تقرير بالصور عن فندق الحمرا الرياض

فندق الحمرا الرياض واحدًا من أفخم فنادق الرياض 4 نجوم حيث الإطلّالات البرّاقة على أُفق مدينة الرياض والتصاميم العصريّة من الداخل والخارج، كما تتميز الغرف والأجنحة بحجمها الواسع الذي يعطي النُزلاء شعورًا بالأريحية وعدم الضيق، كما يجعل الضيوف يستمتعون بعدد لا نهائي من مرافق الترفيه المُدهشة.

في السطور القليلة القادمة ستجدوا كافة المعلومات الخاص بفندق قصر الحمراء حيث سنعرض مُحتويات الفندق من المرافق الحيويّة والخدمات الفندقية، بالإضافة إلى توضيح موقعه التفصيلي على الخريطة، أسعاره المُتفاوتة حسب تغيُر المواسم السياحية، وتقييمات الزوْار العرب.

أهم ما يُقدمه فندق الحمرا الرياض

تتمتع الغرف والأجنحة بفندق الحمرا بالأناقة والنظافة، كما تضم أسرّة كبيرة وأرض مُغطاة بالسجاد، ويُمكن للضيوف أن يختاروا من بين ما يُناسب احتياجاتهم وأعدادهم حيث يَتيح الفندق غرف عائلية، أجنحة للعرسان، مرافق غرف كبار الشخصيات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف لغير المدخنين.

فندق الحمرا الرياض

يمتلك فندق الحمرا الرياض العديد من الخدمات الفندقية الهامة كخدمة الغرف، خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة صف السيارات واستئجارها، خدمة الكونسيرج، خدمة تحويل العُملات، خدمة تخزين الأمتعة بأمان، وخدمة حجز التذاكر الخاصة بحضور العروض أو زيارة أشهر معالم الجذب السياحي.

فندق قصر الحمراء بالرياض

تكثُر مرافق الترفيه المُبهجة بالفندق حيث تُساعد الضيوف على تعديل حالتهم النفسية والمزاجية إلى الأفضل أهمها مركز عافية وسبا، دروس اللياقة البدنية، غرفة بخار، ساونا، ومسبح داخلي لمزيدٍ من الخصوصية، بالإضافة إلى بعض الأنشطة الرائعة كسهرات العشاء المُميزة، جولات المشي، حلقات حول الثقافة المحليّة، وفعاليات رياضية حية.

فندق الحمرا الرياض

الغرف المُتوفرة في فندق الحمرا الرياض

• غرفة ديلوكس مساحتها 35 متر مربع، وتتسع لفردين وطفل.

فندق قصر الحمراء بالرياض

• غرفة سوبيريور كينغ مساحتها 38 متر مربع، وتتسع لفردين وطفل.

فندق الحمرا الرياض

• جناح جونيور مساحته 46 متر مربع، ويتسع لفردين وطفل.

فندق قصر الحمراء بالرياض

• جناح مع إطلالة على المدينة مساحته 60 متر مربع، ويتسع لفردين وطفل.

فندق الحمرا الرياض

• جناح تنفيذي مساحته 75 متر مربع، ويتسع لفردين وطفلين.

فندق قصر الحمراء بالرياض

• جناح من غرفتي نوم مساحته 90 متر مربع، يتسع لأربعة أفراد وطفلين.

فندق الحمرا الرياض

خيارات طعام فندق الحمرا الرياض

يُوفّر فندق الحمراء مطعمًا يُسمى بآل مختار الذي يوجد على مُستوى اللوبي بالفندق، ويتميز بتقديم أشهى أنواع اللحوم والوصفات اللبنانية، كما يتميز عمل بالمُعجنات والسلطات المُتنوعة، بالإضافة إلى توفير وجبة الإفطار الكونتيننتال مع بعض الخيارات الخضرية.

وتتعدد مرافق الأطعمة التي يُقدمها الفندق حيث يُتيح بوفيه ووجبات مُخصصة للأطفال، قوائم النظام الغذائي الخاص، وجبات غداء مرزومة، بار للوجبات الخفيفة، خدمة توصيل البقالة، وخدمة الفطور بالغرفة.

أسعار الإقامة في فندق الحمرا بالرياض

تتراوح متوسط أسعار الإقامة بأحد الغرف القياسية في فندق الحمرا الرياض ما بين 308 و983 ريال سعودي وذلك عند قضاء ليلة واحدة لشخصين فقط.

وينبغي أن يكون الضيوف على علم ببعض المؤثرات التي تتحكم في الأسعار المُختلفة للفندق منها وجود الحجز داخل أم خارج الموسم السياحي، حجم الغرف والأجنحة، والسياسات الموضوعة من قِبل الفندق.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق الحمرا

قد أحرز فندق الحمرا بالرياض تقييمين أحدهما تقييم جيّد جدًا في الموقع الاستراتيجي وسط مدينة الرياض وقربه من المعالم السياحية.

وتقييم جيد في كلٍ من مرافق الترفيه الشيّقة، النظافة الكاملة للغرف والأجنحة، وسائل الراحة والرفاهية، طاقم العمل المُهذب، وخدمة الواي فاي المجاني المُنتشرة في كافة أرجاء الفندق.

موقع فندق الحمرا الرياض

يقع فندق قصر الحمراء على طريق الملك عبد الله بمدينة الرياض، ويوجد بالقرب منه عددًا من المعالم السياحية الرائعة حيث يوجد منتزه الخيمة الترفيهي على بُعد 1.7 كم، ومارينا مول الرياض على بُعد 2.7 كم، كما يقع مطار الملك خالد الدولي على بُعد 35.4 كم، وتأتي الخريطة التالية لتُوضح لكم موقع فندق الحمرا بالتفصيل وما يُحيط به من معالم الترفيه.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق الحمرا الرياض