أنشطة يُمكن مُمارستها في حديقة الخالدية ابوظبي

تُعرف حديقة الخالدية ابوظبي بأنها مُتنفس شعبي للكثير من المُقيمين بها والسُيّاح أيضًا، فهي تُتيح كافة المرافق العامة التي يحتاجها الزائرين، كما تمتاز بالانتشار الكثيف للمساحات الخضراء التي تُساعد على تنقية الهواء والاسترخاء وسط أجواء الطبيعة الزاهية، وتضم بعض النوافير التي تُلطف من الأجواء الحارة، بالإضافة إلى موقعها الاستراتيجي وسط مدينة ابوظبي وقربها من أهم المعالم الشهيرة جعلها واحدة من أبرز الأماكن السياحية الجاذبة لأكبر عدد من الزوّار، واليوم سنأخذكم في جولة سريعة لما يُمكن الاستمتاع به داخل الحديقة، مواعيد الزيارة، أقرب الفنادق الفخمة والوقت المُستغرق للوصول إليها.

أنشطة يُمكن مُمارستها في حديقة الخالدية ابوظبي

• يُمكنكم الاستمتاع بمظاهر الطبيعة الخضراء بحديقة الخالدية التي تُقدم مساحات مفتوحة من المُسطحات الخضراء التي تُساعد على الراحة النفسية والاستجمام لذلك يلجأ إليها مُحبي الهدوء وسط الأجواء الطبيعية، كما تضم بعض المقاعد حتى يجلس عليها الزوّار لأخذ قسطًا من الراحة.

حديقة الخالدية في ابوظبي

• تضم حديقة الخالدية ملعب خاص برياضة السلة حتى يستمتع الزائرين بمُمارسة هذه الرياضة الشيّقة مع إمكانية عمل المُسابقات الحماسية بين الشباب لزيادة روح المُنافسة بينهم.

حديقة الخالدية ابوظبي

• يحصل الأطفال على نصيب كبير داخل حديقة الخالدية ابوظبي حيث تُوفّر لهم بعض الألعاب الترفيهية المُبهجة، وتتميز بوجود مظلة كبيرة لحماية الأطفال من أشعة الشمس الضارة، كما يوجد بعض الأشخاص الذين يُراقبون الأطفال بصورة دوريّة لكي لا يتعرض طفل منهم لأي ضرر.

حديقة الخالدية ابوظبي

• تُقدم حديقة الخالدية مظلّات كبيرة مع بعض المناضد والمقاعد حتى يستطيع الزوّار تناول الوجبات الخاصة بهم بشكل مُريح، فيُشجعهم ذلك على تكرار التجرُبة مرة أخرى.

حديقة الخالدية في ابوظبي

• تحرص إدارة حديقة الخالدية على النظافة الدوريّة لها، وتقوم بوضع بعض اللوائح والإرشادات أمام الزائرين حتى تُحافظ على برونقها الخلّاب، كما تضع الحديقة بعض الأراجيح حتى يستمتع الزائرين بها.

حديقة الخالدية

• ولجذب أكبر عدد من الوافدين قامت حديقة الخالدية ابوظبي بجلب بعض الخيول الصغيرة حتى يستمتع الأطفال بركوبها والتقاط الصور التذكارية بالقرب منها.

حديقة الخالدية ابوظبي

• تضم حديقة الخالدية مركز خاص بتجميع المواد القابلة لإعادة التدوير وذلك للحفاظ على نظافة وجمال الحديقة بصورة دائمة، وهذا يُساعد الزائرين على فصل القمامة الموجودة بحوزتهم ووضعها بالمكان المُخصص لها داخل هذا المركز.

حديقة الخالدية

أوقات زيارة الحديقة

جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً.

رسوم بطاقات دخول حديقة الخالدية

سعر الفرد الواحد/ 1 درهم إماراتي.

فنادق قريبة من حديقة الخالدية في ابوظبي

فندق ومنتجع رويال ام ابوظبي واحدًا من أجمل فنادق ابوظبي 5 نجوم حيث يمتاز بإطلالته البحرية الساحرة، وقد استحوذ على تقييمات رائعة لما يُقدمه من مرافق الترفيه والاستجمام النظيفة، الموقع الخلّاب، وطاقم العمل المُحترف لفنون الضيافة، بالإضافة إلى توفير كافة وسائل الراحة والرفاهية، ويبعد الفندق عن حديقة الخالدية ابوظبي بمسافة 4.3 كم بما يُقارب 10 دقائق مُستغرقة عند الانتقال بواسطة السيارة.

حديقة الخالدية

فندق كورت يارد باي ماريوت في مركز أبوظبي التجاري العالمي يمتلك مقومات فندقية جعلته واحدًا من أفخم الفنادق في أبوظبي، حيث نال تقييمات جيّدة جدًا حيث يُوفّر أكفأ الموظفين المهرة، يقع في مكان مُتوسط لكافة الأماكن الحيوية بالمدينة، وتتساوى به قيمة الأموال المدفوعة مع الخدمات المُقدمة، ويمتاز بموقعه القريب من حديقة الخالدية حيث يقع على بُعد 3.4 كم فيُمكن الوصول إليها في خلال 7 دقائق بالسيارة.

حديقة الخالدية ابوظبي

أين تقع حديقة الخالدية ابوظبي

تقع حديقة الخالدية في منطقة الخالدية، بشارع الخليج العربي، في مدينة أبو ظبي، وفيما يلي سنوضح لكم الخريطة الحقيقية لحديقة الخالدية، وما يُمكنكم زيارته من الأماكن السياحية القريبة منها كحديقة الشيخة فاطمة بنت مبارك، شاطئ الكورنيش، وروتانا مول.