قرية الدغيثر السياحية

أنشطة يُمكن مُمارستها في قرية الدغيثر السياحية الخبر

قرية الدغيثر السياحية Dughaither Village قائمة على جزيرة صناعية حديثة التأسيس تحمل نفس الاسم بإطلالة رائعة على البحر الأحمر ناحية كورنيش الخبر الجنوبي الذي ترتبط معه بجسرين ممتدين إلى عمق الجزيرة، تشغل مساحة 2000 متر مربع تقريبًا، تتعدد تفاصيلها الترفيهية الرائعة ما بين الجمال الطبيعي الأخَّاذ وما بين تكامل المرافق العصرية للمتعة والحيوية.

هناك على الجزيرة الكثير من الأنشطة والفاعليات المثيرة والشيقة يوضحها لكم هذا المقال، كما يقترب منها عدد من افضل فنادق الخبر سنُرشحها أيضًا، وسيُختم الحديث بخريطة موقع الجزيرة ومسارات السير إليها.

أنشطة يُمكن مُمارستها في قرية الدغيثر السياحية

• اختيرت قرية الدغيثر الخبر كأفضل خيارات السياحة في الخبر وذلك لحجم الأنشطة المتنوعة التي يمكنكم أداءها هُناك.

قرية الدغيثر السياحية
أنشطة يُمكن مُمارستها في قرية الدغيثر السياحية الخبر 12

• إذا شئتم جعلتكم بداية الإثارة والمتعة في قرية الدغيثر عبر التقلب بين جنبات المكان الطبيعية بما تتألف منه من مسطحات خضراء زاهية وغنية بالمسطحات العشبية والأشجار والأزهار؛ فتأخذوا قسطًا من الراحة والسكون والهدوء واستنشاق الهواء العليل وسط هذا الجمال المطل مباشرة على البحر مع التنزه سيرًا.   

قرية الدغيثر
أنشطة يُمكن مُمارستها في قرية الدغيثر السياحية الخبر 13

• سيكون من المثير عند زيارة قرية الدغيثر السياحية اجتماع أفراد العائلة كلها على عدد من الألعاب الخفيفة التي تسمح بها مساحة المسطحات العشبية الممتدة، فاستجلبوا معكم كرة مثلًا، أو تشاركوا في لعبة الغميضة المضحكة، ولا يفوتكم تسجيل تلك اللحظات العائلية السعيدة بالصور التذكارية ومقاطع الفيديو الشخصية.

قرية الدغيثر
أنشطة يُمكن مُمارستها في قرية الدغيثر السياحية الخبر 14

• إذا ما سيكون من الرائع تتبع جداول الفاعليات والأنشطة ومواعيد إقامتها بجزيرة الدغيثر السياحية لاختيار اليوم المُقام فيه مجموعة الأنشطة والفاعليات المحببة لديكم، ومن ثَم تعظُم الاستفادة وتتعزز البهجة وتزداد الحاجة لالتقاط الصور التذكارية.

قرية الدغيثر
أنشطة يُمكن مُمارستها في قرية الدغيثر السياحية الخبر 15

• تضم قرية الدغيثر السياحية عدد لا بأس به من أرقى مطاعم الخبر المتنوعة التخصص والقوائم، وكلها صاحبة إطلالة على البحر ومهيأة لاستقبال العائلات بجلسات داخلية وخارجية خاصة، منها مثلًا مطاعم السنبوك ولاجوانا الخبر ودون كورليوني وغيرهم، وهو ما سيتيح لقاء عائلي ملئ بالمرح في صحبة وجبة شهية ولذيذة يمكن أن تكون مسك الختام ليوم رائع.

قرية الدغيثر السياحية
أنشطة يُمكن مُمارستها في قرية الدغيثر السياحية الخبر 16

أوقات زيارة قرية الدغيثر الخبر

تستقبل قرية الدغيثر زوارها على مدار الساعة.

تكلفة دخول قرية الدغيثر السياحية

قرية الدغيثر بالخبر بالمجان.

فنادق قريبة من قرية الدغيثر السياحية

فندق رمادا الخبر إحدى ترشيحاتنا من افخم فنادق الخبر خمس نجوم وأقربها إلى قرية الدغيثر بالخبر، وقد حصل على تقييم جيد جدًا من قِبل الزائرين بفضل حسن الاستقبال وجودة الخدمات.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات
الخبر 2
أنشطة يُمكن مُمارستها في قرية الدغيثر السياحية الخبر 17

فندق سوفيتل الخبرالكورنيش هو الأفضل بين فنادق الخبر وأقربها إلى قرية الدغيثر حيث يقع على بُعد مسافة قصيرة وقد حصل على تقييم جيد من زوّاره بفضل حسن الاستقبال وجودة الخدمات.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات
الخبر 2 1
أنشطة يُمكن مُمارستها في قرية الدغيثر السياحية الخبر 18

موقع قرية الدغيثر السياحية

تقع قرية الدغيثر على كورنيش الخبر، وتُظهر الخريطة التالية موقع قرية الدغيثر تحديدًا وما يُحيطها من معالم جذب سياحي:

Scroll to Top