تقرير بالصور عن فندق الحياة ريجنسي الرياض

فندق الحياة ريجنسي الرياض أحد أرقى و افضل فنادق الرياض خمس 5 نجوم ، حيث يُمثل الأفضل لاستضافة العوائل وخدمة رجال الأعمال بفضل الموقع الاستراتيجي من أهم المعالم السياحية والترفيهية وقاعات إقامة الاحتفالات والفعاليات بالمدينة ومراكزها المالية والاقتصادية ومراكز التسوق الرئيسة، بجانب إطلالته الرائعة على أفق المدينة، بالإضافة إلى قربه من وسائل المواصلات والمطار علاوةً على طرازه المعماري العصري وجودة خدماته وحسن استقبال العاملين.

فكانت تلك المُقومات من العوامل الهامة التي عززت من توافد آلاف الزوّار من كافة الأنحاء كل عام، وغيرها من المزايا التي نستعرضها معكم تفصيلًا عبر هذا التقرير استنادًا على تقييمات الزوّار العرب له.

أهم ما يُقدمه فندق الحياة ريجنسي الرياض لضيوفه

يُوفر فندق حياة ريجنسي الرياض العليا غرف وأجنحة مُكيفة الهواء وعازلة للصوت، تتميز بالتصميمات والديكورات الفاخرة والأنيقة، إلى جانب الإطلالات الرائعة على أفق المدينة العامرة، مع توفير حمام مُجهز وتراس للتشميس ومكتب ومنطقة جلوس راقية، كما يُوفر الفندق مجموعة قاعات مُتفاوتة المساحات للمُناسبات والحفلات والمؤتمرات، بجانب توفير أجنحة مُخصصة للعرسان، ومكان مُخصص للتدخين.

فندق حياة ريجنسي الرياض

أما بالنسبة لمرافق العناية بالصحة فيضم فندق الحياة ريجنسي مركز اللياقة البدنية، صالة سبا بمدرب شخصي عند الرغبة، باقات عافية، غرف بخار، حوض استحمام ساخن/جاكوزي، مسبح داخلي بمياه دافئة، صالون حلاقة.

حياة ريجنسي الرياض

كما يضم فندق الحياة ريجنسي مرافق وخدمات مُتنوعة أهمها التنظيف اليومي، واى فاى، موقف سيارات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، خدمة إيقاظ، خدمة نقل ذهاباً وإياباً برسومٍ إضافية، خدمة مُجالسة الرضع برسومٍ إضافية، مكتب إستقبال على مدار 24 ساعة.

فندق الحياة ريجنسي بالرياض

يوفر فندق الحياة ريجنسي الرياض أيضًا أنشطة مُتنوعة منها ملعب تنس، معدات لعبة الريشة ومعدات تنس ونادي وملعب للأطفال برسومٍ إضافية.

فندق الحياة ريجنسي الرياض

خيارات طعام فندق الحياة ريجنسي الرياض

يضم الفندق مطعمان مُتنوعين الأخواء والقوائم ما بين العالمية واالمحلية داخل بوفيه مفتوح أو قوائم انتقائية، هذا إلى جانب مقهى وبار للوجبات الخفيفة، بوفيه مناسب للأطفال، مع إمكانية تقديم خدمة الفطور في الغرفة، إضافة إلى بعض وجبات خفيفة للأطفال وشوكولاته أو بسكويت ومياه معدنية وفواكه مقابل تكلفةٍ إضافية، كما يضم الموقع مقهى راقية.

فندق الحياة ريجنسي بالرياض

آراء الزوّار فيما يُقدمه فندق الحياة ريجنسي الرياض

حصل فندق حياة ريجنسي الرياض على تقييمات جيدة جدًا من قِبل زائريه وجاءت في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، طاقم العمل، والمرافق، القيمة مُقابل الأسعار، خدمة الإنترنت، الموقع.

الغرف المُتوفرة

غرف كينج، بمساحة 30 م².

فندق الحياة ريجنسي الرياض

غرف توأم، بمساحة 30 م.².

فندق الحياة ريجنسي الرياض

غرف كينج الطابق العلوى، بمساحة 30 م² – فندق الحياة ريجنسي الرياض

فندق الحياة ريجنسي

غرف توأم طابق علوى، بمساحة 30 م².

فندق حياة ريجنسي الرياض

غرف دويلكس كينج، بمساحة 45 م² .

فندق حياة ريجنسي الرياض

غرف دويلكس توأم، بمساحة 45 م².

فندق حياة ريجنسي الرياض

غرفة كينغ بريميوم بمساحة 52 م².

فندق حياة ريجنسي الرياض

غرفة بريمير كينغ بمساحة 51 م².

فندق حياة ريجنسي الرياض

غرف كينج مع إمكانية دخول النادى، بمساحة 30 م².

فندق حياة ريجنسي في الرياض

غرف توأم مع إمكانية الدخول إلى النادى، بمساحة 30 م².

فندق حياة ريجنسي الرياض

جناح ريجينسي، بمساحة 55 م².

فندق حياة ريجنسي الرياض

جناح ريجينسي تنفيذى، بمساحة 100 م² .

فندق حياة ريجنسي

جناح ديلوكس بمساحة 139 م² .

فندق حياة ريجنسي الرياض

أسعار الإقامة في فندق الحياة ريجنسي الرياض

تميّز حياة ريجنسي الرياض بأسعار مُناسبة لمختلف شرائح المسافرين، حيث تتراوح مُتوسط أسعار الغرفة القياسية بين 544 و2,003 ريال سعودي في الليلة الواحدة وتختلف باختلاف الموسم السياحي للمدينة.

موقع فندق الحياة ريجنسي الرياض على الخريطة

يقع فندق حياة ريجنسي الرياض في مكان حيوي ونابض بالحياة وقريب من أهم المعالم السياحية والترفيهية بالمدينة في شارع العليا بمدينة الرياض، على بُعد 2.4 كم من لوكليزر مول، 1.9 كم من برج الفيصلية، 2.6 كم من مكتبة وحديقة الملك فهد، 3.0 كم عن العليا مول، 5.6 كم من مول الرياض غاليري، بينما يقع على بُعد مسافة 35.5 كم عن مطار الملك خالد الدولي.

وبإمكانكم معرفة المزيد عن عروض فندق حياة ريجنسي الرياض العليا وكيفية الحجز به من خلال زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينج من خلال الضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات