تقرير بالصور عن منتجع البدع العين

منتجع البدع العين تجربة فندقية فريدة ومختلفة تقدم لكارهي النمطية وعشاق المغامرات فرصة العيش في بيئة صحراوية متكاملة الأركان، فهذا المكان المصنف 4 نجوم محاط بالصحاري الممتدة من كل جانب، في محاولة للعودة بالنفس البشرية إلى أحضان الطبيعة،

ولا يعني هذا بدائية منتجع البدع في العين أو انتفاء مظاهر المدينة عنه، بل على العكس، فهو يوفر مجموعة من الفيلات الراقية والمجهزة بأسلوب عصري بديع، ولكن النسق المعماري لهذه الفلل مع محيطها من المسابح والحدائق وفي الخلفية الصحراء يحقق لونًا من الإثارة ويُدخل على النفس سكينة عميقة ويعزز من التشبع بالهواء النقي والمناظر الخلابة غير المكررة، فضلًا عن أن موقع المنتجع يتقارب مع عدد كبير وأساسي من مقومات السياحة في العين    

تكتشفون في هذا التقرير سمات فريدة وخصائص خاصة يتمتع بها منتجع بدع العين من الصعب إيجادها في غيره.

أهم ما يُقدمه منتجع البدع العين لضيوفه

يقدم منتجع البدع مدينة العين الفيلات الفاخرة المكيفة والعازلة للصوت بإطلالات بديعة على المسابح والحدائق والصحراء، منها ذو الطابق الواحد، ومنها ذو الطابقين، مع تعددية واختلاف في الشكل والتصميمات الداخلية مما جعلها مؤهلة لاستقبال أعداد كبيرة من الأفراد في الفيلا الواحدة، خصوصًا مع توزيع المساحة الداخلية على مناطق مستقلة عن بعضها لتحقيق الاستقلالية رغم الاجتماع تحت سقف واحد.

منتجع البدع العين

كما ستجد في كل وحدة غرف النوم المتباعدة ومناطق المعيشة والطعام، مع تميزها جميعًا بديكورات أنيقة استوحت مظهرها العام من البيئة الصحراوية للمكان، إلى جانب تأثيثها بعناية فائقة بأثاثات ومفروشات وأجهزة منزلية عصرية ومعروفة الماركات لتحقيق الرفاهية والراحة المنزلية المطلقة، وتشتمل أيضًا على مطبخ مجهز بالمعدات الكهربائية الحديثة من أجود الماركات مع أدوات طهي وطعام متكاملة.

يوفر منتجع البدع العين أيضًا مسبحين مخصص أحدهما للأطفال بعوامل ومواصفات أمان وسلامة خاصة، مركز لياقة بدنية يضم أحدث الأجهزة، مركز عافية وسبا يقوم عليه محترفين وذوي خبرة ومشتمل على كافة المرافق الأساسية، من أبرزها غرف تبديل الملابس قاعات وكراسي المساج وصالة سبا وغرفة بخار.

منتجع البدع العين

هذا إلى جانب نادي وملعب للأطفال، صالة بلياردو وغرفة ألعاب، سهرات وعروض موسيقية وموظفين محترفين للترفيه، ساحة في الهواء الطلق مع المرافق المتخصصة لحفلات الشواء، فاعليات رياضية حية أهمها ركوب الخيل وقيادة الدراجات الهوائية، كما لم ينسى ضيوفه من أصحاب الأعمال فوفر لهم كافة المرافق الخادمة لأعمالهم في مركز متخصص، وكذلك قاعات مجهزة فسيحة لإقامة الاجتماعات أو الولائم.

يتوفر لضيوف منتجع البدع العين أيضًا شبكة إنترنت هوائية مجانية في كامل الأرجاء، موقف سيارات مجاني، مكتب متخصص لحجز التذاكر وتنسق الجولات والزيارات، قنوات تلفزيون للأطفال ومعدات ألعاب وكتب واسطوانات موسيقى وألعاب لوحية، مجالسة الرضع، صناديق أمانات، محلات تجارية، خدمة الغرف، تنظيف يومي.

خيارات طعام منتجع البدع العين

مطعم منتجع البدع العين يُلاحظ فيه أناقة الديكورات وسرعة الخدمة وحسن الضيافة ونظافة المكان، أما الخيارات الغذائية فيه هي الأشهى والأشهر من أطباق المطبخ العالمي، هذا إلى جانب توفر مقهى لأصناف المشروبات الساخنة والباردة المختلفة، قوائم مستقلة لوجبات الأطفال برسوم إضافية، بار مفتوح للمرطبات والوجبات الخفيفة، إتاحة طلب وجبة فطور بالغرفة.

منتجع البدع العين

الغرف المُتوفرة في منتجع البدع العين

• فيلا بغرفة نوم واحدة مع سرير كينغ حجم الفيلا: 100 م²

منتجع البدع العين

• فيلا مكونة من غرفتي نوم حجم الفيلا: 150 م²

منتجع البدع العين

• فيلا من 3 غرف نوم حجم الفيلا: 440 م²

منتجع البدع العين

• فيلا بغرفة نوم مع سريرين فرديين حجم الفيلا: 100 م²

منتجع البدع العين

أسعار الإقامة في فندق ومنتجع البدع

تتراوح تكلفة الإقامة في منتجع البدع العين ما بين ‎ 454 – 788 ريال سعودي

 وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه منتجع البدع العين

منح النزلاء فندق ومنتجع البدع تقييمات عامة مختلفة، حيث جاءت بعضها بدرجة جيد لكافة الخدمات العائلية، مثل وجود العاب للأطفال والمسبح الفسيح بالإضافة للمطعم الأنيق.

تقييم جيد جدًا للموقع واتساع الفلل.

موقع منتجع البدع العين

يقع فندق ومنتجع البدع في العين على طريق الهير بمنطقة ناهل في مدينة العين، ويبعد 25.6 كم عن مطار العين الدولي وو13 كم عن الفوعه مول و20.3 كم عن واحة العين.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول منتجع البدع العين وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل