تقرير بالصور عن فندق قصر العرين البحرين

قصر العرين البحرين من أرقى فنادق البحرين 5 نجوم وأكثرها استضافةً للعوائل ومجموعات الأصدقاء، وأيضًا رجال الأعمال والمُستثمرين، لأجل هذا يأتي منتجع وسبا قصر العرين دومًا في مُقدمة الترشيحات الفندقية لجميع الفئات العمرية ولكل الجنسيات، ولأجل هذا أيضًا يحصل على أعلى مُعدلات التقييمات من الزوّار العرب والأجانب، وهذا التقرير يستعرض جميع عوامل النجاح والرفاهية المُتوفرة هُناك بالتفصيل.

أهم ما يُقدمه فندق قصر العرين البحرين لضيوفه

ترتكز تلك المكانة الفندقية الرائعة للفندق على عدة مُقومات أساسية، منها الموقع المثالي المُتوسط لجميع معالم السياحة في البحرين ومناطقها بما فيها الترفيهية والحيوية والتسويقية والتجارية والاستثمارية، منها على سبيل المثال حديقة جنة دلمون المفقودة للألعاب المائية و حلبة البحرين الدولية ، مع قرب حقيقي من أهم خطوط وطُرق المواصلات بالمدينة، وكذلك إطلالاته الخلابة المُتنوعة بين البحر والمسابح والحدائق، تخصصيته في الفيلات الفاخرة معماريًا وتأثيث من أنماط وأنواع عديدة، تنوع الخيارات الغذائية.

قصر العرين البحرين

يُقدم قصر العرين البحرين لزوّاره عدد من الغرف والأجنحة والفيلات المُكيفة والعازلة للصوت، فضلًا عن تميزها المعماري من حيث فخامة وأناقة التصميمات والديكورات، ويظهر ذلك جليًا في مجموعة الفلل على وجه الخصوص، ففي المكان 78 فيلا فاخرة تتوزع إلى 22 فيلا رويال تضم غرفتي نوم، 18 فيلا عائلية و38 فيلا ديزرت، كلاهما بغرفة نوم واحدة، وما يميز جميع الأنماط المعمارية اشتمال كل فيلا على مسبح خاص لا متناهي وذو إطلالة بديعة.

فضلًا عن كينونة الإطلالات العامة للفلل ككل، حيث يحتوي الجميع على نوافذ عريضة من الأرض إلى السقف، مما يُنبئ بإطلالة عريضة، والأهم أنها مُتنوعة بين المسبح الخارجي العام والبحر والحدائق والمسطحات الخضراء، وتحتوي جميع الوحدات كذلك على كافة التجهيزات العصرية من الأثاث والأجهزة لتعزيز الشعور الراحة والاسترخاء، ومنطقة المعيشة المُجهزة بمجالس مُريحة وبأجهزة إل إي دي حديثة، ومُشغلات دي في دي وسي دي، منطقة عمل بمكتب أنيق.

وإلى خارج الغرف، نجد قصر العرين البحرين متوفر فيه 3 مسابح عامة منهم 2 داخليين، كلهم بمياه دافئة وعلى قدر عالٍ من التجهيز بكراسي الاسترخاء ومُستلزمات السباحة، مركز عافية وسبا مُتكامل وحائز على عدة جوائز دولية، يوفر العلاجات المائية وبرامج العافية والاسترخاء الجسدي في نحو 16 جناح، منها 12 جناح ديلوكس، و4 سبا رويال بمسابح وأكواخ جليدية للتدليك والمساج، مع حمامات بخار، حوض استحمام ساخن/جاكوزي، ساونا.

قصر العرين البحرين

إلى جانب ما سبق يوفر قصر العرين البحرين مركزًا للياقة البدنية بمدربين محترفين شخصيين، مركز تجميل وعلاجات عضوية للشعر والبشرة، تراس تشميس، ساحات بمرافق شواء، مركز لخدمة رجال الأعمال بالمرافق الأساسية وقاعات الاجتماعات المجهزة، حلقات تعليم الأيروبيكس، عروض موسيقية وحفلات، نادي وملعب للأطفال، مركز للرياضات المائية، 2 ملعب تنس، ملعب اسكواش.

تتنوع كذلك الخدمات الفندقية المُقدمة، فتشمل شبكة إنترنت هوائية مجانية في كامل الأرجاء، موقف مجاني للسيارات، النقل من وإلى المطار، مكتب لترتيب وحجز التذاكر والجولات السياحية، مُجالسة الرضع، التنظيف اليومي، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

قصر العرين البحرين

الغرف المُتوفرة في فندق قصر العرين البحرين

• فيلا صحراوية مع حمام سباحة خاص

قصر العرين البحرين

• فيلا ديزرت عائلية مع مسبح خاص

قصر العرين البحرين

• فيلا روايال من غرفتي نوم مع مسبح خاص

قصر العرين البحرين

• فيلا بريميوم من 3 غرف نوم مع مسبح خاص

قصر العرين البحرين

خيارات طعام فندق قصر العرين البحرين

يضم قصر العرين البحرين 3 مطاعم مُختلفة عن بعضها البعض في أجواءها وتصميماتها وديكوراتها وأسلوب الخدمة المُتبع، والأبرز الاختلاف في الخيارات الغذائية المُتوفرة في كل مطعم، حيث تتنوع محتويات القوائم إلى المأكولات والاطباق الهندية والمحلية والشرقية والآسيوية والعالمية، علمًا بتوفير المطاعم الثلاثة خيارات إضافية بمُقابل مالي، منها الشوكولاتة والبسكويت والفواكه وزجاجات المياه ووجبات الأطفال، في المكان أيضًا مقهى لجميع أنواع المشروبات.

أسعار الإقامة في قصر العرين البحرين

تتراوح تكلفة الإقامة في قصر العرين البحرين بين 930 و 2,880 ريال سعودي متوسط السعر للغرفة القياسية في الليلة والواحدة لشخصين. وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق قصر العرين البحرين

منح الزوّار العرب فندق قصر العرين البحرين تقييم جيد جدًا لكلٍ من الموقع المثالي، الراحة، طاقم العمل، المرافق، النظافة، القيمة مُقابل الأموال المدفوعة.

موقع فندق قصر العرين البحرين

يقع قصر العرين البحرين بمحاذاة بمحاذاة ملاهي جنة دلمون المفقودة، ويبعد 46.7 كم عن مطار البحرين الدولي و9.4 كم عن متحف دار النفط:

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من منتجع وسبا قصر العرين