أنشطة يُمكن مُمارستها في بحيرات الحاير الرياض

يتشكل منتزه بحيرات الحاير الرياض المُمتد على مساحة 40 كم2 تقريبًا وفق المخطط الاستثماري له من مجمع ترفيهي مُتكامل يضم فنادق ومراكز تسوق ومدن ألعاب مائية، هذا فضلًا عن الساحات المُمتدة من المُسطحات الخضراء مُتنوعة العناصر النباتية ومجموعة البحيرات الطبيعية وما سيلحق بها من مكونات اصطناعية كالقنوات والممرات المائية والأنهار والبرك، وكذلك المرافق الخدمية، وعليه قد لا يكفي يومًا واحدًا للتمكن من اغتراف السعادة وحيازة المُتعة.  

الوصول إلى تتمة هذه السطور وصول إلى التأكد من حجم روعة الأنشطة التي تنتظركم هُناك، ومعرفة افضل فنادق الرياض القريبة، وقراءة في خريطة الموقع والسبل المُوصلة إليه.

أنشطة يُمكن مُمارستها في بحيرات الحاير الرياض

• هُنا في منتزه وبحيرات الحائر مُتاحٌ لكم مساحة ضخمة من المُسطحات الخضراء، فيها من التنوعات النباتية ما سيثير إعاجبكم، أشجار وارفة وأزهار فواحة ومُسطحات عشبية ناعمة؛ فتفضلوا مُتعة الجلوس على المقاعد الخشبية المُظللة، واستنشاق الهواء العليل، وإشباع النفس براحة وبهاء المنظر.

بحيرات الحاير الرياض

• ستجدون في بحيرات الحاير بالرياض العديد من ممرات المشي المُعبَّدة لحوالي 1.8 كم، وممرات أخرى لركوب الدراجات الهوائية المُجهَّزة؛ فخوضوا تجربة التنزه والمشي الطويل، أو ممارسة ألوان مُختلفة من الرياضات الخفيفة لصحتكم وصحة عائلاتكم.  

بحيرات الحاير الرياض

• تضم منتزه البحيرات في الرياض مجموعة كبيرة من البحيرات التي تشغل مجتمعة مساحة 750 ألف متر مربع، والمتكونة طبيعيًا من مياه الأمطار وتجمعات المياه في مخرات السيول، بمساحات وبأعماقٍ مُختلفة؛ فجربوا في المتاح منها الإبحار بواسطة القوارب الصغيرة أو البدلات، أو الجلوس على ضفافها على العشب أو على المجالس، ولا تنسوا التقاط الصور التذكارية ولقاطات الفيديو الحية لأحبائكم.

بحيرات الحاير الرياض

• في محمية الحاير مجموعة مُتميزة من الألعاب المائية والألعاب الأرضية التي تُبهج الأطفال وتمنحهم رحلة مثالية مليئة بالإثارة والحيوية؛ فحرصوا على إمتاعهم والإستمتاع معهم وتوثيق تلك الأوقات السعيدة بالصور التذكارية الجميلة.

بحيرات الحاير الرياض

• هنا في منتزه الحاير تشكيلة رائعة من أكشاك بيع المُرطبات والمُثلجات، وعدد من مطاعم الأطباق العالمية والمحلية، وأخرى للوجبات السريعة، علاوةً على مقاهي وكافيهات لكل أنواع المشروبات؛ فتفضلوا باجتماع أُسري سعيد مع تذوق أشهى الأكلات وألذ المشروبات. 

بحيرات الحاير الرياض

رسوم بطاقات دخول منتزه وبحيرات الحائر

لا يُطبق منتزه وبحيرات الحائر على زوّاره رسوم دخول

فنادق قريبة من بحيرات الحاير الرياض

• فندق جلوريا ان الرياض أحد افضل فنادق الرياض 3 نجوم وأقربها إلى بحيرات الحاير، حيث لا يبعد سوى 37.0 كم وهو بمُعدل 44 دقائق بالسيارة، وقد حصل على تقييم جيد جدًا من قِبل الزائرين وذلك لما يُقدمه من خدمات مميزة وما يوفره من مرافق جيدة

فنادق الرياض

• المنتزه الذهبي للغرف الفندقية ، أحد افصل فنادق الرياض فئة 3 نجوم وأقربها إلى بحيرات الحاير، حيث يقع على بُعد مسافة 29.2 كم وهو بمُعدل 31 دقيقة بالسيارة، وقد حصل على تقييم جيد من زوّاره وذلك لما يُقدمه من خدمات مميزة وما يوفره من مرافق جيدة

فنادق الرياض

أين تقع بحيرات الحاير الرياض

تقع بحيرات الحاير الرياض جنوب وادي حنيفة، وتُظهر الخريطة التالية موقع بحيرات الحاير الرياض تحديدًا وما يُحيطها من معالم جذب سياحي مثل ووتر سبلاش بارك ، حديقه الحيوان الرياض ، الفورمولا اي الدرعية ، السنتريا مول بالرياض ، كيكو مولات الرياض ، الرياض مول ، منتزه نوفا بالرياض ، منتزه نمار الرياض