية، فضلًا عن توسطه جغرافيًا للكثير من معالم السياحة في مسقط التاريخية والثقافية والترفيهية والطبيعة، من هُنا أصبح وجه مثالية لعشاق الطبيعة بالاسترخاء في أحضانها، أو بمُمارسة الأنشطة الحيوية التي تتيحها.

يؤكد هذا المقال على تعدد وتنوع أنشطة شاطئ الموج مسقط المُتاحة لزوّاره، كما يستعرض لكم مجمعة من افضل فنادق مسقط القريبة منه والمُطلة عليه، وأيضًا خريطة الموقع ليسهل الوصول له بسرعة.

أنشطة يُمكن مُمارستها في شاطئ الموج مسقط

• شاطئ الموج مسقط ضخم وكبير المساحة ومُمتد الساحل، حيث يصل لنحو 6 كم كاملة مطلة مُباشرة على البحر، وبالتالي فإنه هُناك تنوع خدمي وترفيهي عظيم ينتظركم على كل هذا الامتداد الشاطئي، وأمامكم لحظات مُتعة وبهجة من الأولى توثيقها بالصور بالتذكارية.

شاطئ الموج مسقط

• تتنوع على أرض الشاطئ الأنشطة الرائعة من حيث المُسطحات الخضراء البديعة ذات الأشجار الوارفة والزهور الفواحة والعشب الأخضر المُمتد، لذا استمتعوا خلالها بالجلوس والسكينة على العشب أو على المجالس الخشبية المُتوفرة، والجميل في الشاطئ انتشار الصخور المُرتفعة عليه، منها القريب من الماء ومنها المُتمركز إلى الداخل، وهو ما يسمح لكم بالجلوس لفتراتٍ تستنشقون هواء البحر الرائع وتسترخون في أحضان المناظر الطبيعية الخلابة.

شاطئ الموج مسقط

• في البحر هُناك العديد من الخيارات والأنشطة الحيوية المُمتعة، حيث بمقدوركم السباحة بكل أريحية وفي وجود كافة المُستلزمات من مناشف وشاذلونجات للاسترخاء من حينٍ لآخر، أو المرح مع الأطفال على الرمال ولعب الكرة وبناء بيوت وقلاع الرمل الجميلة.

شاطئ الموج مسقط

• وأيضًا، تتوفر لكم كل الرياضات البحرية تقريبًا عبر أماكن مُتخصصة توفر كل المُستلزمات والمُعدات والأدوات اللازمة، وبالتالي بمقدوركم الاستمتاع بركوب الأمواج والتجديف وقيادة الجيت سكي والغوص، كما تتوفر قوارب وبدالات ويخوت للذهاب في رحلة بحرية جميلة إلى مجموعات الجزر القريبة للاستمتاع بمُشاهدة عروض حية لمُستوطنات الدلافين هُناك، وكذلك الاستمتاع بمُشاهدة الشعاب المرجانية الملونة.

شاطئ الموج مسقط

• على طول شاطئ الموج مسقط تتعدد المطاعم والكافيهات وأكشاك المُرطبات والآيس كريم، وهو ما يُمثل تجارب ترفيهية أخرى لاستمتاعكم، كما تتوفر كل المرافق الخدمية لراحتكم، فضلًا عما يُمكنكم الاستمتاع به بالدخول لأحد فنادق ومُنتجعات المنطقة لقضاء اليوم هُناك نظير مبالغ مالية مُتوازنة.

شاطئ الموج مسقط

فنادق قريبة من شاطئ الموج مسقط

فندق هوليداي إن مسقط السيب من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم في مسقط حيث يحتل موقع حيوي ومثالي بالقرب من شاطئ الموج بمسقط، والذي يُعد أحد افضل فنادق مسقط 4 نجوم حيث يبعُد عن شاطئ الموج نحو 4.6 كم فقط أي ما يُعادل 10 دقائق بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في هذا الفندق

حصل الفندق بجانب موقعه المُتميز الحيوي القريب من المعالم السياحية بإشادة زائريها ممن سبق لهم الإقامة على تقييمات جيدة جدًا، وجاءت اعلاها في مُستوى نظافة الغرف، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، مُستوى الخدمات.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات
فنادق مسقط

فندق كراون بلازا مسقط من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم بجوار شاطئ الموج، والذي يُعد أحد افضل فنادق ف مسقط 4 نجوم ، ويبعُد عن شاطئ الموج في مسقط نحو 12.9 كم أي ما يُعادل 16 دقائق بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في هذا الفندق

قد حصل الفندق من قِبل زائريه على تقييمات رائعة، وجاءت في حُسن استقبال وتعاون طاقم العمل، نظافة الغرف، والموقع المثالي، مُستوى الخدمات.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات
فنادق ف مسقط

أين يقع شاطئ الموج مسقط

يقع شاطئ الموج مسقط في حي الموج الشهير بالعاصمة مسقط، وتُظهر الخريطة التالية موقع شاطئ الموج مسقط تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي مثل بوليفارد مسقط ، مول مسقط الجديد ، القبة الفلكية مسقط ، السوق الصيني مسقط ، الحديقة اليابانية في مسقط ، جزر الديمانيات في مسقط :