مطاعم الخوض : 5 من افضل مطاعم مسقط الخوض

تُعد منطقة الخوض التابعة لمحافظة مسقط بعمان أحد أهم وأشهر مناطق السياحة في مسقط التاريخية والترفيهية، فهي وادي عظيم تتخلله خلجان مائية رائقة، فضلًا عن المناطق الأثرية هُناك، من هُنا كانت المنطقة وجهة مثالية لعشاق الترفيه وسط الطبيعة وعشاق المعرفة التاريخية للشعوب، وجاءت مطاعم الخوض لتُكمل صورة التطور الحضاري والسياحي بالمكان، ومع تنوعها وتعددها أصبحت مزارات سياحية مُضافة لما بالمنطقة من مزارات.

افضل فنادق مسقط

في ظل كثرة أماكن الإقامة الراقية في عمان بشكلٍ عام ومسقط بشكلٍ خاص تشعر وكأن مدة عُطلتك السياحية قصيرة في ظل استمتاعك بما في تلك الفنادق من مرافق ترفيهية وخدمية مُتنوعة بما يضمن لك عطلة لا تُوصف، ومن مميزات غالبيتها موقعها المُتميز واشتمالها من الداخل على مطاعم مُتنوعة، وبالأخص فنادق مسقط المنتشرة بمنطقة الخوض تضم أنواعًا وأشكالًا مُختلفة من المطاعم العالمية والمحلية تأكيدًا على خدمة النزلاء خدمة تليق بهم.

اعرض الفنادق موقع وجهات
فنادق مسقط

افضل مطاعم الخوض

لا تحلو عُطلتك السياحية حتمًا من تذوق بعض المأكولات المحلية والشعبية الذيذة التي تشتهر بها الخوض بمسقط في أحد مطاعمها المنتشرة في كل مكان، لذا أعددنا لك قائمة تضم افضل مطاعم الخوض وذلك حسب تقييمات زوّارها السابقين، بالإضافة إلى أوقات عملها وأفضل طُرق الوصول إليها من خلال عرض موقعها على خرائط جوجل.

1- مطعم و مقهى الهلال التركي

مما يجعله افضل مطاعم مسقط الخوض تنوع ما يُقدمه من اطباق ووجبات سريعة وسندويتشات بقدرٍ كبير، حيث تجتمع في قائمة الطعام الخاصة به المأكولات التركية والمشويات بالطُرق العالمية المُختلفة والأطباق العمانية المحلية والبيتزا والشاورما والفطائر والحلويات، الأمر الذي يُلبي ذائقة الجميع، مع ديكورات عصرية وجلسات عائلية بالداخل والخارج وأسعار مُتوسطة في المُتناول.

ساعات عمل مطعم و مقهى الهلال التركي

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 4:00 فجرًا.

مطاعم في الخوض

2- مطعم شوارما اند جوس فكتوري

ازدادت شعبية المكان بين السياح علوً عن مطاعم في الخوض أخرى، لأنه يُقدم أشهى ما يُمكن تذوقه من أنواع الشاورما المُختلفة المكونات وطُرق التحضير، فهُنا تقدم على الطُرق السورية والتركية وبنكهات عمانية رائعة، وكذلك لتقديمه خياراتٍ مُتنوعة من المُرطبات والمُثلجات وأنواع الآيس كريم والمشروبات المُعتمدة اعتمادًا كليًا على الفواكه الطبيعية والشيكولاتة والحليب، وهي الأصناف التي يعشقها الكبار والصغار.

ساعات عمل مطعم شوارما اند جوس فكتوري

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطعم في الخوض

3- بيتزا هت الخوض

لا شك أن هذه السلسة الأمريكية العالمية الشهيرة والعريقة قد نالت إعجاب الجميع في شتى بقاع الأرض، وفرعها هُنا كذلك أهم مطعم في الخوض وأكثرها رواجًا لما يوفره من أنواعٍ وأحجام مُتعددة من البيتزا الإيطالية اللذيذة الغنية عن التعريف، مع خدمات التوصيل للمنازل السريعة والاحترافية.

ساعات عمل بيتزا هت الخوض

يعمل يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.

مطاعم في الخوض

4- Begum’s Restaurant Al Khoud

من مطاعم في الخوض المُتخصصة في المأكولات الهدنية الشهية والحارة جدًا، حتى إن ديكورات وموسيقى وأسلوب الخدمة وأزياء العاملين كلها مستوحاة من الثقافة الهندية التراثية، والمُميز في المكان حداثته وعصريته وحُسن تعامل موظفيه، وكذلك تقديمه عروض أسعار وتخفيضات على الدوام.

ساعات عمل Begum’s Restaurant Al Khoud

يعمل المطعم يوميًا على فترتين، من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 3:00 عصرًا، ومن الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

مطاعم الخوض

5- مطعم الضيعة اللبنانية الخوض

أجمل وأرقى مطاعم الخوض الكلاسيكية الطابع، حيث التشكيلة العريضة من أطباق المطبخ اللبناني المعروف بجمال شكل الأطباق ولذاذة طعمها، مثل شيش الطاووق وحمص شاورما اللحم وصحن المشاوي المشكل وشاورما الدجاج العربي وغيرهم الكثير من أصناف الساندويشات والمُقبلات والسلطات والحلويات الشامية الشهية.

ساعات عمل مطعم الضيعة اللبنانية الخوض

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطاعم الخوض