برج الحمراء الكويت وافضل أنشطة يُمكن مُمارستها عند زيارته

تُعد زيارة برج الحمراء الكويت واحدة من أبرز أنشطة السياحة في الكويت وأمتعها، نظرًا لكون البرج تحفة معمارية عالمية تستحق الزيارة فعلًا؛ فهو أعلى ناطحة سحاب بالدولة بارتفاع يصل إلى 414 مترًا، كما أنه يحتل التصنيف رقم 23 ضمن أطول مباني العالم، والأكثر إدهاشًا تصميمه الفريد ذو الشكل المخروطي المفتوح الذي يُشبه قطعة الورق المطوية كالقرطاس، علاوةً على ما يضمه من الداخل من مرافق ومقرات ترفيهية وخدمية فيها الكثير مما يتوجب مُمارسته من الأنشطة الترفيهية للاستمتاع.

في هذا المقال تفصيل كامل عن كافة الأنشطة المُتاحة في برج الحمراء بالكويت بطوابقه التي تصل إلى 77 طابقًا، وكذلك نبذات عن أقرب فنادق الكويت منه بل وأفضلها على الإطلاق، وخريطة موقعه لتسهيل الوصول إليه.

أنشطة يُمكن مُمارستها في برج الحمراء الكويت

• الوجود في محيط برج الحمراء وبداخله يُعني مشاهدة تحفة معمارية عصرية شديدة الرُقي والفخامة والضخامة من نفسها، تحفة عالمية تكلفت نحو 180 مليون دينارًا كويتيًا، ناهيك عن تكلفة أرض المشروع نفسه، هذا الجمال المعماري العالمي على أراضي عربية يُعني بلا شك وجود فرص مُتعددة لإلتقاط أحلى الصور التذكارية ومقاطع فيديو رائعة مع البناية للاحتفاظ بمعالم تلك الرحلة المُميزة، وكذلك التقاط أجمل الصور التذكارية مع افق مدينة الكويت الرائع عبر منصة البرج الموجودة بالطابق 78.

برج الحمراء الكويت

• في مُقدمة برج الحمراء الكويت حديقة غنّاء رائعة، يُمكن استغلالها للاستمتاع باجواء طبيعية قبل الدخول إليه، أو كموضع للاستراحة أثناء الجولة، خصوصًا مع تدعيمها بالمجالس العائلية الخشبية العريضة وأحواض الزهور الفواحة.

برج الحمراء الكويت

• تبدأ الأنشطة المُمتعة داخل برج الحمراء في الكويت بزيارة الحمراء مول الكويت الذي يُعد من اكبر المجمعات الإستهلاكية بالمنطقة العربية، لأنه يشتمل على مئات محلات الحمراء مول الكويت الفروانية المُتنوعة بين العالمية والإقليمية والمحلية، وتعرض كل ما يحتاجه الفرد وتحتاجه الأسرة من سلع وبضائع، ملابس وأزياء، واكسسوارات ونظارات وساعات، مُستحضرات تجميل وعناية وعطور، مصنوعات جليدة، أجهزة منزلية وأجهزة إلكترونية، مفروشات واكسسوارات ديكور غاية في الرُقي، أثاث منزلي خشبي ومعدني، وغيرهم الكثير من المُنتجات الجيدة ذات الأسعار المُتوازنة.

برج الحمراء الكويت

• بجانب محلات الحمراء مول الكويت الفروانية هُناك نادي صحي عالمي وصالة للألعاب البدنية على أحدث مُستويات التجهيز العالمية، وتُقدم خدمات رياضية وتجميلية في الشعر والبشرة لكل الأعمار.

برج الحمراء الكويت

• يضم مول الحمراء الكويت عددًا من المسارح التي تُقدم حفلات ومسرحيات وعروض بهلوانية للأطفال، وكذلك ملاعب ومناطق مُتخصصة لهم.

برج الحمراء الكويت

• ينتظركم بداخل برج الحمراء الكويت أيضًا عددًا كبيرًا من المطاعم المُختلفة الأجواء، فمنها الكلاسيكي ذو أنماط الخدمة الراقية، وهي أيضًا تُتيح إطلالة خلابة على الخليج العربي تُعزز من روعة تناول الطعام مع العائلة، وهُناك مطاعم الوجبات السريعة وأكشاك سندويتشات النقانق واللحوم المبردة، مع العلم بأن تلك المطاعم جميعًا تتبع العديد من الماركات العالمية والعربية الشهيرة.

برج الحمراء الكويت

• في تنوع كبير يُمكنكم احتساء المشروب المُفضل الساخن أو البارد في أحد المقاهي التراثية الأجواء بالبرج، أو في الكافيهات العصرية الغربية المنتشرة بالقرب من برج الحمراء الكويت وفي مُحيطه.

برج الحمراء الكويت

• إذا ما كنتمهناك بغرض العمل؛ فإن برج الحمراء الكويت يخصص طوابق لخدمة رجال الأعمال، حيث تتوفر فيها مكاتب عمل معدة للإيجار، ومُشتملة على كافة مرافق وأجهزة الأعمال الأساسية وذات ديكورات عملية مُمتازة.

فنادق قريبة من برج الحمراء الكويت

 •من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم هو كورت يارد باي ماريوت الكويت سيتي والذي يُعد أحد افضل حجوزات فنادق بالكويت ويبعُد عن برج الحمراء الكويت نحو 1.6 كم أي ما يُعادل 6 دقائق بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

قد حصل الفندق على تقييمات عامة جيدة جدًا من الزوّار، وجاءت في نظافة الغرف، حسن تعامل طاقم العمل، والموقع، الخدمات.

حجوزات فنادق بالكويت

• من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم هو فندق رامادا انكور الكويت داون تاون والذي يُعد أحد افضل فنادق الكويت 4 نجوم ويبعُد عن برج الحمراء نحو 550 م أي ما يُعادل 4 دقائق بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

قد حصل الفندق على تقييمات عامة جيدة جدًا من قبل زائريه، وجاءت في نظافة الغرف، حسن تعامل طاقم العمل، والموقع، الخدمات.

أين يقع برج الحمراء الكويت على خرائط جوجل

يقع برج الحمراء الكويت في شارع الشهداء بمدينة الكويت، وتُظهر الخريطة التالية موقع برج الحمراء الكويت تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي مثل: المارينا مول الكويت و المسيله المائيه الكويت