أنشطة يُمكن مُمارستها في الفيصلية مول

لا تقتصر أنشطة المُتعة والترفيه في الفيصلية مول على التسوق والإستمتاع بالألعاب الترفيهية المُتاحة هُناك، لأن الزيارة للمول بمثابة زيارة جامعة لكامل برج الفيصلية الذي يُعد أحد أهم معالم السياحة بالرياض، بمساحته البالغة 55 ألف متر مربع، وبتصنيفه بالمرتبة 40 عالميًا من حيث الإرتفاع البالغ 30 طابق تشتمل على أوجه ترفيه مُختلفة منها فندق 5 نجوم والكثر من المطاعم والمقاهي والملاهي، وحتى مع تركيز الزيارة في الثلاثة طوابق المُخصصة للمول؛ فإن ما يُتاح فيها من أنشطة مُمتع وشيق.      

نُقدم لكم الآن أفضل وأمتع الأنشطة المُتاحة للجميع داخل المول بالرياض ومعها عرض لمميزات الفندق الموجود هُنا ونبذة عن افضل فنادق الرياض القريبة، ومعهم خريطة للموقع توضح أهم طُرق الوصول له.

أنشطة يُمكن مُمارستها في الفيصلية مول

• عند إقراركم بالدخول إلى المول الرياض أولًا؛ فسيتاح أمامكم رحلة تسوق مُمتعة في أكثر من 150 متجر عالمي ومحلي موزعة على 3 طوابق مُخصصة، تعرض كل أنواع المُنتجات الأساسية والتكميلية للأسرة والمنزل، فهُناك محلات الملابس والأزياء، مُستحضرات التجميل والعناية، الإكسسوارات والعطور، المفروشات ومُستلزمات الديكور، الأجهزة الإلكترونية، لعب الأطفال العادية والإلكترونية، الأجهزة التقنية والهواتف الذكية والحواسيب.

الفيصلية مول بالرياض

• بعد الخروج من المول؛ يمكنكم التوجه إلى رأس البرج العلوي بإستخدام أحد مصاعد البرج الثلاثين، حيث يتواجد مطعم كلاسيكي رائع داخل بلورة كروية زجاجية تمنحكم مع الأطباق اللذيذة الشهية منظر بانورامي رائع على كامل مدينة الرياض.

الفيصلية مول بالرياض

• بعدها يُمكن التوجه بالمصعد إلى فندق البرج، والجلوس بصحبة العائلة في أحد المقاهي التي يوفرها، لاحتساء المشروب المفضل والثرثرة المضحكة.

الفيصلية مول بالرياض

أوقات زيارة مجمع الفيصلية

الفيصلية مول اوقات العمل يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً، فيما عدا يوم الخميس الذي يتأخر بدء العمل فيه حتى الساعة 10:15 صباحًا.

رسوم دخول مجموع الفيصلية بالرياض

الدخول إلى المول مجاني بالكامل.

فنادق قريبة من الفيصلية مول

• فندق سنترو عليا من روتانا أحد افضل فنادق الرياض العليا 4 نجوم وأقربها للفيصلية مول وقد حصل المنتجع على تقييمات جيدة جدًا من قِبل زائريه في كلٍ من مستوى الخدمات الجيد وموقعه الحيوي، حيث يقع على بُعد مسافة 900 متر وهو بمُعدل 4 دقائق فقط بالسيارة

فنادق الرياض

• فندق أوبير وهو من ارخص فنادق الرياض من فئة 3 نجوم وأقربها إلى الفيصلية مول وقد حصل على تقييم جيد من زوّاره لجسن الاستقبال وسرعة تأدية الخدمات، ويقع  فندق أوبيرعلى بُعد مسافة 1.9 كم وهو بمُعدل 6 دقائق بالسيارة

فنادق الرياض

أين يقع الفيصلية مول بالرياض

يقع مول الفيصلية داخل برج الفيصلية الكبيرة القائم في حي العليا بالرياض، وتُظهر الخريطة التالية الموقع الرسمي للفيصلية مول تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي: