مولات العين : افضل المولات في العين الموصى بها

مولات العين بمثابة مجمعات ترفيهية متكاملة تلعب دورها البارز والملموس في تعزيز مكانة السياحة في العين من ناحية، وتقدم مكانة السياحة في الإمارات من ناحية أخرى؛ فالتسوق أحد أوجه المتعة فيها، وليس كلها، لأنها تشتمل على مرافق ترفيه وألعاب متنوعة وملائمة لجميع الفئات العمرية، بجانب مشتملاتها الأصلية من المحلات التجارية المرموقة من الماركات العالمية والعربية الشهيرة والفاخرة، هذا إلى جانب التركيز على توفير الساحات المكشوفة والحدائق للاسترخاء وإقامة الفاعليات.

في هذا الدليل سوف نكون بصحبتكم بين مجموعة من مراكز التسوق في العين هي الأفضل والأكثر إقبالًا من السياح، إلى جانب عرض أوقات عمل كل مول وأوجه الترفيه بداخله.

افضل فنادق العين

نظرًا لتنوع فنادق العين وصعوبة المُفاضلة فيما بينهم، في هذا المقال نأخذكم في جولة سريعة بين افضل الفنادق في العين التي تُقدم خدمات مميزة والحاصلة على أعلى تقييمات من زائريها.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل مولات العين

أشهر مولات العين

سوف نعرض لكم مجموعة من أهم وأشهر المولات في العين الأكثر إقبالًا من الزوار العرب، والتي تناسب كافة الأذواق والأعمار، فقط كن معنا عبر تقريرنا اليوم:

العين مول

أحد أشهر مولات العين مجمع تسوقي ترفيهي يعد من أقدم مول في العين وأكثرها تنوعًا، فهذا المكان الرائد في مجالي الترفيه والتسوق يعود افتتاحه للعام 2001م، ويضم من الداخل قرابة 350 متجر لعلامات تجارية عالمية وعربية فاخرة ومرموقة، إلى جانب ما يزيد على 60 مطعم بتنوعات غذائية وخيارات متعددة من مطابخ عالمية وعربية ومحلية، فضلًا عن الكافيهات.

 بالإضافة إلى مقومات التسلية والبهجة المتعددة، وأبرزها صالة أولومبية للتزلج على الجليد للكبار والصغار، صالات بولينج وبلياردو، مجمع سينمائي تحت اسم “جراند سينيلكس” بعدد من قاعات العرض الحديثة التقنيات، ساحة خارجية تستضيف على مدار العام أجمل وأمتع العروض والفاعليات الموسيقية والغنائية والاستعراضية.

أوقات عمل العين مول

يعمل يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، مع امتداد ساعات الإغلاق يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 12:00 صباحًا.

المولات في العين

البوادي مول العين

افضل مولات العين وأكثرها استقطابًا للسياح والسكان منذ الافتتاح بالعام 2009م، لأنه مُصمم بطراز معماري إسلامي رائع، وبمساحة تصل لنحو 140 ألف متر مربع، تضم عبر كل شبر فيها نحو 400 متجر محلي وعربي وعالمي من النوعية الأشهر في مجال منتجاتها، أحد أكبر فروع ماركت كارفور الشهير، حلبة تزلج على الجليد وصالة بولينج يتناسبان مع الأعمار المختلفة.

وهو مجمع دور عرض سينمائية “ستار سينما”، ملاهي “فن سيتي” مع غيرها من مناطق الألعاب المخصصة للأطفال فقط، تشكيلة متنوعة من المطاعم والمقاهي، فروع لمقرات ومرافق خدمية وبنكية شهيرة، ومُلحق بالمول فندق البوادي الفاخر 4 نجوم ذو التميز الخدمي والترفيهي الملموس.

أوقات عمل البوادي مول العين

يعمل من السبت إلى الأربعاء من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا، والخميس والجمعة من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مول في العين

الفوعة مول العين

لعله أحدث مولات العين كلها، ويتميز بمساحته البالغة حوالي 41 ألف قدم مربع، وتشكيلة من المحلات التجارية التي تُلبي جميع الاحتياجات الشخصية والمنزلية والعائلية بمنتجات فاخرة معروفة العلامات التجارية، وبخاصة في الأزياء والأقمشة والعطور ومستحضرات التجميل والاكسسوارات والحلي والأجهزة الإلكترونية، بجانب هايبر ماركت، منطقة ألعاب لجميع الأعمار، صالة أوسكار لعرض أحدث الأفلام الأجنبية والعربية.

أوقات عمل الفوعة مول العين

يعمل يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ويمتد الإغلاق من الأربعاء إلى الجمعة حتى الساعة 11:00 مساءً.

افضل مولات العين

الجيمي مول العين

من أوائل مولات العين افتتاحًا، حيث يعود للعام 2002م، وهو وجهة تسوق رائعة وشاملة، لا سيما بعد ما أُدخل عليه من تعديلات وتوسعات بالعام 2007م، ليضم من وقتها أفخم وأشهر الماركات العالمية والمحلية لكافة المنتجات المنزلية والأسرية والشخصية، إلى جانب منطقة ألعاب أطفال، ومقرات الخدمات الأساسية مثل المقرات البنكية والمالية والصيدليات ومراكز التجميل.

أوقات عمل الجيمي مول العين

يعمل يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ويمتد الإغلاق يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 12:00 صباحًا.

الجيمي مول العين

رمال مول العين

من الأسباب التي تجعله في صدارة مولات العين إقبالًا من السكان والسياح مساحته البالغة حوالي 184 ألف قدم مربع، والتي تحتضن أحدث واشهر الماركات التجارية العالمية ومنتجات متعددة أبرزها السلع التموينية والمنتجات الغذائية والأدوات والأثاثات المنزلية والمستلزمات والملابس الرياضية والأزياء والموضة والحلي والاكسسوارات والساعات والنظارات واللعب والهدايا ومستحضرات التجميل والعطور والمصنوعات الجلدية.

علاوةً على العديد من المطاعم والكافيهات المناسبة لكل الأذواق، والتي في أغلبها عالمية النشأة، ملاهي باونس للأطفال، منطقة ألعاب ترفيهية، ورش وعروض وفعاليات للرسم والتلوين، مجمع سينما رمال المشتمل على 7 قاعات عرض حديثة.

مولات العين

هيلي مول العين

يُصنف في مصاف مولات العين الترفيهية الممتعة، حيث جولات التسوق بين أكثر من 150 محل تجاري لعلامات تجارية عالمية ومحلية شهيرة في الأزياء والملابس والاكسسوارات والحليّ والديكور المنزلي والأجهزة الإلكترونية، مع هايبر ماركات كبير، وكذلك احتضانه لمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، عدد من مراكز التجميل والعناية بالشعر والبشرة، مراكز عافية وسبا، منطقة لألعاب الأطفال، العشرات أسبوعيًا من العروض والحفلات والأنشطة الحية.

أوقات عمل هيلي مول العين

يعمل يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ويمتد الإغلاق من الخميس إلى السبت حتى الساعة 11:00 مساءً.

افضل مولات العين